8

38 4 8
                                    


" إذاً هو أخيكِ.. كيف لم تلاحظي اننا كنا بالصين وقت تلك المسرحية عن إختطافه و أنتِ تركته خلفك بكوريا " ردت نانا على تلك القصة الطويلة عما حدث " كان عليك زيارتنا حين كنا بالسجن " أردفت " على الأرجح تم تهريبكم خارج البلاد أنتِ معنا هنا و البقية أما في جهة أخرى او بلاد أخرى ، إن رجعنا ستتم محاسبتكم بسرقة البنك " علق نيكون الجالس على الفراش بينما الأثنتان واقفتنان....
" لنغادر البلاد ثم نقبض على ثمانية بكل سرور " أردف " لا أصدق أنه فعل هذا لي! " همست هارو لكن كلا رفيقيها قد سمعا " لم دفعك للقدوم للصين وخوض كل هذا ؟ و دفعكِ لطلب المساعدة مني ؟ " قالت نانا..... " أعرف مكان يمكننا البقاء به و يمكننا منه الهرب خارج البلاد " قال نيكون ملفتاً انظار الفتاتان " انت لا تفكر بما افكر صحيح ؟! " ردت نانا " ماذا اي مكان ؟ " تسائلت هارو و تعجبت من غموض الأثنان ...
.....
كتعجب مين جون حين سأل صاحب تلك السيارة و اخبرهم انهم بصحراء اريزونا " ماذا تعني ؟! ... انا اعلم ما تعني لكن ... هل يمكنك اصتحابنا لأقرب مدينة ؟ " ، " بالتأكيد اركبوا " قال السائق بالإنجليزية كما تم سؤاله ..
....

" لم المكان مزدحم هكذا ، ي ألهي " علقت نانا بينما هم يعبرون شوارع السوق التايلندي العميقة " كفاك تذمراً ، لا تنسي ان هذه بلادي " اجابها نيكون " هل انت حقاً تايلاندي ؟ ! " سألت هارو مما دفع نيكون للنظر خلفه ليواجهها " أجل " اجابها ببساطة مبتسماً " لا تهتمي به كثيراً لديه عرق صيني لذا هو وسيم جداً " قالت نانا لها بينما تسحبها برفق للسير " سأحسب هذا إعتراف بوسامتي " .
وجهة نظر هارو :

سبقتهما بخطوات لأصل لنهاية الممر والسوق كذلك كل ما أمامنا مجموعة من الأشجار الإستوائية فتوقفت في مكاني " تقدمي " قالها نيكون تاركاً إياي نحو الأشجار " هل حقاً سندخل الغابة ؟ " سألتُ نانا التي هزت رأسها بنعم ...
اجتزنا العديد من الأشجار بخط مستقيم و طال سيرنا لذا سألت " إلى متى سنسير لقد...." قاطعني صوت فيل لذا صمتُ للحظة كما فعل الأخريان عاد صوت الفيل مجدداً ليتركنا نيكون مسرعاً نحو مصدر الصوت لحق به كلانا لنصل للساحة الخالية من الأشجار ، فيلة ضخمة من كل الأعمار .. صوت الفيل الكبير رافعاً خرطومه ، ما لفت نظري ذلك الرجل القاتم البشرة فوقه .. يبدو انه يربيهم ليس هو وحسب بل كل الرجال الأخرين خلفه و ما يبدو ان هذا مكانهم فقد بنوا حظائر ومنازل مرتفعة كذلك بعض المحازن المغلقة .
رفع الرجل فوق الفيل بندقيته نحونا _ هم خطيرون _ " ٪ ما بكم هنا " هدد الرجل بكلام لم أفهمه " ٪ نحتاج لرؤية فيكتور " اجابه نيكون ليهز رأسه متفهماً ..
.....

وجهة نظر الكاتبة :

" إذا نحن هنا الولايات المتحدة " قال تشانسونغ متفصحاً المدينة حوله مدينة _ ......_ " ماذا الأن ؟ " سأل مين جون " هل لديكم عملات ورقية ؟! " تيكيون سأل " انا لدي لكن ... " رد جونهو لكن قاطعه مين جون " لكن ماذا ؟ هل تبخل علينا ببعض الدورارات ؟ أم هل يعجبك ان أبقى جائعاً هكذا ؟!!! " " يا رجل هذه أول ورقة دورار استلمها من راتبي الأول ثم هي ذات فئة المئة لذا لن تكفينا طويلاً " رفع جونهو صوته بكلامه " كيف ترفع صوتك على الأكبر منك هاااه ! ، أعطني الورقة وسأرجعها لك " شد وجنتي الأصغر منه بقوة دافعاً إياه للصراخ و إبعاد يدي مين جون بقوة " حسناً ، لكن ... لن أعطيها لك سأسلمعها مباشرة للعامل " قال جونهو و نفخ وجنتيه بطفولية " طالما انت ستدفع لا بأس بذلك " أحاط الأصغر بيده من فوق الكتف ..
" سأذهب للمرحاض قليلاً " صرح جونهو بذلك قبل ان يقف ليغادر ..
" تأخر كثيراً " علق تيكيون عند نظره للساعة المعلقة في المطعم ، " الفاتورة " نبههم النادل واضعاً الورقة على الطاولة قبل ذهابه بعيداً " كيف سندفع ؟ " سأل تشانسونغ بجدية " سننتظر الأميرة حتى تخرج من المرحاض " رد مين جون ساخراً " سأتفقده " قال تيكيون قبل ان يرجع بأعين شاحبة " أين جونهو ؟ و لما .. انت شاحب هكذا ؟! " سأل مين جون " لقد ... ل ل لقد ها هرب " تلعثم تيكيون بقوله " لقد هرب ؟! ... إذاً علينا .. "
.....

' مخيييفيين ' علقت هارو في عقلها بينما تنظر لكل الرجال المحيطين بالغرفة التي هم بها ، جلوسهم على الأرض ثلاثتهم مريح لكن أنظار رابعهم المدعو فيكتور غير مريحة بتاتاً ناهيك عن شعره الطويل الملون بالشيب ، و وشومه الغريبة ..
" ٪ إذاً هل يمكنك مساعدتنا ؟ " سأل نيكون فيكتور بإبتسامة ردت عليه بإبتسامة مماثلة من طرف فيكتور كاشفة عن أسنان صفراء متسخة ، " ٪ بالتأكيد أنت مثل أبني بالنهاية " صاحفه و ربت بيده الثانية على يده ..
" أتبعوني سأريكم غرفة لتبقيا بها ..، صحيح هنالك فتاتان فقط بالمنطقة غيركما .. يمكنكما البقاء عندهما " قال نيكون ثم غير إتجاه سيره بمنتصف حديثه و ماذا تفعل الأثنتان غير ان تتبعه كفراخ البط الصغيرة التي تخاف عليها البطة الأم من الرجال المتواجدين بحوالي الخمسين منهم هنا ...
" ني. ني. ني .ني " تنقر هارو وجن نانا بقولها " ماذا هارو ... " تنهدت نانا " كيف يعرف نيكون أشخاص كهؤلاء ؟ " سؤالها جعل صديقتها تتسع أعينها قبل ان تتلعثم بقول " ل ل لا أأعلم ... أسئليه هو .. أو أتعلمين ماذا لا تسأليه نحن هنا لفترة و سنغادر لا داعي لتفاصيل لا داعٍ لها " " لكن ... " قبل ان تكمل اتت إحدى الفتاتان صاحبتا الغرفة " هذه بعض الملابس لكما .. استريحا ثم سنتناول الطعام " لحسن حظ الأثنتان ان احدى الفتاتين تتحدث الإنجليزية وإن كانت قليلة ..
......

" كيف لحالتنا ان تكون هكذا ؟! " تسائل تشانسونغ بسرخية بينما يمسح الصحن الزجاجي بقطعة القماش لتشفيفه " كله بسبب جونهو " رد عليه مين جون الذي يغسل الأطباق " سأقتله إن وقع بيدي " تيكيون قال بينما يقشر البطاطاس " لا تفكر حتى بوضع إصبعك عليه أيها الخائن ... إنه لي أنا ، أنا من سيقتله " علق مين جون رافعاً السكين التي كان يغسلها " أخبرتكم كنت مطراً للعمل لدى الرقم ثمانية " صرح تيكيون بقوله " ضع أعذارك ب ... " قبل ان يكمل مين جون كلامه إلتفتوا جميعا للباب الذي فُتح بسرعة و قوة " لقد رأيت ثمااااانية " صرخ جونهو متحمساً ..
.................................................................. جزء جديد _ مان سيي 🙌 _
أسفة على الغياب 😸 ترى قضى علي الكسل 😭
في أمان اللّه 😍💖

2PM_china's money ( مال الصين )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن