" أقسم لكم اني رأيت ثمانية " نطقها جونهو بصعوبة فهو مدعوس بين الأرض و مين جون الذي يجلس فوقه و يرفع أحدى قدمي المدعوس ... " و كأننا سنصدق هذا ! .. يا رجل نحن تركناه خلفنا أو هو دفع بنا ؟ .. لا يهم ، المهم أنه من المستحيل و جوده هنا ! " ، " هو .. هنا رأيته بالسيارة يراقب المطعم من بعيد " دافع جونهو عما رأى " بالتأكيد ستراه فلقد هربت و تركتنا " ، " مين جون اهدأ ! ، الأهم أنه رجع " حاول تيكيون تهدأت الوضع لكن زاده سوءاً بصراخ مين جون " نعم هو رجع بإراتده للجحيم على عكسكَ أنت " ، " لقد أعتذرت ! " صرخ بنبرة أعلى " @#$٪& .. أهدوا جميعاً " صوت تشانسونغ منخفض لكن الشتيمة بالبداية جمعت الإنتباه ، " أخرجوا من هنا جميعكم !! ما بكم تصرخون من الصباح ؟! " ها قد جذب صراخهم مالك المحل ليرمي لهم صراخه بالإنجليزية ثم يرمي بهم خارجاً ....
" كله بسببك -_- " قالها جونهو قبل ان يتناول ملعقة أخرى من ايسكريم الڨانيلا " تركتنا ي عبقري زمانك بسبب مئة دولار " صرح مين جون بينما يتناول ايسكريم الشوكلاه " لقد عدت ثم دفعت مال هذا الأيسكريم " ، صحيح كلامهم هادئ لكنه من الداخل يغلي مما دفع تشانسونغ ليضع ايسكريمه جانباً للتحدث بالأمر المهم " جونهو قلت أنك رأيت ثمانية ، ألم تكن تخاريف ؟ " ، " لا لم تكن " ، " إذاً علينا إيجاده " قالها تيكيون و أردف " بعد الأيسكريم " ، " معك حق " ، " بعد قليل " ، " الأيسكريم أهم منه " ....
......" أشتاق للأيسكريم " بطفولية نفخت خديها " أنا أيضاً هارو لكن من أين وسط الأدغال ؟ " ردت نانا بسرعة " تصرفي أنتِ من أحضرنا لهنا " ضربت ظهر رفيقتها بكلامها " تصحيح نيكون هو صاحب الفكرة ... حتى لو كنت أنا لن أحضر لك أيسكريم " ، " مابها هذه الضجة ؟ ... " دخول نيكون بسرعة جعل نانا تقاطعه " هذه الشيء تصرخ بأذني من قليل طالبتاً أيسكريم " ، " غير صحيح أنا لم أصرخ بأذنها " ، " حسناً .. حسناً ، أصدقك كل ما أتيت لأجله أصطحابكما للسوق لدي عمل هناك " ، قوله بالذهاب للسوق أضاء بفكرة لنانا " لحظة ... أنت ذاهب للسوق ؟ ... لم لا تصحب هارو فقط معك " ، " لم أنا فقط ماذا عنك ؟ " ، " أنا أود البقاء هنا للتأمل " ، " تأمل ؟!!! " صوعقت هارو فهي لم يسبق ان رأت نانا تتأمل قط لذا أردفت " الأيسكريم سيذوب إن لم تذهبي معنا ! " ، " لا أريد أيسكريم ، فقط إذهبي معه بسرعة و عودا بعد المغيب " ، " تقصدين قبل المغيب " صححت هارو " أجل أجل أياً يكن " دفعت بكلاهما بأخر كلامها للخارج وأغلقت الباب ... " هل نذهب ؟ " سحبها نيكون من معصمها دون أن يسمع ردها ..
......أربعتهم يقفون بين رفوف المحل .. رفوف من ملابس عروض التخفيضات ..
" لماذا نحن هنا ؟ جونهو " سأل تشانسونغ " نريد شراء قبعات و أقنعة للتنكر " ، " حتى إن فعلنا كيف سنمسك ثمانية أو سنفسر للحكومة وجودنا هنا ثم ليس لدينا أية أسلحة " علق مين جون بعقلانية " إذاً لنبحث عن عمل أما الأن لنشتري بعض الملابس لكي نبدل خاصتنا " رد تيكيون " علينا جمع المال ، شراء الأسلحة ، البحث عن البقية ، وضع خطة ، البحث عن ثمانية ، القبض عليه ، الأستلقاء و التأمل " فتح تشانسونغ فمه بأفضل خطة ممكنة ..
" فهمنا كل شيء لكن لما .. التأمل " علق جونهو " ستفهم لاحقاً " رد عليه " لننتهي من هذا لأذهب لأضع بريد إلكتروني لنيكون " قال مين جون ساحباً أقرب قميص من العلّاقات " لما بريد إلكتروني ؟ " سأل تيكيون " لأني أعرف أن نيكون سيتفقد بريده ما أن تأتيه الفرصة " ....
.......وجهة نظر نيكون :
خرجنا من بين الأشجار أخيراً ، محطتنا الأولى هي شراء مسدس اي نوع متوافر و الكثير من الطلقات و ربما قد أشتري ...
" نيكون ! لأين تقودني ؟ " صوتها خلفي أخرجني من التفكير " أحتاج لشراء مسدس " قلتها ببساطة لكن قوبلت بصدمة منها " لم تحتاجه ؟! " ، " للحماية " ، " نحن لدينا حماية كل هؤلاء الرجال ذوي البنادق ! " ابتسمت و قلت " بالظبط هذا ما سنحمي أنفسنا منه " هزت لي كتفيها و قالت " أليسوا أصدقائك ؟ " لم أرد عليه و أدرت لها ظهري لم تنطق بحرف لذا أستمررت بالسير ... " أنتظرني " قالت من خلفي وأسرعت جرياً لي أستدرت لأقابلنا لكن لم أدرك كم كانت قريبة بحيث أستطدمت بصدري ، لثواني حدقت بها حتى أدركت ما أفعل و أفلتها .. " الشمس ستغرب لنسرع " قلت لها و سحبتها من معصمها ، دخلنا شارعاً أصغر و توقفت أمام المتجر المطلوب " إبقي هنا سأدخل وأعود " تركتها بمفردها و دخلت ... ألقيت التحية على الرفيق و تحدثنا قليلاً ، أعطاني ثلاثة مسدسات و الكثير من الطلقات .. دفعت له بمال فيكتور ثم سألته أن يعطيني حقيبة ظهر ..
مازالت واقفة بمكانها تحدق بي " ماذا ؟ " ، " هل أخذتَ ما تريد ؟ " هززت رأسي بنعم لتردف " جيد ... والأن أرشدني لمكان المتجر " سارت أمامي عبر الشارع _ ألم تقل أرشدني " هذا الإتجاه المعاكس " ألتفتت بقولي " قلت لك أرشدني " توقفت منتظرة أن أسير أمامها ففعلت ...
أقتربنا من الوصول لمكان نانا حين سألتني " من أين لك المال لتشتري مسدساً و أيسكريم كذلك الحاسب المحمول " ، " أخذت المال من فيكتور " ، " لم تفعل هل هو أخوك أو شيء كهذا ؟! " سؤالها حرك كل تلك الذكريات السيئة دفعة واحدة لذا غضبت و لم أشعر بنفسي أصرخ بها " لا تسألي عن هذا أفهمتِ ، ليس من شأنك !! " رميت عليها كلماتي و تركتها _ من الأساس نحن أقتربنا كثيراً لذا لا بأس بتركها هنا على ما أظن _ إن كنت محقاً ...
" أين هارو ؟! " سألتني نانا فور رأيتها لي وحيداً " خلفي " ..
" أيها المزعج أين هارو ؟! " صرخت بي نانا بينما أستلقي على الفراش أفكر " غير معقول كانت خلفي تماماً ! " نهضت واقفاً بسرعة " سأقتلك إن كنت قد قلت لها شيئاً سيئاً !! " ، " أقسم لك أنا لم .... " توقفت عن الحديث حين أدركت خطأي " ماذا تنتظر لنبحث عنها "
______________________________________ ☁☁☁☁☁☁☀
🐔 {Have a good day!)
( c ) 🐤 🐤 🐤~🎶
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🐛
(︶︿︶)(︶︿︶)
في أمان اللّه 😍💖
أنت تقرأ
2PM_china's money ( مال الصين )
Randomسُرقت اموال والدها لتغادر الى الصين بحثا عنها ... من الذي بجانبها.... " أنتِ!" " تلك الأموال ملكي " " أرجوك أنا.. أنا أحبكَ " * clear