6

40 3 6
                                    


" لقد وصلوا لندن سيدي " صرح المساعد بعدما دخل و انحنى 90 درجة لسيده " جيد... هل الترتيبات جاهزة ؟ " حرك كأس الويسكي الذي يحمله "أ أ أجل سيدي " رد المساعد بإرتباك منزلاً رأسه " غادر " ببرود وقف من مكانه و اتجه للنافذة المغلقة و فتحها سامحاً للشمس بالدخول بعد غيبة ، رفع سماعة الهاتف سيتصل بمساعده الأوفى الرقم ثلاثة * تيكيون * " لدي لك مهمة... أجل تتعلق بباقي الأرقام... "
.......

" بحق السماء كيف تمكنت من الإتصال ؟! خرجنا من حدود الصين! " همست بذلك ما أن فتحت الخط " خط الهاتف هذا عالمي " " أطلق سراح أخي " نبهته بنبرة أمر " لم ينتهي الأمر بعد مهمة أخيرة و سأحرره " تنهدت هارو هل حقاً تلك الطريقة الوحيدة ؟ " ماذا تريد ؟ "
....

وضعت أقنعة غريبة و بعض الملابس الكاملة كالتي يرتديها الميكانكيون ثم سرقت بعد المسدسات و البندقبات من مخزن الأسلحة الخاص ب مين جون _ ماذا يريد بهذا ؟ تأكدت من أنها الصحيحة كما في الصورة التي أرسلها الخاطِف و وضعتهم بطريقة واضحة في القبو ... بعد ساعتان و جدت نفسها تشعر بالملل لذا ذهبت لتطلب من نانا أن تخرجا معاً....
" نيكون أوصلها لحيث تريد " ردت نانا متفادية النظر لهارو التي أمسكت يدها برجاء " أريد الذهاب معكِ " " أنا منشغلة هارو... نيكون سيوصلك " " لم هو ماذا عنكِ " " نحن جميعاً مشغولون عدا نيكون لذا سيوصلك " أشارت بأصبعها للأوراق المكدسة على الطاولة...
.....
" لأين ؟ " قال نيكون بإبتسامة ليبعد حزن الجالسة بقربه بينما يدير المحرك " لا أعلم أي مكان بعيد " أجابته بينما تنظر عبر النافذة " أه ~ ربما قد أخذك لرؤية ساعة بيغ بين " قال بمرح و نظر لها لتستدير هي و ترسم إبتسامة بعد لحظات....
' أفتح التلفاز بسرعة! ' رسالة تلقاها نيكون من تشانسونغ جعلته يفتح التلفاز الموصل بالسيارة متعجلاً بعد ركن السيارة جانباً.. " ما الخطب ؟ " سألت بعدما لاحظت حركته " ااااوش " اسكتها بسرعة..
الأخبار...
' من جانب أخر تم القبض على العصابة المسؤولة عن سرقة البنك التي حصلت منذ ساعتين ' قالت المذيعة البريطانية بلهجة انجليزية مميزة ، كلاهما يفهمان الإنجليزية لذا لم يكن صعباً عليهما فهم المحتوى... صور أقنعة ومسدسات و ملابس كاملة ملقية بإهمال في قبو صور من المنزل المأخوذ منه هذه الصور كذلك الأشخاص المزعومين.. " إيشش ~ " صرخ نيكون بذلك بينما يضرب كلتا يديه المقود ، لتتسع عينا هارو لا يمكن ان يكون أولئك نانا والبقية و تلك الأغراض التي طُلب منها و ضعها بالقبو.. مقابلة الأخبار مع الشرطي المسؤول تيكيون ' لقد قبضنا عليهم بعد تتبعهم حول لندن.. كل الأدلة تشير لهم لذا أعلم أنهم ستثبت عليهم التهمة ' قال تيكيون بغرور واضح..
أغلق نيكون التلفاز بسرعة دون سماع المزيد " تمت خيانتنا ، لكن... من ؟ " قال نيكون بهدوء لكن بنظرة حادة لهارو ، أبتعد بسيارته .. عليهما الإبتعاد ان كانوا سينقذون البقية... سرعان ما تبعتهما سيارتا شرطة بالصوت المزعج ذلك.. زاد نيكون السرعة لتفعل سيارتا الشرطة ذلك تلقائياً عليهم الإمساك بهما...

2PM_china's money ( مال الصين )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن