الجزء 23

9.2K 94 6
                                    


وفجأهه م اشوفها إلا وهي بتلصق لي مهيد كف طاااخ وقالت ليهو خسارهه ولادتي فيك العملو صحبكك وود خالتكك م بساووو ذرهه من العملتو إنت ي عفن وتاني شالت يدها ورصعتو ليك كف طاااخ في وشو،انا فضلته خاته يدي في خشمي وببكي وبعاين لمهيد ومنظرو،ابدا م إتمنيت يجي يوووم وهو يتخت في الموقف دة او امو تستحقرو بالصورهه دي😭😭😭😭😭طلع من الغرفه وانا بعدها في الأرض ،جات مسكتني قالت لي ليييه م إتكلمتي؟ليييهه سكتي وضاريتي ليهو،ليييهه إتزوجتي الباااطل دة،بقيت ابكي بي حرقه حضنتني وبقت تبكي معي قالت إستحملتي دة كلوو عشان شنو ي بتي إنتي م مجبورة على الحاجه دي اهلك عارفين؟الكلام دة حصل متين؟قومي ي بتي كدة قومي رفعتني قعدتني في السرير وبقت تهدي فيني،تقريبا دة كان تاني اصعب ايامي في الحياة دي بعد اليوم الإغتصبني فيهه مهييد....

عمر في العربيه وهو سايق باقصى سرعو طلع تلفونو وعمل مكالمه وقال"اسمع،المره الإسمها سميه دي لسسه متواصل معاها؟طيب م عندك علم حاليا في السودان ولا رجعت؟طيب جيب لي معلوماتها في قطر وين بالظبط ضروري لازم تلمني فيها المرهه دي فاهم ولا لأ؟يلا سلام...

عدة إسبووع من الكلام دهه ومهيد م رجع البيت تاني بالرغم من كل شي كل تفكييري كان معاهو هو وين وبعمل في شنو حاليا حاصله عليهو حاجه او كويس م كنت بنوم بسسبو الليل كلو بفضل صاحيه على أمل إنو اسمع حركتو وهو داخل على البيت بالليل،بس امو وروابي م قصرو كانو مهتمين بي شديد لغااايهه م إتحسنت شويه ،حتى لما كنت م اكل عمتو ليلى كانت بغصبني على الاكل وبتقول لي روابي هي ي يمهه هي كان بتاكل دي حالتهاااا؟في يوم جات لقتني قافله نفسي في الغرفه قالت لي ي بت ي شهد،قولته ليها ايوة،قالت لي قومي تعالي كدة،قولته ليها في شنوو؟قالت لي تعالي بسسس،قولته ليها حااااضر طلعتهه لقيتها مجهزة الجبنه بي مكسراتها كلها وبخور وعامله برنامج ظريف وتتونس مع روابي ويضحكو سااي،اول م شافتني قالت لي تعالي اقعدي،طبعا مستغربه انا بعاين ساااي،قالت لي مالك مقلعه عيونكك كدة اقعدي ،روابي ي بت شغلي لينا إنصاف مدني لو عندك لو م عندك خليني اجيب تلفوني،روابي قالت ليها م عندي والله ي عمتو😂😂😂😂قالت ليها سمح اقوم اجيب تلفوني،مشت غرفتها فجأهه جرس الباب دق،روابي قالت لي خلي انا بمشي افتحو،مشت فتحت كانت مره كدة سلمت عليها وجات داخله،خالتو ليلى طلعت من غرفتها قالت ليها هي حنينه جيتي؟حمدلله على السلامهه يختي ،سلمت عليها وضيفتها بعدها قعدت قالت ليها طبعا دي مرت ولدي ودي بت عمو،قالت ليها ماشاءالله عليهم الليله مزاجك عالي جبنتك بي بخوره،قالت ليها اي يختي الدنيا دي فيها شنو غير إنو نضحك ونفرفش اها إن شاءالله تكوني جبتيهو؟قالت ليها ااااي جبتو معقوله اجي المسافه دي كلها سااي ه8هه،فتحت شنطتها وطلعت حاجه شايلاها في يدها ،خالتو ليلى قالت لينا يلا تعالن ي بنات الونسه والجبنهه م بتحلى إلا بالودع،قلعته ليها عيوني وبقيت متنحه فيها،روابي قعدت تضحكك،المره قالت لينا مالكن خايفات،عمتو ليلى قالت ليها الليله فضايح السواد والرماد تعالن ي بنوت هاا دي ونسهه ساااي م اكتر😉😂👊💔انا مترددة بس قعدتهه،عمتو ليلى قالت ليها هاك دة بياضكك يلا عزينااا ي حنينهه،بدت ترمي وتتكلم وروابي تضحكك وعمتو ليلى كل مرهه تقول ليها كرر علي😁لغاايه م فجأهه قالت لي في زول قلبك دايرو وعقلك دايرو بس،قبل م تكمل كلامها روابي قالت ليها دهه مهييييد🙊🙈عاينته ليها بغيييظ 😐🙆قمته قولته ليهم انا حأمشي ادفي ليكم الجبنهه دي إنتو كملو،روابي قالت ليها خايفهه تتفضح ي خالتو خاايفه لااحظتي😂😂😂😂😂😂😂👊💔دخلته المطبخ اخدته نفس عميق بعدها شلته ليهم الجبنه رجعتها ليهم ،عدة اليوم دة عاادي لغاايه م بالليل سمعتهه صوت حركهه في البيت،نزلته وانا مستعجله وملهوفهه فتحته الباب بالفعل كان مهيد اول م شافني إتجاوزني من غير م يرفع عينو يعاين لي وانا فضلته واقفهه بعاين ليهو كان نفسي يتكلم معي بس م سمعني نبره صوتو حتى رجعته الغرفه ورقدته في سريري وفضلته سرحانهه وبفكر فيهو يعني هو زاتو حالتو بقت تحنن الكاافر والمره بيهو م شويه م عارفه انا ببرر ليهو ولا بكذب على نفسي بس حاسه إنو ربنا عيشو نفس الوجعه بتاعتي لما إبتلاه بخيانه صحبو دي وم عارفه هل دي حاجه بتبسط ولا بتزعل بس قلبي واجعني عليهه،،صحيت الصباح طلعته من غرفتي لقيت خالتو ليلى طالعه ،قالت لي ماشه اجيب لينا خدار خلاص تلاجتنا بقت فااضيهه والشاي جهزتو ليكم جااهز في المطبخ كويس؟قولته ليها طيب حااضر،بعد خليتها تطلع دخلته المطبخ،عايزه اكب لي نفسي فجأهه مهيد خطر على بالي ،على طول جهزته الصينيه معاها ينسون في صحن وكبيت ليهو شاي شلتو وديتو ليهو ،روابي كانت نايمهه،دقيت ليهو باب غرفتو ،وختيتهم ليهو قدام الباب قولته كان فتح يلقاهم ،قبل م اتحرك فتح الباب وهنا كانت الصدمه،كان لابس شكلو طالع ،انا إتخلعتهه وفضلته مجمدة وانا بعاين ليهو وبطقطق في اصابع يدي ملامحو حتى وهو زهجان ومتضايق تهبل😢😔👊💔قولته ليهو اممممم عمتو ليلى قالت لي اوصل ليك الشاي دة،رفع الصينيه قال لي انا م عايز هاك ،قولته ليهو لييييهه..تاني سكتهه م قدرته اكمل،قولته ليهو طيب شلتها منو قال لي ممكن توصليها وتجي راجعه نتكلم دقيقتين؟قولته ليهو طيب،شلته الصينيه وانا قلبي بدق وراسي بقى يودي ويجيب،ي ربي عايزني لشنوو؟شكلو عايز يعتزر لي ي حليلو بعد العملتو فيهو امو قدامي دة كلو عايز يعتزر؟😢وكان إعتزر انا حاقول ليهو شنوووو؟ي ربي تخليني متماااااسكهه 😯😯😯😯بقيت بتكلم مع نفسي ومتوترهه لغاايه م وصلته غرفتو ،دقيت الباب فتح لي،فضلته واقفه في محلي وبعاين ليهو وهو منتظرني ادخل،عمل لي إشاره بي يدو نظام ادخلي وكذاا،دخلته ،قفل الباب ،اول م قفل الباب قولته الليلهه دة مالو قفل الباب😨😱😱😱هو واقف قدامي ومدخل جيوبو في يدينو ومديني ضهرو وانا وراهو وقفه جمب الباب،بعد مسااافهه إتلفت علي قال لي طبعا ي شهد إنتي كل لحظهه عايشاها من حياتكك في الوقت الحالي دة مفروضهه عليكك وإنتي مقيدة ومجبوره إنك تعيشيها،أنا عارف الإحساس دة كويس صدقيني،إحساس إنك مسجونهه ومجبوره تعيشي حياة م كانت في توقعاتكك دة إحساس مهلكك ومستفز لكل بني ادم طبيعي،انتي عانيتي معي عشان كدة كان كلو تصرف بطلع منكك حتى ولو كان بإزيني م كان بكون عندي اي رد فعل تجاهو ،يعني ماف اصعب واسوأ من أنو تفتحي عينكك الصباح وتصطبحي بي وش الزول الإغتصبكك وتكوني مجبوره إنك تتعايشي معاه بصورهه طبيعيه،هو بتكلم وانا ببكي،قال لي علشان كدة ي شهد انا حأطلقكك وهسلمكك ورقتكك ابدا م حاخليك مقيدة بي ولا حاجبركك علي وانا لما فرضته عليك الزواج دة فرضتو لأني عرفتهه حجم الغلطه الأنا إرتكبتها في لحظه لا وعي مني وعارف المجتمع والحاصل فيهه ،كنت عايز اغطي عليك من لسان الناس ومن كل حاجهه حواليك ممكن تأزيك بسبب الموضوع دة،م تفتكري انا بقول ليك الكلام دة علشان تطلعي من البيت وكذاا لا ابدااا البيت بيتكك ي شههد وحتى لما رجع وإترمم بعد15سنهه هجرهه إترمم بي إسمكك بس حطلقكك علشان دي حياتك والمفروض إنتي تعيشيها بالطريقه العايزاها من غير م يتفرض عليك شي ،ذنبك في رقبتي حيفضل معلق لغايه م اموت انا عارف الحاجه دي بس اعمل شنو ي شهد كل الحجات دي مقدره ومكتوبه ي ريت الظروف جمعتنا زي م إجتمعنا في البدايه ،،قولته ليهو طيب تمام اساسا كدة احسن بالنسبه لي وليك احسن كتييير كماان،بتكلم معاه ودموعي جاريه ،طلعته وقفلته الباب ومشيت المطبخ قعدته في صفره المطبخ بكيت كدااا اثناء م ببكي سمعته صوت مهيد بقول لي شههد،رفعته راسي ومسحته دموعي بسرعه لقيتو واقف وبعاين لي،قولته ليهو ايوة،سكتت مساافه وهو بعاين لي بعدعا قال لي إتصلت علي هديل صحبتك امس بالليل وقالت م قادره تلم فيك وعايزة تتكلم هاك انا متصل ليها إتكلمي معاها لأنو قالت عايزاك في موضوع ضروري،وانا من نوع الناس الدموعهم متسبلهه م بتقيف بسهوله وبتبكي من أقل حاجه،شلته التلفون ختيتو في اضانو ،وهو لسسه كان بعاين لي ساااي،إتلفته منو والتلفون دااخل فجأهه اسمع صوت هديل بتقول الووو؟قولته ليها الو هديل كيفكك،قالت لي شهدوون الزفووته ي بت يعني نحن لو بطلنا نسال علشان عارفين ظروفك ووضعكك إنتي م بتسألي؟قولته ليها ههه لا م كدة والله كيفكك مشتاغين والله،قالت لي كتييير ياااخ والله ي شهد مالك م قاعد تجي الجامعه إنتي ي سجم عارفه دة فاينل يعني موت والله ي شهد كل يوم نخطط نجيك تظهر لينا حاجه مضغوطين ضغط الجن وبعدين إنتي ي سجم إنتي مالك م قاعدة تجي الجامعه؟عارفه إنو الإمتحانات فضل ليها اقل من شهر ي شهد؟قولته ليها م نفسي امتحن والله ي هديل انا شكلي هجمد،قالت لي شنوووو؟تجمدي؟ي بت إنتي مجنونه؟تجميد شنو البتجمديهو ودي اخر سنه وبعدين تعالي هنا صوتك دة متغير مالو إنتي صاحيه من النوم ي دووب ولا بتبكي؟سكتته،قالت لي شههد بتكلم معاك انا؟بعدها إتفقعته ليها في التلفون بكى،قالت لي شهد في شنو قولي لي الحاصل معاك شنو إنتي بتبكي كدة؟قولته ليها ماف شي بس مشتاقهه ليكم دة السبب،قالت لي بكاك دة م بكى زول مشتاق احكي لي الحاصل شنو ي شهد بتبكي كدة،قولته ليها هدييل قولته ليك ماف شي هههه وبعدين مهيد طالع الشغل يلا سلام بتصل عليك بعدين،قالت لي شهد م تقفلي الخط دقيقه،قفلته الخط إتلفته لقيت مهيد واقف وبعاين لي،مديت ليهو التلفون وهو لسسه كان واقف في محلو وبعاين لي سااااي،مسحته دموعي بي يدي التانيه ،شال تلفونو وطلع بعدها قعدته في صفره المطبخ وبقيت ابكي..

ثلاثينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن