عالقة;04

117 34 12
                                    


لم تظهر أي عاطفة،
باستثناء اليأس،
حتى قابلته❝
-☆

"أجتماعات غير متوقعة سرعان ما تحولت إلى نزهات مخطط لها. في كثير من الأحيان، كانوا يجتمعون في مقهى قريب والجلوس لساعات على نهاية الحديث من يدري ما هو. كانت سعيدة."

"على الرغم من أنهم كانوا في كل مكان حولها، شعرت كما لو أنهم فقط هم معًا من أجلها."

"ولكن بكل أمانة، لم يكن ذلك مهمًا. فالأمر المهم هو أنها بدأت ترى أشياء أخرى، ولكنها ساكنة. ألوان زرقاء، واللون الأرجواني، و اللون البرتقالي ... أي لون آخر يمكنك تسميته. لقد أحبته. عزيزة عليها كل لحظة معه حتى آخر وداع."

"ولكن، مثل كل شيء، استمر فقط لفترة قصيرة."

"سرعان ما ذهب إلى أمريكا لحفل موسيقي مع فرقته. كانت غاضبة، لكنها أَخفَتهُ."

"تمامًا مثل كل عاطفة أخرى، تجاوزتها وخرجت منها في الجزء الخلفي من عقلها المظلم. ولكننا نعلم جميعًا أنه في النهاية، إذا تم الاحتفاظ بشيء ما لفترة طويلة جدًا، يصبح من الصعب الاستمرار في القيام بذلك، وفي هذه الحالة العواطف، وأحيانًا تصبح مليئة جدًا حتى تتمكن من التعامل معها،

إنه ينفجر."

"كانت فوضى. كانت تبكي، صرخت، حاولت أن تتحرر من تلقاء نفسها، ولكن لم يكن هناك استخدام. الحاجز الذي كسره مرة واحدة، تراكم مرة أخرى، وكانت محاصرة. ملتصقة."

"لم يكن هناك أي هروب منهم. كانوا يتجولون حولها حتى أرادوا فقط المغادرة. كرهت نفسها. شعرت أن الجميع كان يحدق في وجهها. شعرت وكأن شخص ما يراقبها ، حتى لو كانت وحدها."

"وهذا ما نعرفه كقلق."

"شعور بالقلق أو القلق أو عدم الارتياح تجاه شيء ذي نتيجة غير مؤكدة."

"لكن بالنسبة لها، لم يكن هذا شعورًا."

"كان أسلوب حياتها."

"وبسرعة كافية، عاد الذي كان في الماضي ساكن، مرة أخرى."

"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
ساكن✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن