❞هو فكر في أشياء،
لا يمكن لأي أحد فعلها...
حتى قابلها.❝
-☆"هو حدق بنفسه في الإنعكاس من النافذة النظيفة. عينيه كانت مظلمة، ابتسامته باهتة و سابقًا شعر بالسعادة هو قد بهت بعيدًا."
"هو لا يريد أن يكون له. هو يريد أن يكون شخصٌ آخر الذي كان 'أفضل' منه.
هو يريد أن يكون شخصٌ أكثر شعبية، هو يريد أن يكون الشخص الذي كان مثل بيكهيون، و مثل تشانيول.
هو أراد أن يكون محبوبًا أكثر-- هو أراد أن يشعر بالحب، فقط كما لو أنه فعل هذا. لماذا؟ لماذا لا يكون هو مصنوعٌ مثلهم؟"
"هو فضل تعبه، لكنه أبدًا لم يبدو كافيًا."
"هو متنهدٌ، نظر بعيدًا من إنعكاسه، لكن للناحية الأخرى للخارج. الشرفة."
"هو خطى للناحية الأخرى و شاهد كما لو أن السيارات طارت من طريق الباصات في سيؤول. ٱوه كيف كانت الأضواء جميلةٌ. النجوم اللامعة التي غطَّت السماء الزرقاء العميقة، لمعان القمر المكتمل و المباني العالية التي قد لمعت من الداخل.
في رأيه، سيؤول كانت رائعة فقط، لكن... هو لا يريد أن يكون في سيؤول. هو يريد أن يكون بعيدًا من كل هذه الفوضى."
"هو حدق أقرب للدرابزين، نظر من جديد مرة أخرى كما لو أن الأرض في الأسفل. ٱوه كيف....
منظورٌ هو بإغراء. اللون الرمادي يسير بجانبه، بعض الناس تمشي. بدا أنه تامًا.""هو مقبوضٌ فوق الدرابزين و رمى قدم واحدة على الجانب الأخر، أنذاك الأخر، وازن نفسه فوق الإسطبل، معدن الدرابزين. هو أغمض جفنيه و ظنَّ العالم أقل منه، لكنه في القعر."
" "چونچ داي! ياهْ ما الذي تفعله!" من المتوقع كل شيء، عينيه فتحت برجفة و هو أصبح غير متوازن و...
سقط إلى الأسفل."