ظلام,07

86 21 4
                                    

❞هو كان يائس و غاضب،
حتى قابلها.❝
- ☆


"السماء بدت أظلم من المعتاد. الغيوم غطت فوق السماء الزرقاء سابقًا رغم ذلك صنع طريقه لأسفل الممر الفارغ تقريبًا."

"دون أن يلاحظ الناس من حوله، التعبير الغاضب على وجهه، هو أصطدم بأشخاص عددهم لا يحصى."

"و هذا كان عندما، هي أصطدمت به. هو نظر للأسفل لإنتاج كلامٍ فظ، لكن في أقرب وقت عينيه وقعت على وجهها الجميل، إنه بدا مثل أختفاء الغيوم و إشراق نور الشمس إلى الخلف. شيء ما حولها جعله يشعر بالسعادة. كما لو أن كل شيء سلبي في حياته فقط متدفقٌ بعيدًا، و كل تعليقات التي أدلى بها الناس عنه... لم تكن موجودة."

"كلما هو تمكن من فعله كان التمتمة بمرحبًا صغيرة، و كذلك هي فعلت في المقابل قبل أن تهرب بعيدًا. هو شاهد كما هي قلبت المأزق، شعرها البُني الطويل سقط في النسيم."


"هو أراد أن يعرفها."

"بمجرد عودته إلى المسكن، سرعان ما ذهب إلى غرفته. كلما تمكن من فعله كان يجلس في سريره يفكر حول تلك الفتاة. تلك الفتاة التي جعلته سعيدًا من جديد."

"تلك الفتاة التي تمكنت من جرف كل شيء بعيدًا بومضة."

"بيكهيون بشكلٍ غير ملحوظ قد دخل الغرفة. هو حدق في صديقه اليافع بتعابير مرتبكة. هو أبدًا لم يرى چونچ داي هذا سعيدًا من قبل. حتى في مشاهدته هو لم يكن سعيدًا قط."


"هو قرر أن يترك چونچ داي وحده مع أفكاره. لم يكن يريد منه أن يكون مجنونًا مرة أخرى. ليس بعد الابتسامة الحقيقية التي شاهدها للتو."

"الابتسامة التي ستدفئ قلبها مرة أخرى."

"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.














ملاحظة الكاتبة;

ملاحظة; أعرف أن هذا كان قصيرًا جدًا. آمل أن يستمتع الجميع بهذا حتى الآن. لا أريد أن أجعلها حزينة للغاية يبدو أن هذا ما يحدث.

ساكن✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن