الــ،06

94 23 10
                                    

❞هو يشعر بالوحدة، تَعب من العيش، حتى التقى بها.❝
- ☆

"حدق بنفسه في المرآة المتصدعة.

الدموع ببطء بدأت تتدحرج للأسفل خدوده الشاحبة.

محاهم بسرعة بعد أن يأنِّب نفسه بسبب كونه 'طفل'، مخفضٌ يديه على المائدة السوداء.

هو كان شاحبٌ منه.

هو كان شاحبٌ من بداية العلاج رغم ذلك ليس الأول.

هو متعب و بشدة بالرغم من ذلك الأعضاء الآخرون كانوا قد نسوه وحيدًا.

وحيدًا عندما شيء ماسيء يحدث هو أراد التذكر.

وحيدًا عندما شيء ما هو قد كان 'خاطئ' هو كان يتذكر.

وحيدًا عندما أنتشرت الإشاعات، هو أراد التذكر.

لماذا كانت حياته مثل هذا؟

هو أراد أن يدفع الثمن أكثر مما كان بيكهيون، أكثر مما كان تشانيول-- أكثر مما كانه الأعضاء الآخرون.

هو خبير بعد حوالي ساعات عندما هو ممرورٌ خارجًا."

-

"ياهْ چونچ داي، أين أنت؟" هو مسموعٌ أسمه من خلال صدى المسكن. هو ببطء غسل وجهه قبل الخطو للخارج من الحمام المظلم. بيكهيون كان بشكلٍ مسعورٌ ينظر حول الغرفة الفوضوية. چونچ داي تنهد من المتعة عندما بيكهيون نظر بسخطٍ نحو الذكر اليافع.

"هذا أنت قد، أنت أمم، أنت..." بيكهيون مخدوشٌ رأسه، "أنت تعرف ما أعني. على أي حال، كل أحد كان يتسائل إذا أنت كنت بخير. أنت بدوت مرهق بكثرة لذا نحن سنتركك هنا." هو مبتلعٌ، "المانجر لم يمن سعيدًا أيضًا. هو قال أنه يجب أن تأتي بأي حال، لا تهمه صحتك، حتى و لو أننا أخبرناه أنه كان خطأ." چونچ داي سطَّر ذراعيه، "أنت يجب عليك أن توقظني." هو منقورٌ لسانه، "أقدر قلقك لكنه ليس عاليًا لكم رفاق لصنع قراراتي. أريد أن أكون بخير."

"أنت ضعيف چونچ داي. أنت لم تكن بخير، أوقف الكذب." بيكهيون أرتفع صوته، خُطى قليلًا أقرب للصخب في داخل عينا چونچ داي الملطخة بالدمع.

بيكهيون بحذر رفع ذراعه و مسح عينا صديقه اليافع. "ما هو الأمر؟"

"لا شيء" چونچ داي بغضب دفع الذكور الأكبر سنًا من ناحيته بعيدًا ، "أنا بخير." هو مهسهسٌ.

"لا تكذب عليَّ!" بيكهيون صاح، "أنت لست بخير، لذا أوقفه! أنا هنا لأجلك... فقط أخبرني." صوته رقيق كما لو أنه حدق في داخل قلب چونچ داي، عينيه البنية.

"أنا متعبٌ فقط. وداعًا." چونچ داي أنتفض جانبًا داخل غرفته ، أقفل الباب وراءه.

هو بدأ برمي الأشياء حول الغرفة النظيفة سابقًا، دموع الغضب سقطت للخارج من عينيه.

"هو يكره الابتسام من أجل جمهوره. إنه ليس مثل هذا إنه يبدو كما لو أنه بعيدًا."

"لكن هذا كان كل شيء حتى هي جعلته يبتسم. إنه كان مثل هو مطلقًا أدار أن يوقف الابتسام بعد ذلك."

"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
ساكن✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن