"هذا الفصل فقط لتوضيح علاقة الفريق وتماسكه "لسنا فريق بل عائلة
قبل سنتين واربعة اشهر :
اذكر بان ماكسيما كانت دائما محققة قيادية رائعة كانت كعامود أساسي من عواميد الفريق
لقد كانت كلمة واحدة منها كفيلة لتأثر بكامل فريقنا
لطالما كانت سبب نجاح مهماتنا هي وإيثان كانا يكونان فريق رائع
هذه نبذة عن مهماتنا ذكريات لمشاركتها معكم
" الى القسم المركزي ، ارسلوا الدعم حالًا ... اكرر الى القسم المركزي ، ارسلو الدعم الى مستودع اكسويرس القديم خلف زقاق شارع ٢١ "
" يا رفاق سيتاخر الدعم ... الحمقى في القسم لم يجيبوا بعد ، نحتاج للطغتية"
صرخت منادية لرفاقها بينما تتكئ على احدى السيارات تسترق النظر باحثة عن رفاقها بين اصوات اطلاق النار الصاخبة التي تملأ الاجواء توتر .
" فيكتور ... اسمعني جيدا عليك تغطيني عند العد لثلاثة ثق بي ولا تتردد "
"علم "
بينما صوت اطلاق النار يسمع في جميع انحاء المكان... "اشار رفيقها بيده بعلامة " ok " ... دالًا على انه مستعد
" واحد ... اثنان .. ثلاثة "
بعد مرور ثلاثة ساعات
مقر القسم المركزي .
" احسنتم صنعًا يا رفاق لقد كانت مهمتكم ناجحة رغم ان اصابة كاسبر كانت طفيفة الا اننا استطعنا احراق البضاعة المزيفة بأكملها ، لتذهبوا وتحصلوا على بعض الراحة " انهى رايس القسم دوني الاجتماع بينما يخرج شطيرته ليتناولها.
" لو ان فريق الدعم خاصتك وصل باكرًا لما تاذى احد من الفريق "
" محققه ماكسيما ، انت ايضًا عليك الذهاب للراحة "
" لا تتجاهل ما قلته ، ثم اني اتيت لاكتب التقرير
....
اي راحة هذه ، فنحن فريق التحقيق الخاص والوحدة البوليسية الافضل في هذه المنطقة... بالمناسبة ايها العجوز ، لماذا لم ترافقنا في المهمه ها ؟! " قالتها باستهزاء و بينما تتنهد لشدة الارهاق ." تتكلمين كثيرًا يا ابنتي ، ثم اني لست كبيرًا بالسن لهذه الدرجة ، ان تتحدثي لرجل بالخمسين من عمره بهذه الطريقة يدل على انك تفتقربن للتهذيب "
" اذًا كنت تاكل هنا كل هذا الوقت ، بينما نحن نضع حياتنا على المحك "
هز راسه بياس غير قادر على الاجابة بينما يمضغ الطعام
أنت تقرأ
☆ شهداء اللاَّ عدالة ☆
Action" لقد كان جسدي باكمله يرتجف ويمكنني ان اشعر بطعم ملوحة ماء وجهي ... شعرت باني ساتقيا في اي لحظة !لماذا لم ينهوا حياتنا بعد هل يستمتعون بتعذيبنا ؟ " وحدة التحقيقات c.c.d 1 (قصة قصيرة من نسج خيالي ) كان يفترض ان تكون رواية لكن بسبب عدة ظروف اختصرت. قد...