علت الاصوات مقر التحقيق الخاص بالفريق شجارات في غرفة الاجتماعات ... اصدقاء يتآكلهم القلق والغضب ، لقد تم سحب القضية من ايدي الفريق كونهم على علاقة شخصية مع المحققة فذلك يجعل القضية شخصية لذا تم سحب القضية من الاعلى .
" مرور شهران على اختطاف 'ماكسيما' لا يعني انها ميتة وجود جثة 'نولسن' جعلنا جميعا نفقد بعض الامل ولكن لو كانت قد قتلت لكنا وجدنا جثتها ايضًا ."
" دوني ... هل تعلم ما يعني مرور شهران على اختطافها دعنا نقوم بتسلم القضية عليك المطابة بذلك مجددا ، لن اسمح بان يتم استبعادنا بهذه الطريقة"
"ليس بيدي اي حيلة يا ايثان وانت تعلم ان هذا القرار يعود للقوات الاعلى "
" تبا لهم جميعا ، افعل شيء اليست بمثابة ابنة لك، اذا لم يسلمونا القضية ساتصرف لوحدي "
" اذا استمريت بالتصرف بهذه الطريقة سيتم ايقافك عن العمل لا تزد الامر سوءً ، لا اريد اي خسارة اخرى هل هذا مفهوم "
" اي خسارة ؟ نحن لم نخسرها بعد ، يجب ان نشعر بالخجل على خطف قائدة الفريق من امام باب المقر"
" توقفوا يا رفاق ... هلا انصتم لنا على الاقل "
علت السكينة المكان هدوء يحوط اجسادنا المتعبة لم يغمض لنا جفن منذ ذلك اليوم .
الفريق يقف على قدم واحدة اعصابنا قد تلفت ولا زلنا لم نجد اي طرف خيط لهذه القضية العنيفة .
وبينما جميعنا نتبادل نظرات القلق بين هذه الجدران تتخابط افكارنا محاولين وجود حل او مخرج لهذه المعضلة دخلت لونا المكان مفزوعة " عليكم رؤية هذا حالًا" لقد كانت ترتجف بشدة وبدات عيناها تدمع باحباط متوجهة الى جهاز الغرفة تنقر بلوحة التحكم هنا وهناك بسرعة مجنونة، وبينما نحاول سؤالها عما يجري " ساريكم ماذا ارسلوا السفلاء لنا سادمرهم اذا فعلوا ذلك " بدانا جميعًا بالتخبط بنظراتنا لها حتى وضعت ذلك المشهد على الشاشة الكبيرة وبدانا نشاهد تلك المسكينة المكبلة في الشريط المصور بينما يقف بجانبها شخص بقناع كل ما يمكننا رايته هو عيناه ... "ماكسيما " نطق ايثان بذهول مستمعين الى كلام الخاطفين مذهولين برفيقتنا الحامل مشوهة الشفاة .
"معكم عصابة ' الغرق ' هذه السيدة هنا المحققة ' ماكسيما ايفاروز ' تم اختطافها منذ شهرين برفقة خطيبها الذي تم قتله منذ شهر واسبوعين تقريبًا ، نحن لسنا معتادون على الهدنات ايها المحققون الحمقى لذا لا تحلموا برؤية رفيقتكم قبل تحرير السجناء الستة الذين ساعرض اسماؤهم هنا في نهاية الفيديو، على اي حال ان لم تفعلوا ذلك خلال اسبوع ... شاهدوا الالعاب النارية الجميلة في وضح النهار التي سنقوم باطلاقها قريبًا"
وقفنا هناك جميعا مكتوفي الايدي لم نستطع النطق بعد ما رايناه ... ثم سال كاسبر " ماذا يعنون هل سيطلقون قنبلة ام ماذا"
أنت تقرأ
☆ شهداء اللاَّ عدالة ☆
Action" لقد كان جسدي باكمله يرتجف ويمكنني ان اشعر بطعم ملوحة ماء وجهي ... شعرت باني ساتقيا في اي لحظة !لماذا لم ينهوا حياتنا بعد هل يستمتعون بتعذيبنا ؟ " وحدة التحقيقات c.c.d 1 (قصة قصيرة من نسج خيالي ) كان يفترض ان تكون رواية لكن بسبب عدة ظروف اختصرت. قد...