نظرت له بتعجب وهي تطرح العديد من الاسئله في عقلها"الم يكن يقصد التمثيل امام ذلك الجايسون؟".
قطع تفكيرها هذا وهو يضع ملعقه من العصيده في فمها فنظرت له كان قريبا جدا فنظر هو لها بدوره.
ابتلعت ما في جوفها وسحبت منه الملعقه وقالت بتوتر"انا سوف أاكل بمفردي لا داعي لهاذا"ابتسم لها ابتسامه مشرقه جعلت من قلبها كمن يغرز به السيوف ويخرجها ببطئ وقرعت طبول الحرب حينما قبلها علي وجنتها وابتعد ذاهبا الي المطبخ.
ظلت تنظر الي الطبق وهي شارده حتي اتي من خلفها واقترب منها بغرض وضع كوب الماء علي الطاوله حتي احست بقربه بدأت تقع له.
عندما نظر شانغ ووك الي الطبق وانها لم تاكل منه شيئا.
جلس في الكرسي المقابل لها وقال"الن تأكلي؟"في تلك اللحظه استيقظت من غفلتها فقالت"اوه لقد نسيت امرها تماما"ثم شرعت في الاكل سريعا ظل ينظر لها ويبتسم حتي انهته و قالت"وداعا"ثم ذهبت لتحضر حقيبتها حتي اتي من خلفها وعانقها.
اندهشت من فعلته وقالت بتوتر"ماذا تفعل الان" فهمس في اذنها ممجعلها ترتجف"الست حبيبك" فقالت بتوتر زائد"لقد كان تمثيل الم تقصد ذلك اسفه لقد ورطتك في هذا انا اس.."لم تكمل حديثها حتي ادارها نحوه وقبلها قبله تدل علي حبه الشديد لها وانه ادرك انه واقع لها كليا ولم يكن شفقه تلك المشاعر التي تدفقت الي قلبه تشعره بالدفئ قربها من يجعله اسعد شخص عرفه الوجود.
فصل تلك القبله ملصقا جبهته بجبهتها ثم قال"لم يكن تمثيلا لقد ادركت اني احبك في البدايه احسست اني اشفق عليك لذلك فعلت هذا ولكن لا انا احبك احببت كل شئ بكِ احببت جميع تفاصيلك انت تثيريني بطريقه غريبه تجعليني انسان اخر بقربك".
كانت سونا متفاجئه للغايه من كلماته لقد جعلت من قلبها كوكب اخر يعيش عليه البشر ويحدثون منه ضجه كبيره.
اكمل حديثه قائلا"هلا اصبحتي حبيبتي؟"نظرت له وقالت بتوتر"ولكن هل تحبني من اجل مظهري الذي تغير عن اول لقاء لنا؟"فقال"لا صراحه انا منذ رايتك اول مره شعرت بان هناك شئ قبيح امامي لكن عندما عرفتك عرفتني ان الجمال يكمن في الروح ونقاء القلب والعقل.
نظرت له بعدما ابتعدت عنه قليلا قائله"حسنا دعني افكر وسوف اعطيك الرد غدا"ثم همت بالرحيل سريعا وعندما دخلت منزلها انزلقت من علي الباب و شرعت في التفكير"هل اعطيه فرصه الن يجرحني حسنا سوف اعطيه فرصه حتي لا اندم انا ايضا وقعت له"ابتسمت وصعدت الي غرفتها.
في صباح اليوم التالي كان شانغ ووك قلقا من ان ترفض لذلك تجهز وكان خائف من ان يفتح باب منزله ويهم بالخروج جمع شتات نفسه وخرج وذهب الي باب منزلها ودق الجرس ففتحت له وكانت ترتدي فستان لونه احمر داكن تضع القليل من مساحيق التجميل مسدله شعرها الي الوراء بطريقه مثيره وجميله كان مظهرها جميل كملاك.
استيقظ من شروده حينما قبلته علي وجنتيه فنظر لها بتعجب فقالت"لماذا تنظر اليا هكذا الست حبيبتك؟"قالتها مقلده لحديثه فقال بتعجب واضح"هل قبلتي ان نصبح حبيبان سحبته الي الداخل"ثم اردفت قائله"انظر لقد وافقت لاني انا ايضا اشعر باني احبك ولكن انا خائفه من ان تجرح مشاعري مره اخري"قالت كلماتها ثم انزلت رأسها من الخجل فتقدم لها ورفع رأسها قائلا بسخريه من خجلها وفرحا من موافقتها"لا تقلقي سوف اعتني بكي جيدا"ثم طبع قبله خفيفه علي شفتيها وسحبها واركبها السياره واتجهوا الي الجامعه وعندما وقفت السياره تقدم منهم اغلب الطلبه وهناك همس يقول"هل حقا يتواعدان؟"و اخر يقول"هذا يبدوا حقيقيا"فنظر لها وهمس في اذنها"لا تقلقي انا معك".
ذهبوا الي الداخل وقابلوا جايسون في الطريق فنظر لهم نظره حقد فهمست سونا لشانغ ووك"احتضنني هيا هيا"فابتسم ابتسامه جانبيه ثم قبلها قبله سريعه وابتعد مردفاً"هكذا افضل اليس كذلك"فنظرت له باحراج كبير وقالت وهي تلقي له بعض الضربات علي صدره"يا يا لقد قلت احتضنني لا تقبلني اوف" ثم ذهبت متظاهره بالغضب فلحق بها وقال ممازحا"الم يعجبكي هذا؟"لم يفعل هذا الا وبل زادها احمرار وخجل وهكذا اكملوا قصتهم مابين خجلها واستمراره بأخجالها.
☆النهايه☆
أنت تقرأ
تخيل(معلم الرسم خاصتي)
Short Story"فتاه تحب الرسم تحب الالوان...شخص يكره القبح باختصار لايحب ان يلوث بصره...هجرها حبيبها وعاد ليشعل نيرانها بعد غياب...يشعر بالاحباط من فعلته معها...تتغير من اجل اثبات انها قويه"