معلم الرسم خاصتي(1)

681 29 2
                                    

كانت سونا تتمشي في صباح يوم جديد للذهاب الي مكانها المفضل للاسترخاء وهو جامعتها الكل يتسائل لما سونا تحب جامعتها ببساطه لانها مأواها الوحيد من هذا العالم القاسي الذي لا يترك الضعيف بمفرده بل ياتي عليه ولا يدعه وشأنه فهي تمارس هوايتها المفضله تحت اشعه الشمس اللطيفه وتحت اظلال الشجر التي تغطي مكانها انها تشعر ان رسوماتها هي من تحتضنها وتربت عليها وتقول كفاكي حماقه يا فتاه وحاولي العيش بسلام انت لا ينقصكي المزيد من المتاعب.

تنهدت سونا وقالت"اخيرا انهيت تلك الرسمه لقد اتعبتني".

وفي تلك الا ثناء اتت صديقتها المفضله ايومي وقالت"يا انها جميله للغايه ولكن الي متي تنوين ان تعيشي حياتك هكذا".

اجابت سونا مختصره الحديث في قول واحد"هذا يعجبني".

تنهدت ايومي بقله حيله وقالت:حسنا..حسنا سيأتي اليوم معلم جديد الي الجامعه واكملت وهي تشبك كلتا يديها وتنظر الي السماء وتبتسم"ويقولون ايضا انه وسيم".

نظرت اليها سونا بوجه غير مبالي واعادت نظرها الي دفترها ووضعته في الحقيبه وقالت لها"هيا الان لان المحاضره سوف تبدا".

دخلت سونا وايومي الي المحاضره ما هي الا دقائق دخل عليهم شاب جميل الهيئه يضع نظارته الشمسيه يرتدي تيشرت اسود يبرز جسده الرياضي وبنطال جينز ابيض وضع حقيبته علي المكتب ووقف امام كل الطلاب وقال"مرحبا ادعي جي شانغ ووك معلمكم الجديد اتمني ان نصبح اصدقاء"

تعالت صيحات الفتيات وهم يقولون"انت وسيم للغايه كم عمرك؟" و اشياء من هذا القبيل.

ابتسم ابتسامه جذابه تذيب قلب من يراها وتخطف عقله واجاب قائلا"عمري هو 22 سنه" و اضاف قائلا بجديه*فليعرفني كل شخص منكم علي نفسه".

بدأ الطلاب في التعريف عن نفسهم وهو بدوره لم يتوقف عن الابتسام لكل واحد منهم واتي دور ايومي وقالت"ادعي ايومي عمري 20 عاما"فابتسم لها وقال"انت لطيفه"واتي دور سونا وقفت وقالت ببرود لانها لا تحب التعامل مع الفتيان"ادعي سونا عمري 20 عاما".

قبل ان تجلس اوقفها قائلا"ولكن لدي سؤال اخر لكِ" تعجب الطلاب من طريقته لانه كان يتحدث معها بطريقه بارده عكس ما كان يفعله قبل قليل مع كل واحد منهم كانه انقلب الي شخص اخر واضاف قائلا"كيف لفتاه قبيحه ان تكون في هذا القسم؟".

ابتسمت سونا ابتسامه مصطنعه وقالت"انا احب مظهري".

صعد شانغ ووك المدرج ووصل اليها واقترب منها وقال"في محاضرتي يجب ان تكون جميع الفتيات انيقات"انهي حديثه و سرح في عيونها الجميله فقالت سونا بتوتر ملحوظ"ماذا تفعل ابتعد".

في تلك اللحظه افاق هو من شروده وقال"اعتقد انك لا تعرفين شئ عن الموضه".

بالطبع هذه الكلمات نزلت علي مسمعها كالصاعقه وتوترت لانها وجدت كل القسم ينظر لها احست بالاحراج وانزلت رأسها.

في تلك اللحظه نظرت له ايومي وقالت"هذا يكفي ايها المعلم لقد احرجت صديقتي"نظر اليها بدون مبالاه وقال موجهاً حديثه الي سونا"هيا اخرجي من محاضرتي".

"في تلك اللحظه تذكرت سونا حبيبها الذي رفضها وقال"هناك العديد من الفتيات وهم اجمل منك"فادمعت عينها من دون ان تشعر".

نهضت سونا وقالت له بصراخ"سوف اخرج ولكن استايلي لن اغيره لانه يعجبني هل فهمت وخرجت".

خرجت سونا وظلت تبكي في الرواق الي ان اصطدمت باحدهم وكان نفسه الفتي الذي تركها الذي نعتها بالقبيحه عندما نظرت اليه وكانت تبكي انتبهت الي نفسها وقالت بتقطع ونبره خافته"جايسون".

اجابها ذاك الشاب وقال"سونا لقد اشتقت اليكِ لكن هل كنت تبكين او شئ من هذا القبيل"بالها باستهزاء وهو ينظر اليها كامله وهو يتعجب ويقول"ما هذا هل انت سونا الجميله ام اقول من كانت جميله".

نظرت اليه سونا وقالت بغضب"ماذا قلت؟"جميله الم تقل عليا اني قبيحه في يوم من الايام".

امسكها جايسن من كتفها وقال"و لكنك الان تبدين قبيحه للغايه وضحك ضحكه سخريه جعلت قلب سونا ينفطر الي نصلين نظرت اليه ثم ابعدت يده عنها وقالت بحده"من الان سوف تري سونا جديده وتركته خلفها وذهبت".

دخل ذاك الجايسن الي المحاضره متأخراً فنظر له جي تشانغ وووك فنظر بحده ثم اردف قائلا"ما اسمك ايها الكسول كيف تاتي الان؟".

انحني له جايسن وقال"اسف معلمي انا بارك جايسين الطالب الجديد"ابتسم له شانغ ووك وقال بلطف"تفصل"اكمل شرحه وانتهت المحاضره.

في تلك الاثناء كانت سونا تجلس بمفردها في باحه الجامعه وهي تبكي بحرقه الي انها قررت قرار سوف يحسم حياتها الجديده.. .

يتبع....

تخيل(معلم الرسم خاصتي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن