معلم الرسم خاصتي(5)

438 19 4
                                    

بعدما خرجت ظل يقول"ما الذي فعلته الان ستظن بي خطاء"ماذا افعل يجب عليا تجاهل الامر و كأن شيئا لم يحدث.

كان ذاهبا الي المحاضره حينما التقيا قبل المحاضره عند الباب.

عندما رأته انزلت راسها وجرت الي الداخل بسرعه ووجهها احمر مره اخري.

حاول تجاهل الامر ودخول المحاضره اثناء الشرح كان ينظر لها وهي تحاول تفادي النظر له.

لاحظت ايومي هذا فقالت"ماذا بكي لماذا لا تنتبهين الي المعلم؟".

نظرت لها سونا بتوتر ثم قالت"انه لا شئ فقط اشعر بالتعب".

نظرت لها ايومي بشك لانها لاحظت شانغ ووك وهو ينظر لها انتهت المحاضره وخرج الطلبه وكانت سونا ستخرج مع ايومي عندما منعها شانغ ووك قائلا"اذهبي ايومي انا اريد سونا في شئ".

ذهبت ايومي وهي لا تعلم ماذا يريد من صديقتها.

كانت سونا متوتره للغايه ومنزله رأسها فقال هو محدثا اياها لكثر ذلك الصمت بتوتر"انا اسف عما بدر مني قبل المحاضره اعتبريه سوء فهم ولنتعامل معا بطريقه طبيعيه مثل السابق".

رفعت سونا راسها ثم قالت"حسنا اذا الي اللقاء الان"و كانت علي وشك الخروج حين احست بانامله تمسك بكفها تمنعها من الرحيل.

نظرت له و الي يده الممسكه بها فاردف قائلا"دعيني اوصلكي لن تمنعي هذا اليس كذلك؟"نظرت له بتعجب ثم قالت"امممم حسنا سأنتظرك امام باب الجامعه".

ذهب ليحضر حقيبته من مكتبه ثم لحق بها الي باب الجامعه وبعدما كان علي وشك ان يلوح لها رأها واقفه ومعها جايسون ويظهر علي وجهها ملامح الامتعاض وبعدها رأه يسحبها ورأه فذهب اليها مسرعا ووقف امامه وقال"الي اين انت ذاهب؟".

نظر جايسون ناحيه شانغ ووك ثم قال"ماذا سيدي اريد التحدث مع حبيبتي علي انفراد هل هناك مانع"قالها باستهزاء ممجعل شانغ ووك يشعر بالغضب فاردف من دون وعي"انها ليست حبيبتك انها حبيبتي"ضحك جايسون باستهزاء وقال"منذ متي ذلك؟".

في تلك اللحظه افلتت سونا يدها من يده واكملت التمثيل وقالت"منذ يومان هل يخصك هذا الامر ثم انني لست حبيبتك فلماذا تدعي هذا ها؟ ثم انك تملك حبيبتك ايها الوغد"قالت اخر كلماتها بانفعال ثم انهارت ووقعت علي الارض.

ترك حقيبته علي الارض وحملها ووضعها في سيارته وتوجه الي منزله ووضعها في غرفته ونزل وشرع في تحضير العصيده حينها استيقظت ووجدت نفسها في مكان غير مالوف خرجت من الغرفه ثم نزلت الي الطابق السفلي حينها ادركت انها في منزل شانغ ووك ظلت تبحث عنه بعينها حتي وجدته موليا ظهره لها.

فذهبت اليه وقالت"لماذا جلبتني الي هنا؟"نظر اليها ثم ذهب مسرعا اليها وحملها اثناء محاولتها النزول ووضعها علي الاريكه وقال"يجب ان تجلسي انت متعبه افهمتي".

اخرج كل كلمه من هذه الكلمات بغضب شديد ثم عاد لاعداد العصيده تحت نظراتها المبهمه ناحيه تصرفاته الغير مفهومه.

في تلك الاثناء كانت سونا تعاني من سرعه ضربات قلبها التي تكاد تجعل منه طبول للعزف عليها ولكن كثره الانغام التي تصدرها تلك الطبول قد تجعل منها لحن رومانسي.

دقائق حتي احضر العصيده امامها وقال"هيا تفضلي يجب ان تنهيها كلها".

فقالت باستهزاء"وهل تراني فيل ضخم البنيه حتي يتناول هذه الكميه؟"فقال"نعم انا اراكي هكذا هلا فعلتي وانهيتيه"نظرت له بتعجب ثم قالت"هاي..هاي انا لست فيلا ضخم وانا احافظ علي لياقتي من انت حتي تجعل مني فيل ضخم"فقال"انا معلمك وانا الذي حملك وانا.."ثم صمت قليلا بعدها قال بتردد"و انا حبيبك ايضا".

نظرت له بتعجب وهي تطرح العديد من الاسئله في عقلها"الم يكن يقصد التمثيل امام ذلك الجايسون؟".

يتبع....

تخيل(معلم الرسم خاصتي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن