في تلك الاثناء كانت سونا تجلس بمفردها في باحه الجامعه وهي تبكي بحرقه الي انها قررت قرار سوف يحسم حياتها الجديده وهو انها يجب عليها تغيير نفسها تغيير زاتها.
انتهت المحاضره خرج شانغ ووك وذهب ليجلس في باحه المدرسه كي يكمل لوحته عندما نظر وجد تلك الفتاه التي عاملها بطريقه قاسيه في المحاضره جلس في مكان ما وتركها ولم يبالي.
اثناء جلوسه واندماجه في الرسم اتت له ايومي وقالت"معلمي ان سونا ذهبت الي المنزل لانها كانت تشعر بالتعب"فنظر لها وقال"و ما دخلي انا ها؟"فقالت له ايومي"سيدي اتيت لكي اخبرك الا تتحدث مع صديقتي بهذه الطريقه مره اخري".
ثم تركته وذهبت مر اليوم ولم يحدث شئ مهم غير تحدث الطلاب عن الطريقه التي تحدث بها شانغ ووك مع سونا.
حل المساء وكانت سونا تجلس في غرفتها ترسم احدي اللوحات الجديده والتي وضعت بها معاناتها من المعامله القاسيه التي قاستها اليوم وطبقا لحالتها النفسيه السيئه فقد رسمت لوحه تدل علي كل الالم والاحباط الذي تشعر به صبت بها كل معاني الالم وكسره القلب الذي شعرت به في يومها.
حل الصباح استيقظت سونا تناولت افطارها واستحمت وبدلت ملابسها سريعا ولكن هذه المره ارتدت مثل الفتيات وضعت بعض مساحيق التجميل اصبحت فاتنه وجذابه و مثيره في ذات الوقت.
ذهبت وهي متردده من الذي تفعله ولكنها ذكرت نفسها بكلام ذالك الوغد من البارحه وكلام ذالك المعلم الذي ايضا شجعها ما اجمل ان يتخذ الانسان من حديث الاخرين عنه الحكم فقط.
عندما دخلت الجامعه شعرت بهمسات الطلاب منهم من يقول"من هذه؟" و منهم من عرف انها سونا ولكنه كان يتسائل"لما استمعت الي المعلم".
دخل المعلم ايضا في نفس وقت سيرها نظر ووجد كل الطلاب يتهامسون علي التي تسير امامه فذهب اليها وقال"هل انت طالبه..؟"لم يكمل حديثه حين نظر اليها وشرد في جمالها وفي عينيها التي تعكس جمال الطبيعه للمره الثانيه.
قاطعت سونا ذالك الذي سرح بها قائله"نعم يا سيدي انا سونا الفتاه التي لم تعجبك من البارحه".
رافقها الي المحاضره وحين دخل جلست سونا في الامام كان ينظر اليها من الحين للاخر ولكن سونا تركز علي الشرح مرت ساعتان وانتهت المحاضره خرج جميع الطلاب بعدما حزموا اشيائهم وكانت سونا تضع دفتر الرسم الخاص بها في حقيبتها.
كانت ستخرج لولا انه اوقفها شانغ ووك بحديثه قائلا"هل لي بسؤال؟"اجابت سونا"تفضل" فقال مترددا"لماذا تغيرتي هل هذا بسبب حديثي من البارحه؟"عبست وقالت له"لا انا احببت التغيير وحسب"ثم خرجت وتركته في حيره من امره.
بعدما خرجت وهي متضايقه من ذالك الحديث كانت تتمتم قائله"اااااه ذالك الحقير لماذا يتحدث هكذا الا يكفيه ما حدث البارحه".
ذهب شانغ ووك الي مكتبه وهو يعرض في ذاكرته مشهدها وهي تسير في الصباح مظهرها اثناء شرحه في المحاضره وحتي مظهرها وهي غاضبه وكان ممسكا بقلمه وضعه علي اللوحه التي امامه وبداء يرسم.
جلست سونا مع صديقتها ايومي يتناولون الغداء الي ان اتي ذالك الفتي الذي كان حبيبها وجلس معهم حملت سونا طعامها ونهضت دون ان تعيره اي اهتمام.
نهض ايضا ذاك الفتي ولحق بها فقالت دون النظر اليه ببرود شديد"ماذا تريد اخبرني هيا؟".
فقال مستفزا لحديثها اردت اخبارك انك جميله وكان سيضع يده علي كتفها حتي ركلت الطعام الذي كان بيدها وامسكت يده ولوتها للخلف وقالت"اياك و لمسي هل فهمت يا هذا!"
في تلك الاثناء دخل شانغ ووك ورأي ذالك فابتسم ابتسامه سريعه وسريعا ما تلاشت وعاد لوضعه الطبيعي.
انهت سونا محاضراتها لليوم و كانت عائده الي البيت حين رأت سياره محمله باثاث منزل وكانت متجهه الي الحي الذي تعيش فيه.
وقفت تلك السياره في الجهه المقابله لمنزل سونا ونزل منها اربعة رجال كانوا يحملون الاثاث ويدخلوه في المنزل المقابل لها.
يتبع....
أنت تقرأ
تخيل(معلم الرسم خاصتي)
Short Story"فتاه تحب الرسم تحب الالوان...شخص يكره القبح باختصار لايحب ان يلوث بصره...هجرها حبيبها وعاد ليشعل نيرانها بعد غياب...يشعر بالاحباط من فعلته معها...تتغير من اجل اثبات انها قويه"