تحدث شانغ ووك وهو يمسح فمها"أنت فوضوية جدا أليس كذلك"بعدما انتهي نهضت ثم قالت بسرعه"تصبح علي خير سيدي أراك غدا"ثم همت بالخروج من المنزل وهي تكاد تحترق بسبب احمرار وجنتاها.
بعدما خرجت ابتسم شانغ ووك لا اراديا علي رده فعلها هذه
اتي صباح اليوم التالي محمل بنسيمه الهادئ استيقظت سونا وتناولت الفطور وارتدت ملابسها ووضعت مساحيق التجميل ونزلت كي تذهب واثناء اغلاقها باب منزلها اتي من خلفها شانغ ووك
ثم شرع شانغ ووك في الحديث قائلا"صباح الخير سونا"نظرت ورأها وزهلت بسبب قربه الشديد منها وفي هذه اللحظه لاحظ هو ايضا ذلك القرب فابتعد كلاهما بعدها اردف هو من دون النظر اليها"هل تودين المجئ معي في سيارتي؟".
تفاجأت من طلبه بعدها قالت بتوتر"ليس هناك داعي سيدي"فقال"انا ارحب بهذا هل توافقين؟"اومأت له وهي تبتسم علي لطافه الموقف.
امسك بيدها فزهلت من تلك الحركه وشعرت بالدماء تتدفق ويغلب علي وجنتاها اللون الاحمر فنظر اليها ورأي ذلك المنظر فقال"هل تعانين من حمي؟"فقالت"لا"فوضع يده علي جبهتها وتفقد حرارتها ثم قال"ان حرارتك طبيعيه".
حاولت تغيير الحديث فقالت"سيدي هيا بنا لاننا تاخرنا اليس كذلك"ركبوا السياره وتوجهوا الي الجامعه".
اخبرته ان ينزلها قبل الجامعه حتي لا يظن بها احد خطاء بما انه يكبرهم بسنتان فقط ثم توجهت الي صديقاتها بعد دخولها الي الجامعه.
توجه هو ايضا الي مكتبه ليحضر ادواته دقائق حتي بدات المحاضره دخلت سونا وجلست بجوار شاب كان واضعا راسه بين زراعيه
لم تبالي سونا بالقابع بجانبها وواصلت حديثها مع ايومي حتي دخل شانغ ووك المحاضره فرفع ذلك الشاب رأسه
وعندما لمح شانغ ووك ذلك احس بسونا التي بدأت تتضايق لانه بالفعل كان جايسون فقال"هاي سونا هلا اتيتي كي تساعديني" وكان يحمل لوحه بيده ليشرح بعض النقاط الاساسيه في رسم الوجه.
فذهبت له وعندما اقتربت منه همس لها"ماذا يكون لكي هذا الشخص لاني شعرت انه يضايقك"فقالت بهمس"حبيبي السابق وتجعدت ملامح وجهها".
انتهت المحاضره بجلوس سونا امامه تاره تجلس وتاره تساعده كانت علي وشك الخروج حتي احست بيد تسحبها
اتجه بها الي مكتبه ثم قال"ماذا تريدين علي الغداء"فقالت"عفواً؟انا اريد ان اتناول غدائي مع اصدقائي"فحدثها بطريقه الايغو قائلا"وهل ستتركيني أاكل بمفردي"ابتسمت تلقائيا علي لطافته و قالت"حسنا...حسنا سوف أاكل معك".
طلب الطعام دقائق حتي اتي وبدأوا في تناوله فقال مقاطعا الصمت الذي دار بينهم قائلا"ما هي قصه حبيبك هذا؟"توقفت عن الاكل لثواني بعدها اردف قائلا"ان لم تريدي لن اجبرك".
اومأت له بتفهم ثم سردت له قصتها فنظر لها ويبدوا انه تعاطف معها فقالت"لا تنظر اليا هكذا تشعرني بالضيق ثم بكت فذهب وجلس في الكرسي المقابل لها و اقترب منها ووضع يده علي وجنتيها كي يمسح دموعها المنهمره واثناء ذلك ظلت هي تنظر له فلاحظ ذلك و بدأ ينظر لها ايضا.
الي ان شرد احدهما في الاخر يتأمل ادق تفاصيله دام التواصل البصري الي ان لم يشعر بنفسه الا وهو يقترب منها ويقبلها.
في تلك اللحظه رن الجرس معلنا عن بدايه محاضره اخري فابتعدا عن بعض ووضعت سونا يدها علي فمها وجرت خارج الغرفه وكان وجهها مغطي كله باللون الاحمر فذهبت الي الحمام بسرعه وغسلت وجهها بالمياه.
بعدما خرجت ظل يقول"ما الذي فعلته الان ستظن بي خطاء"ماذا افعل يجب عليا تجاهل الامر وكأن شيئا لم يحدث.
يتبع....
أنت تقرأ
تخيل(معلم الرسم خاصتي)
Short Story"فتاه تحب الرسم تحب الالوان...شخص يكره القبح باختصار لايحب ان يلوث بصره...هجرها حبيبها وعاد ليشعل نيرانها بعد غياب...يشعر بالاحباط من فعلته معها...تتغير من اجل اثبات انها قويه"