بيكون اسمك (سومي) في هذي رواية
..............................................................................................
استيقظت من النوم فعلت رتوني اليومي فطرت افطاري.. كل يوم لكن اليوم حدث شيء لم اتوقعه.... كنت ذاهبه الى عملي كنت اعمل محاميه انه حلمي ولكن ينقصني شيء... انها الاخلاق.. لا تسيء الظن انا شخص طيب و حنون وايضا محبوبه ولكنني طويلت لسان.... كلما ادخل في نفس مشكله بسبب لساني لعين... ولكنني احاول ان افكر قبل ان لتكلم لكي لا افتعل المشاكل... ويضا انا حساسه وسريعت بكاء.وايضا الغضب.. هههه هذا مضحك... كنت امشي وابتسم لقد كان طقس جميل.. لم انتبه لي لوقت.. سمعت هاتفي يناديني ان هناك احد يتصل بك.. رائيت المتصل لقد كان رئيس نظرت إلى للساعه لقد كانت 9:47...
سومي: اوه شتتت لقد تأخرت سووف اموت "اركض بسرعه"
بعد ركض سريعا وصلت الى شركة دخلت إلى المكتب كنت الهث من تعب... احسست و كان طابوقه من سميت تنقسم نصفين في راسي... رفعت لقد كان رئيس غاضب..
رئيس كانغ : كم مره اخبرك ان تأتي الى مبكرا... اممم اذا ما رأيك ان تأتي في منتصف الليل لكي تصلي مبكرا..
سومي: اسفففه.. لن اتأخر هذه لمره..
رئيس كانغ:كم من المرات التي اسمعها و لا تنفذ.. ههه تشم..
سومي:هي هي...
رئيس كانغ:هيااا لدينا اجتماع..
سومي:داا..
بعد انتهاء من اجتماع بدا جد و العمل... انتهيت عملي مبكرا كان ظهري يؤلمني وقفت اتمدد.. سمعت هاتفي يناديني بأتصال لقد كان اخي الذي لم اراه منذ مده انه قائد في لجيش... اجبت عليه بفرح....
سومي:اوووبااا
كيهيون:مرحبا.. لقد اعطونا اجازه اسبوع كامل هل انتهيت من عملك؟؟
سومي:نعم...
كيهيون : حسنا انا انتظرك في الاسفل..
سومي:حقا..
كيهيون:اممم.. لقد احظرت هديه لك...
سومي:انا قادمه
ركضت الى الاسفل لئجد اخي العزيز يبتسم لي ركضت اليه لئحضنه..
كيهيون: متى اجازتك...
سومي:غدا و بعد غد فقت في الاسبوع يومين راحه..
كيهيون:حسنا اذا.. غدا فل نذهب الى والدينا و اختك.. يبدو انهم اشتاق إلينا...
أنت تقرأ
زوجي شين هوسوك (wonho)
Fantasyتعملي محاميه.. لي يقوم والديك بي تزويجك صديق اخيك و ابن صديق ابيك.. وايضا شخص الذي قمت بي شتمه... . . . شين هوسوك يعمل في لجيش قائد شين.. صديق اخيك.. . . اتمنى تعجبكم لانني من متى مسويتنها لكن تو انقلها هنا..