#LAUREN
لا أحد يفهمني حقاً! احب ويليام الي درجة لا استطيع وصفها.. أحببته و كأنه الفتي الوحيد الذي رأته عيناي.
لم تفهم ذلك چوليا ، نعم لقد اسأت معاملتي معها عدة مرات! جرحتها بكلامي امس و لكن ماذا افعل لم اتحمل انها لا تتقبل ويليام لهذه الدرجة!
أما عن سام فبداخله شئ تجاه هذا الموضوع و لم يتحدث!
سأذهب الي ويليام الآن و سأبدأ حياة جديدة، سأحاول ان اعيش بدون چوليا و سام! سأجعل ايامي مع ويليام افضل ايام.
وصلت عند منزل ويليام، طرقت الباب لأنتظر ان يفتحه لي
عندما فتح لي حقاً استغربت شكله لم اراه هكذا من قبل"مابك ويليام؟ انت ثمل صحيح؟"
"نعم" قال و هو يبكي
"لماذا تبكي إذاً؟" سألت و انا اجعله يستلقي علي الأريكة
"لأنني موجوع"
"لماذا؟"
"من كذبي، حقارتي و خيانتي" قال و هو يبكي
"لم افهم شئ! الآن اهدأ و نتحدث لاحقاً!"
"اريد ان اقول ما بقلبي لأرتاح قليلاً"
"حسناً، انني استمع" قلت
"احببت فتاة بريئة للغاية! كنت اعاملها بلطف و تعاملني كأنني شخص ثمين للغاية و لا تريد خسارتي! اعطتها حبي كله! اختفت لفترة و عادت مجدداً لم تصبح كما كانت لقد انطفأ النور الذي بداخلها..كانت بميتم و عذبوها كثيراً! اصبحت شخص اخر لا تستطيعين التحدث معه بسهولة.. بقيت معها ايام و اسابيع و شهور و سنين! و اذ انها جاءت في يوماً ما و قالت لي انها تريد ان ننهي علاقتنا! و نحن كنا علي وشك الزواج.. سألتها عدة مرات و لكنها لم تجب.. هل تعلمي لماذا كانت تريد هذا؟ لأنها حمقاء بغيضة! لم تكن بميتم كل هذه الفترة، لقد كذبت علي، كانت مع شخص اخر و قد خاض معها جميع انواع التعذيب، جعلها لا تملك ثقة بأحد حتي نفسها! لقد كانت تحبه اكثر مما تحبني بكثير، عندما علمت لم اتحمل و قتلتها.. نعم قتلتها" قال و هو يتحدث بصعوبة يبكي وكأن شخص ما أخذ منه طفله الي الأبد..
"مماذاا تتقول اننتتت؟؟" سألت و انا ابكي
"نعم لورين الشخص الذي تحبيه انتِ قاتل!"
"تباً لك! لماذا لم تخبرني بكل هذا؟"
"لم تأتي فرصة!"
أنت تقرأ
where she went
Romanceمغني يبدأ طريقه في الشهرة يحب فتاة،يظلوا في قصة حب طويلة ثم بعد ذلك تختفي هي و لا يبقي اي اثر لها. هل سيجدها؟ ام يظل تائهاً ومعذب باختفائها؟! ايتها المنقرضة.. لم يعد هنالك من يأبه لعطرك.. لرسائلك.. لحزنك.. لصورك.. لكراكيبك.. انه زمن النقرات.. نقرة...