#SHAWN
انتظرتك كثيراً،أيام، أسابيع و شهور!
انهكني الانتظار يا چوليا، أصبحت لا أتحمل اي شئ، فراقك و فراق أبي جعلني اتحطم،قلبي مكسور عزيزتي، كنتِ تداويني و تبقي بجانبي بأوقات حزني تواسيني حتي أصبح بأفضل حالاتي.
الآن، ليلي بجانبي تواسيني رغم ماهي فيه، تجعلني مطمئن رغم القلق الذي تعيش به! ليلي حبي الأول حب طفولتي الذي لا أستطيع ان انساه مهما حصل ولكن انتِ حبي الحقيقي، الحب الذي شعرت به حين نضوجي، أحببتك وتعلقت بكِ ! جعلتيني أتغير شعرت معكِ انني شخص آخر. نظراتك لي كانت تشعرني بالآمان. عندما تمسكي يداي و تبتسمي لي ، أكون أسعد شخص. تخليتي عني، تارة أقول انكِ كنتِ مجبرة علي هذا و تارة أقول انكِ كان يجب ان تتمسكِ بي اكثر من هذا. حقاً لا أدري، لا أدري ماذا أفعل، هل اقنع نفسي علي التعايش بدونك؟ أم اظل منتظرك؟
قطع تفكيري و حديثي مع تفسي صوت أمي"شون؟" قالت و هي تطرث باب غرفتي
"انا هنا امي ادخلي"
"كفي شون، ثلاث أسابيع هنا بالمنزل لا تخرج و لا تتحدث مع أحد، أوفاة والدك تفعل بك هكذا؟ لو كان معنا لحزن علي حالك، أفعل ما يحبه و لا تظل هكذا"
"وفاة أبي و اختفاء چوليا يا أمي، لقد تحملت الكثير، لقد صبرت و انتظرت، دوماً كانت جملة القادم أفضل ببالي، ولكن... ولكن أين الأفضل؟ قلبي مكسور الآن، لا أستطيع ان اجعله يصبح مثل سابقاً" قلت وانا أبكي شهقاتي تتعالي و تبكي أمي معي
"عش حياتك بني، لأول مرة أقولها لك، انساها وعش حياتك." قالتها أمي لتأكدلي ما أفكر به .
"حسناً" قلت لابتسم بألم و احتضنها
"ليلي جاءت أمس مرة ثانية لتراك ولكنك كنت مرهق"
"سأتصل بها و أخرج معها"
"حسناً" قالت أمي و هي تبتسم لي
...
"ماذا قررت بعد ان بقيت وحدك هكذا؟"
"سأعيش حياتي بدونها، سأتعود علي عدم وجودها"
"هذا ما قررته انا ايضاً ، أصبحت الأيام تمر و لم أري حتي صورة له، أحاول ان أجعل حبي له يقل ولكن تعلم شون ان الحب ليس بشئ سهل، لا أدري هل سيقل يوماً ما أم لا"
"الحب الحقيقة لا يقل و لا ينتهي ، سواء خانك أو خذلك و تركك وحدك"
"مارأيك لو نسافر إلي باريس؟"
"أريد ان أخرج مما انا فيه لهذا انها فكرة رائعة"
"متي؟" قالت بفرحة طفلة صغيرة
أنت تقرأ
where she went
Romanceمغني يبدأ طريقه في الشهرة يحب فتاة،يظلوا في قصة حب طويلة ثم بعد ذلك تختفي هي و لا يبقي اي اثر لها. هل سيجدها؟ ام يظل تائهاً ومعذب باختفائها؟! ايتها المنقرضة.. لم يعد هنالك من يأبه لعطرك.. لرسائلك.. لحزنك.. لصورك.. لكراكيبك.. انه زمن النقرات.. نقرة...