.
قصة حقيقية كما يدعي صاحبها
.
قبل حوالي سنتين ، انتقلت اخيراً لمنزل جديد في استراليا .
كنت واحد من الاوائل الذي انهوا بنائهم في تلك المنطقة ، واخيراً سأستقل لوحدي .
في الاسابيع القليلة الاولى مرت بشكل عادي خلال ذلك الوقت ، كنت غالباً امشي وحيداً مع كلبي في فترة مابعد الظهر واتجول في الممتلكات المحيطه حولي .
تم الانتهاء من جميع الطرق حولنا تقريباً وتم وضع على الأملاك(الاراضي) علامه عليها ، لكن لم يتم بناء منازل اخرى بأستثناء واحد كان موقعه مباشره امام منزلي . بدأ المنزل انه منتهي (مبني بشكل كامل) ، لكن لم يتم وضع طريق خاص بالسياره ، ومما قد اعرفة انه لا يوجد اي احد يعيش فيه .
على يسار منزلي مايقارب بضع مئات الامتار كان هنالك حقل زرع مع تل (هضبة) ضخم .
اكتشفت لاحقاً ان المنطقة بأكملها من ممتلكات المجلس (المجلس هو لمجموعه من اشخاص منتخبين لحكم منطقة او مدينه و تنظيم الخدمات فيها)
ليس فقط غير مسموح الدخول بها ، بل تحمل شعار ( منطقة ممنوع الدخول فيها - no go zone )
اياً كان السبب،فإن المجلس لا يريد من الناس ان يكونون فيها لذلك تمت احاطتها بسلسلة سياج ضخمه .
والشيء الجدير بالملاحظه الاخر في المنطقة هو بيت ريفي(بيت ومزرعه) مع كوخ يبعدون بضعة كيلومترات عن الطريق . لم اكن اعرف شيء عن ذلك،وغالباً ماكنت امشي هناك مع كلبي لانه اشعرني بأنه اعطاني شعوراً برغبة لأستكشاف بين الفراغ الذي اعيش بينه . كان المكان متهالك تماماً وغير قابل للسكن فيه ، ولكنه لايزال مثيراً للاهتمام .
بعد حوالي شهر او اثنين منذ ان انتقلت ، استيقظت صباح يوم على صوت كمان (آله موسيقية) ، بدأ الامر بعيد للغاية وهادئ ، كنت في المواقع مستمتع به و مفترض ان الجيران المواجهين لي انتقلوا منزلهم اخيراً .
متحمساً ان لدي اخيراً بعض الاشخاص لأتحدث لهم. نظرت من خلال الستار ورأيت المنزل المقابل لي لا يزال فارغاً كما كان. لبست ملابسي ولكن مع الوقت عندما تمكنت من النظر للخارج ، توقف الكمان. .
.
#يتبع
أنت تقرأ
تل الكمان🎻.
Misterio / Suspensoرجل ينتقل لمنزله الجديد اخيرا!!!! بعد عده ايام يلاحظ تصرفات غريبه في منزله ومن حوله ماذا حدث ياترى؟ #قصص_قصيره