(الانهيار!!part4)

6 0 0
                                    


.
مجموعه من الاعين ، تقع فوق خط السياج تحدق باعينها بمصرعيها بوجهي . لم ترمش ، لم تتحرك . جسدي تجمد ، كل ما استطعت فعله هو ببساطة ان احدق بهم بالمقابل بينما عقلي لا يزال يدرك ان هنالك شخص يحدق بي بأكثر طريقة مرعبة يتصورها العقل .
انا لا اعرف مالذي حدث ، لكن جسدي انهار تلقائياً وسقطت على الارض ، اتسارع لأخفاء نفسي اتجاه الحائط بعيداً عن النافذة .
كنت استطيع سماع ضربات قلبي من خلال السجاد مثل الطبل بينما عقلي لا يزال يحاول حل هذا الخطر الكامل ، بدأ الكمان بالعزف .
هذا الكمان اللعين و اللحن المسكون ، هذه المره تأتي من خارج نافذتي مباشرة و اعلى بكثير مما كانت عليه سابقاً .
الانوار لازالت مغلقة لكن ارغب بأقفال شاشة الكمبيوتر حتى لا يمكن له ان يراني ، لكن جسدي لم يكن على استعداد ليعاوني .
ليس فقط صوت الكمان غير عادي وعالي ، لكنه بدا وكأنه يُعزف بـ شكل فاشل، نوتات "موسيقية" تم تجاهلها بشكل مستمر و الآلة كانت تخرج صريراً .
كانت الوتيرة تسرع وتسرع مع الوقت ، كلبي جيب في الفناء الخلفي التقط وضع الصوت الغير مألوف ، اخرج نباح عالي عميق.
توقف الكمان على الفور وكان المنزل اخيراً هادئ تماماً بأستثناء سماعات الرأس التي استطيع سماعها تعمل بعيداً .
كنت لا ازال مجمداً على السجاده ، حتى سمعت جيب يخرج نباح اخر .. وسمعت بعدها صوت خطوات الشخص يمشي بعيداً لجهة الفناء الخاص بي .
بمجرد ان خطى خطوته الاولى على الارض ، فكرت على الفور بـ خير وافضل رفيق ، واخيراً ، ارتبط جسدي ببعضة و تحركت بقوه وسرعه .
تركت السجاد و انزلقت بالارض المسطحه للباب الخلفي حيث كان جيب يقف ، يحدق في الفناء الخلفي ، انحنيت للحفاظ على الهدوء و فتحت الباب ببطأ وخفة.
عادة عندما افتح الباب هذا يبلغ جيب انه يستطيع ان يتحرك و يدخل ،لكنه لم يتحرك ..كان مثبت محدقاً بالظلام الدامس للفناء الخلفي.
كل شيء يقول لي لاتخرج لكن لم يكن هنالك فرصة لترك اي شيء يحدث لكلبي .. تحركت للخارج بالفعل .
انتقلت خلف جيب ، وضعت يدي تحت طوقة وحاولت سحبه للمنزل .
كلبي من سلالة لابرادور ووزنة ككيس الرمل لذلك عندما لا يريد ان يتحرك فأنه يأخذ مني قوه كاملة لسحبة اجبارياً للاتجاه الذي اريد منه ان يذهب له .
والان ، لا يريد ان يذهب لأي مكان .
جذبته بعنف من مؤخرة عنقة ، وبينما افعلها .. اخرج نباحاً لم اسمع مثلة من قبل ، عميق ، خوار عالي وكأنه يقول " اللعنه عليك ابتعد " !
صوت نباحه الذي اخرجه رفع توتري الى اعلى مستوى . وقفنا الاثنان ، في انتظار اي شكل من اشكال الرد ولا اتذكر كم من الوقت وقفنا الاثنان بتجمد .
.
#يتبع

تل الكمان🎻.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن