☆تشِرين الثّاني 🌙🌻

1.3K 54 22
                                    

انتِ اولَى من كلِ شيّء♡...

♡:::::::::::::::::::::::::::︿:::::::::::::::::::::::::::::︿:::::::::::♡

اظنهَا ستكونُ اولَ كلمةٍ للتدوينِ  هنَا ، و كلُ هذَا سيكونُ من اجلِ نفسِي المهترئَة و التّي بالفعلِ تطالبُ الرّاحةَ من هذهِ الحياةْ .......لذَا  ستكونُ كالاتِي ؛ ساُسميها عاشقةَ المخمليْ النرجسّية و التّي تكونُ انا َ

فتاةٌ في خريفهَا السادسِ عشرَ ِ ، طموحهَا تجاوزَ كلَ ما يستطيعُ عقلكَ الصّغيرُ هذا تعديهِ ، سقفُ  احلامها عالٍ جدًا لدرجةِاننّي  عجزتُ عن اِيجادِ مفردٍ يصفُ غايتِي ،

   كلُ ماتريدهُ هوَ تحقيقُ احلامِها الخياليةِ (لا تتضمنُ احلامي ذاكَ العالمَ الورديَ الذّي تتخيلهُ اَنتَ بالفعل اِنّما شيءٌ سينفرُ منهُ الجميعُ لو علمُو اصلَ وجودهِ ) ،  و التّي اصبحتْ اهدافًا تعملُ عليها حاليًا ، حيثُ كلمَا ترويها و تُحدثُ شخصًا  عنها يختنقُ ضحكًا من خيالهاَ الواسعِ و المستحيلِ في نظره ،ِ لكنّهُ يجهلُ كونَ تلكَ الكلمات لم تعُد تضاريسُها تخطُو في قاموسِها للحياةْ.... 
    كانّت مُؤمنَة باِختلافِها و نُدرتِها وسطَ كومةِ الزُهور، (لاَننِّي   اُؤمنُ أنّ لكل واحدٍ منّا صنفٌ معيّن يُبقيه في دائرةِ التّميزِ و الاِنفراد ،  لكنّنا في بستانٍ  او حقلٍ واحد نتشاركُ الهواءَ نفسهْ ، او اِن صح التّعبير نتشاركُ سِرب النّحلِ ذاتهُ).... 
   و ِايمانُها ذاك جعلهَا تلْقى  صعوبةً قليلاً في التأقلمِ مع فتياتٍ ذواتِ  سنّها ، و خاصةً اللّواتي همهُن هو الزواجُ بلا اهدافٍ و لا خططٍ مُستقبلية يضمنَّ بها  بلوغَ اسمَى المراتبِ في الحياةْ !

بمَا اننِّي مررْتُ على هذَا ( الزواج و الاِرتباط..) ،  اُريدُ ابداءَ راْيِي حوله ؛  العلاقاتُ الحميمية  بوقتنَا الحالِي عادت مبنيةً على الخيانةِ و النفاقِ و اللاَ اخلاص... لاَ اُحدثُ   من وجدتْ خليلهَا و شريكهَا..تلك َهنيئًا لهَا ، لكن اَتحدثُ عن اولئكَ المراهقاتْ اللائِي لا يعرفنَ معنّى للحياةِ بعد ، و يدنسنَ براءتهُنَ بالفعلِ باُمورٍ لم يحن وقتُها بعد...
سيأتِي وقتٌ مناسبٌ لكلُ شيء ، فعلَى هذَا الاساسِ بُنيت الحياةُ ، هناكَ مراحلُ عِدة و محطاتٌ عدة وجبَ المرورُ بها في هذَا السِباق... كمَا اَنّ شبابَ اليومِ همُهُم متمركزٌ على الشهواتِ و المصالحِ و غرائزِهم الذكوريَة التّي تُنَفرني منهم باستمرار...، لِمن اَرادت البَحث
_اِبحثي عن رجلٍ ثقيلٍ و رزينْ تستهويهِ اخلاقُكي و صفاتُكي لا انحناءاتُ جسدكِي و وجهُكي... رجلٍ ان مرّ على ذلكَ البُستان ستكونينَ اَنتِ اَولُ من قد يرمِي بصرهُ عليهـَا.. اَول من يقطفكِي و يعتنِّي بكي...  فبالرغمِ من تواجدِ اَلاف  الزُهورِ حولكِي ،  اِختاركي و وقفَ عاجزًا امامَ سحركِي.. رجلٌ تجدينَ فيهِ حنانَ والديكي و اَمنًا...رجلٌ علاقاتهُ محدودةٌ بجنسِ حواء... ضعيفًا امامَكي صلبًا امامَ الجميع...اَنتِ الوحيدةْ التّي تقومينَ بثورةٍ على مشاعرهِ.. رجلٌ يراكِ استثناءًا و لو بعدَ دهر... ♡ (يعودُ الاَمرُ ايضًا على الجنسِ الآخر)

لِنفسِّيْ بَعدَ سِّنين...🌿 || Dear myself ☁Where stories live. Discover now