بداية، وقبل الغوص في أعماق هذه الرواية، أريد أن أوضح أن هذه الرواية تتألف من جزئين، ولكلٍّ منهما أفكار مختلفة، لكن تربطهما الأحداث معًا.
والأهم من كلِّ هذا، الرواية خياليَّة، من يسيِّرُ أحداثها هو خيالي وعقلي فقط لا غير، لا أخضع لأية أحكام أخرى، لهذا السبب ومنذ البداية لا أرغب برؤية تعليقات حول أن مصاصي الدماء ليس لديهم رفقاء روحيين، أو أن الرفقاء فقط للمستذئبين، هذا خيال فقط، لذا أتمنى حقًّا عدم رؤية هذه التعليقات💙
استمتعوا💙💙
.
.
.
.
تجلسُ بهدوء، مغمضة العينين، حتى أنفاسها تكاد تكون معدومة، من يراها يظنها فارقت الحياة، ولكن الحقيقة أنها حاليًّا تخوض حربًا عنيفة مع أفكارها، أفكار تقودها في طريق الانتقام، ذلك الطريق الموحش، كلُّ من سلكه كانت نهايته مأساوية، لكنها لن تترك ثأرها أبدًا.
نعم هي لن تسمح لقاتل والدها بالبقاء على قيد الحياة، هذا انتقامها ولن يهنأ لها الغيش من دون الحصول عليه.
هي ستقتله لو مهما كلَّفها هذا الأمر.وقع على عاتقها إدارة مملكة بأكملها، كونها الفتاة الوحيدة للعائلة الملكية، أو بمعنى أصح هي آخر فرد في العائلة الملكية، فقدت والدتها منذ زمن، ووالدها رفض الارتباط بعد فقدانه رفيقته وشريكة حياته، وقرر قضاء الوقت بأكمله لفتاته الصغيرة، دربها وعلمها كلَّ شيء.
والدتها كانت ابنة ملك السحرة، ووالدها ملك مصاصي الدماء..
وهي..
مزيجٌ من الاثنين، مع قوة هائلة.لطالما منعها والدها من المشاركة في الحروب لخوفه الشديد عليها، ولكن بعد فقدانه هي لن تظل في الخفاء، بل ستظهر للجميع وتجعلهم يندمون على كل قطرة دماء سقطت من والدها، حتى لو عنى هذا الأمر اظهار ظاقتها المخفية للعلن .
وهذا ما سيحدث عندما تلقاه هو، نعم هو فقط لا غيره، قاتل والدها، مدمّر سعادتها..
الألفا دارك آكلز.
عند موته سينتهي كل شيء، وستعلم أن روح والدها سترقض بسلام في قبرها.هي لم تتقابل معه من قبل، فهي لم تذهب لأي معركة سابقًا، ولكن كل ما سمعته عنه لا يبشر بالخير فالقوة التي يتحدث عنها الجميع مرعبة.
وهي ليست بحاجة الى أن يتحدث أحد أمامها عن قوته فقدرته على قتل والدها وحدها تكفي لتظهر لها كم أنه شخص قوي جدًا
فوالدها كان مرعب القوَّة.
والوحيد الذي استطاع هزيمته من قبل كانت هي، لكن لا يعلم أي أحد بهذا فوالدها أخفى قوتها عن الجميع لكي لا تصبح هدفا للطامعين.
والآن ظهر شخص آخر استطاع التغلب على والدها وتمكن من قتله وهي لن تسمح لهذا الشخص أن يهنأ في حياته.
هي ستدمره وستدمر قطيعه وبعدها ستقتله ستجعله يندم على قتل والدها لقد أقسمت على هذا.
كل هذه الافكار كانت تدور في بالها وهي جالسة على كرسي عرشها
الكرسي الذي لطالما كانت ترى والدها يجلس عليه لكنها لن تراه مجددًا لان الحقير قتله.
أنت تقرأ
ذئاب مخفيَّة
Werewolfهم الأقوى... الأسرع... والأكثرُ رعبًا... يظهرون أمامك فجأة، يخطفون روحك بومضة عين... وهذا ما جعل منهم القادة، يرعبون أقوى القطعان لمجرد ذكر اسمهم... ومن بينهم ظهر هو.. بينما هي تعتبره عدوها الوحيد، والشخص الذي ترغب بقتله، مجرد تذكر اسمه يغضبها، رغم...