يحبس نفسه في غرفته يتامل صوره طفله ، عيناه باتت حمراء لكثره بكاءه المستمر ، يلوم نفسه لعدم انقاذه قلبه يؤلمه كثره اشتياقه لصغيره ، غفى معنقا للصوره يتمنى لو كان ما حصل مجرد كابوس و سيستفيق منه قريبا.
.......
بمكان اخر و بقصر ملئه البرد لسنوات كان هناك ثلاثة اطفال مستلقين قرب المدفئه يستمعون الى حكايه و عيونهم اللطيفه تلمع لشده حماسهم ، قاطع اندماجهم صوت خطوات متعثره و عصى تضرب بالارض الخشبيه استقام اثنان يركضان لمصدر الصوت بسعاده و الضحكات انتشرت في كل مكان ماعده واحد يجلس قرب المدفئه و الحزن مرسوم على ملامحه اللطيفه ..
...........: دااااددديي لقد اتيت اخيرا ، ركضو بسرعه متوجهين لوالدهم الذي رسمت على شفتيه ابتسامه دافئه و انحنى بصعوبه يحتضنهم الى صدره مقبلا لوجناتهم المنتفخه.
تشانيول: امراي اشتقت لكما ، كيف كان يومكما ، استقام حابسا لالمه مستندا على عصاه .
قال كيونغسو وهو يمشي بحماسه امامه والده متجهين الى غرفه المعيشه' لقد حكت لنا ناني قصه جديده كانت رائعه جدا و لقد قمنا بالرسم و ايضا لعبنا بالحديقه
ابتسم تشانيول وقام ببعثره شعر صغيره ' حقا و ماذا عن اخوتك هل استمتعوا ايضا؟
ضحك كيونغسو و اومئ بسعاده: اليس كذلك لولو
اجاب لوهان وهو يسرعه بخطواته لاخيه الاخر' نعم دادي
تشانيول: اين مين سوك امراي ؟
اجاباه: مع ناني ينتظرنا اسرع دادي ، ركضو مسرعين لاخيهم الاخر . جلسو في اماكنهم ينتظرون وصول والدهم اليهم
مينسوك : لوهاني اي دادي
اجابه صوت دافئ طالما احبه كثيرا : هنا اميري الصغير
ابتسم مينسوك مما جعل عيناه الهلاليه تتلئلئ مادا يداه لمصدر الصوت ، انحنى تشانيول مقبلا لكف صغيره الصغيره المنفخه ماخذا اياه لحضنه يستنشق رائحته اللطيفه مقبلا لوجنته متنهدا بحزن لحاله طفله الصغيرالذي لم يرى النور منذو ولادته ، مينسوك اعمى ..
............يتحرك بفراشه هربا من اشعه الشمس التي ازعجت عياه مانعه من اكمال نومه فتح عيناه متنهدا بضيق تحرك بملل ناهضا عن سريره متوجها لحمامه للاغتسال و بدء يوم كئيب اخر ، توجهه للمطبخ راغبا بالقهوه ، قاطعه رنين جرس الباب
بيكهيون ؛ قادم قادم واللعنه كفى ما هذا الازعاج ، فتح الباب وملاح العبوس ع وجهه الجميل الذي لم يؤثر الشحوب عليه، هذا انت سوهو
سوهو: صباح الخير لك ايضا بيكي ، دخل الى البيت ومعه بعض الحقائب الورقيه،
بيكيهون: مالذي اتى بك مبكرا هكذا اليس لديك عمل ن اليوم
سوهو : بلى ولكن مررت للإطمئنان عليك اخي و جلبت لك الافطار اعلم انك لا تاكل جيدا مؤخرا انظر اليك لقد تحولت الى هيكل عظمي انك تؤذي نفسك صغيري.
امئلت عيانا بيكهيون بالدموع قضم شفته السفلى مانعا دموعه من النزول ، تنهد سوهو بحزن لحال اخيه الصغير مقربا اياه لحضنه شادا عليه بقوه؛ لاتفعل ذلك ارجوك بيكهيون انت توقفت عن العيش منذ ذالك اليوم تركت عملك و حياتك و حتى اصدقائك الا تظن ان الوقت حان لتخرج نفسك من هذه القوقعه التي حبست نفسك داخلها صغيري.
لم يرد على كلامه الا شهقات متئلمه خارجه من اخيه ،
سوهو : بيكهيون ؟
مسح بيكي دموعه بيديه مما جعل قلب اخيه يخفق حبا من لطافته ، نظر بكهيون لعيني اخيه الكبير بحزن: لا استطيع هيونغ ، انه انه اخر م تبقى لي من زوجي الراحل اخر شي اهداني اياه لينير حياتي من بعده و الان فقدته بسبب غبائي بسببي انا فارق الحياه لو انني اعطيت حالته لطبيب اخر او انني رفضت الدخول الى غرفه العمليات لكان معي الان لكان هنا بقربي هيونغ اشتقت له افتقده بشده اصبحت وحيدا الان اشعر بالموت اخي لا استطيع العيش اكثر بدونه .
رمش سوهو بعينيه لبيعد دموعه انه يتالم كلما رائ اخيه بهذه الحزن و الانكسار ، مسح ع شعر اخيه بحنان محاولا جعله يهدئ و ينسى قليلا م يعيشه ..
سوهو: م رايك بالسفر هم .. سوف اقوم بالحجز لك لاي مكان تويده صغيري ؟
اومئ بيكهيون نافيا : لا اريد
سوهو: اذا ما رايك بالخروج و الترفيه عن نفسك هم لنذهب لبيت ييشينغ حسنا ؟ ولكن بعد الافطار هيا تناول فطورك
بدا بيكي يتناول فطوره تحت اصرار اخيه و خياله قاده لذكرياته الجميله مع طفله الجميل الذي لم يعود له وجود الا بالذكريات ..مساء الخير .. ادري البارت قصير 🙄 بس بشكل مبدئي اذا عجبتكم كبدايه راع اكمل 😴❤️
See u later 🌸
أنت تقرأ
Second chance (فرصه ثانيه) (mprg)
Romanceعندما تعطيك الحياه فرصه اخرى للعيش بسعاده ، أن تنسى تعاسه الماضي باكمله .. ان يكون لك سبب للعيش مرى اخرى .. انت تكون القطعه الناقصه لحياه الاخر ؟ ماذا سيحدث عندما يضطر بيكهيون للعمل كمربي اطفال هاربا من واقع فقدانه لطفله ، ويكون سببا بانقاذ عائله ك...