عوده بالزمن قليلاً الي الوراء..
كانت سورا توا استيقظت بسبب إشعار اتاها من هاتفها مسبباً ازعاج لها هي النائمه بتعب لتفرك عيناها متثائبه ثم تستقيم لتمسك الهاتف بين يديها تنظر الي الرساله التي تظن ان لا نهايه لها..
هي قرأتها متجاهله إسم المرسل كونها تريد النوم مجدداً لتجحظ عيناها ثم تقف بسرعه غير مستوعبه الأمر..
'لقد وجدت هذه في القمامه.. في احد ادراجي يبدو ان امي قد ظنت انها مهمه لذا لم تلقى بها بعيداً ..لا يهم فقط خديها قبل ان القي بها بعيداً ..لقد ارفقت صورتها مع رسالتي.. سوف احرقها اعدك'
نظرت هي الي تلك الصوره التي ارفقتها المرسله مع رسالتها لتتجمع الدموع في عيناها..
هذه المره رفعت نظرها لتري إسم المرسل و الذي لم تكن سوي سونا! و هذا كان غريباً بعض الشئ كونها لم تعتد التحدث بهذه الطريقه معها حتي لكنها تجاهلت الأمر لتشرع بإرتداء ملابسها بسرعه..
.
.
.
رفعت هي نظرها ترمق القابع امامها بعدم فهم بينما يغلف يديها بين يداه لتسمع هي تنهيده طويله صدرت من ثغره.."ماذا تعني انك لم تستطع حمايته؟!"
"سونغ هو كان.. صديقي مثلما قلتي انت لكنه لم يجرؤ علي قول هذا كونه اتي الي مدرستنا بعد التحاقي انا بها منذ سنه و مواعده سونا.. هو ظن ان هذا الأمر سيجعل شعبيتي تقل لذا فضل التكتم علي صداقتنا كونه ظن انه مجرد طفل في جسد كبير.. لم ارغب بإخبارك عن كل هذا حتي لا تغضبي مني.. انا.. "
هو صمت مغلقاً كلتا عيناه ليتسني له التنفس كون تلك الغصه آبت تركه و شعوره برغبه البكاء طغت عليه..
هي شعرت بهذا لتقترب منه تحضن جسده الكبير و تحشره بين خاصتها مشدده علي عنقه بينما هو دفن رأسه بعنقها لتشعر هي بالماء الساخن يسري علي جلدها..
اخذ جسده يهتز نتيجه بكاءه المطول و الذي كان يحبسه منذ فتره طويله للغايه تكاد تصل الي اكثر من عام!
هي ربتت عليه بهدوء تشعره بدفئها و انها بجانبه حتي لا يقلق و هي نجحت في هذا بالفعل..
ابتعد هو عنها بعد فتره طويله لتري عينيه الدامعه و انفه الاحمر و شفتيه المبتله التي ركزت نظرها عليهما لتبتعد عنه بعد قليل..
هو قربها إليه محتضنا إياها من جديد لكنه المسيطر هذه المره فلم يكن يصدق كونها عادت إليه يريد ان يشكر قدره بشده علي هذا..
اخذ هو وجهها مكوبا إياه بين كفيه الكبيرين لينتقل نظره من علي عينيها الي كرزتيها الناعمتان ثم يقترب ببطئ ليغلف شفتيها بخاصته في قبله هادئه تدل علي اشتياقه لهذه الصغيره..
لا تنكر صدمتها كونها قبلتها الأولي لكنها اغمضت عيناها سامحه له بالتعمق اكثر في قبلته و هي تحاول ان تبادله أيضاً..
ابتعد لكن لبس بالكثير فهي تشعر بأنفاسه تلفح وجهها لتفتح عيناها ببطء تقابل خاصته..
"لا بأس تايهيونج يمكنك الحديث حينما تود"
نبرتها الهادئه تسببت في خفقان قلبه بسرعه جنونيه ليبتسم لها مقتربا لتقبيلها مجدداً لكنها اوقفته هذه المره واضعه إصبعها علي شفاهه..
"بأي حق تقبلني و تسرق قبلتي الأولى سيد تايهيونج ؟!"
ارادت هي جعله يبتسم مجدداً فكم احبت تلك الإبتسامة التي تشرق حياتها لتنل ما تريده منه..
"و انت بأي حق سرقتي قلبي ايتها الفتاه؟!"
قبل هو إصبعها الموضوع علي شفاهه لتبتعد هي خجلاً لكنه آبي ترك خاصرها الذي حاصره بين يداه ليبتسم آبتسامه جانبيه مثيره للغايه..
"احبك بارك سورا.. بل انا غارق لك"
صوته العميق الذي جعلها ترتعش قليلاً اخذا في الاعتبار قلبها المجنون الان بخفقاته اللا متناهيه..
هي ابتسمت له بإتساع ليفعل هو المثل بقربها ثم تقترب هي تطبع قبله علي وجنته تسببت في إعلان قلبه الرايه البيضاء لهذه الفتاه.."انا أيضاً.. أحبك يا حبه الفسدق! "
ضحك هو ليقترب منها و يسرق شفتيها من جديد و هذه المره كانت قبلتهم قبله عشاق حالمين..
فهي الان ملكه.. له وحده و لن يستطيع احد انتزاعها من بين يديه الي الأبد.. هو اقسم علي هذا حتي!
-----------------------------------------------------------
Taehyung diary
سونغ هو انا اعتنيت بها جيداً الي الان لا تقلق..هي لم تعلم بعد ما حدث في الماضي و انا خائف من إخبارها لكنني سأفعل..
انا اظن ان قولي الحقيقه بنفسي لهو افضل من تخبئتها و جعلها حملاً ثقيلاً علي كتفاي..
سورا نضجت للغايه عن الماضي و اصبحت اقوي من السابق حتي!
اعدك انني سأظل جعلها مشرقه دائماً و ابدا..
اسف سونغ هو.. اسف للغايه.
-----------------------------------------------------------
مين جاله جفاف ناو؟
-اناااا 😎💃Tae purple you 💜
أنت تقرأ
One In A Million/kth(مكتمله)
Romanceعندما يطلب منك ان تترك حياتك لتعيش حياه اخري هل ستستطيع فعلها؟ التعرض للتنمر ما هو سوي متعه و لعب للمتنمرين و لكن ماذا عن شعور من يتم التنمر عليهم؟ فتاتنا طالبه في الثانوية لم تستطع عيش حياه افضل لمن بمثل سنها بسبب ظاهره التنمر...