(11)

2.9K 82 1
                                    


الـوان

الحلقه11

دخلت ارتال ومشت من جهة المربوعه وحطت الفون في شنطتها ووقفت بتطلعه بيش بتتصل بي امها بتتأكد منها ع حاجه تخص الاوراق ولماطلعاته طلعاته بي قوه لين تنطر الفلاش ممري كان في الشنطه وعليك قصه قعدت ادور عليه في العشب.

علي: ع شنو ادوري😕.

ارتال: هييي خلعتني.

علي: سمله عليك☺ علي شنو ادوري؟.

ارتال: فلااشي طااح اهني المشكله الي طاح المعبى والفاضي قاعد😩.

علي: وين طيحتيه؟.

ارتال: مشعارفه...عبيط انت ماه كان نعرف وين طيحته راه القيته.

علي: والله مهناك عبيط وانتي عايشه انا نقصد يعني طيحتيه في الجهه هادي ولا قدام الباب ولا في العشب ولا وين بزبط.

ارتال: في العششب😫.

علي: باه ساهله عندك الفلاش الفاضي هني وله.

ارتال: ايي علاش.

علي: هاتيه.

ارتال: هاك😒.

علي: عارفينك تكرهيني مش ضروري منهم شبحات النص كم اهما😏.

ارتال: باه شبدير😒.

علي: بووبيي.

ارتال: جت تجري نقزت ورا علي...يامامااااا لا متنااديشي بلله عليك نبصر معااك خييرك😰.

علي: ههههههههههههههههههه لفلها وكان واضح عليها انها خايفه وكان قريب منها... باه علاش تكرهيني عادي تعطيني سبب مقنع؟.

ارتال: لي انك انت تكرهني😳🤷🏻‍♀.

علي: من الي قالك انا نكرهك؟.

ارتال: تصرفاتك المستفزه وتعاملك معايه هك يوحو وووووووواك جي جيي ياماما😭.

علي: ههههههه هاتي ايدك مش حيدرلك شي."شد في ايدها💓وقعمز لي بوبي وهيا واقفه وخايفه من الكلب".

ارتال: قله يمشي بلله عليك خلي نمشي نا لعمتي تستنى فيا وبعدين يجي وهدرزو انت وياه ع راحتكم.

علي: ماتبيش الفلاش متاعك؟.

ارتال: معشش نبييه خلاص .

علي: بوبي "ووراله الفلاش الفاضي ودار روحه حذفه في العشب بيش يجيبه"...شويه ويجيك فلاشك من اكتر شخص تكرهيه.

ارتال: مشاءلله تفهمو علي بعض.

علي: ماتخلينيش نطلقه عليك.

ارتال: لالا نبصر معاك خيرك هكِ☹️.

علي: شاف لي ايديهم وشافلها💜.

ارتال: استاقضت وحولت ايديها طول.

علي: جي بيضحك لكن مصارش...اهو جابه وقولي بوبي عافن وعيطي وخافي منه باهي😒😂.

رواية_ألوان#مكتملـــهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن