(18)

2.3K 67 1
                                    


ألــــوان

الحلقه 18

ارتال: جت حضنتها طول وقعدت تبكي.

اسراء: خيرك ياهمي هههههههه منسحابكش مستاحشتني لهدرجه .

ارتال: اسراء سند 💔.

اسراء: خيره سند الحيوان من امس مايردش علياا مش عارفه خيره .

ارتال: اسراء سند عطاك عمره 😭😭😭💔.

اسراء: شن تقولي امس كان يحكي معاي لو باعتك تبصري بصاره بايخه زي هادي ف مش وقتها بكل 😟.

ارتال: امس غرق في البحر ولتوا مالقوشي 😭💔.

اسراء: قعمزت طول وبدت تجمع في الاحداث وكل شي قدامها يفوت ودموعها نزلو ع خدها سخونات ومكالمتهم الاخيره تتردد في وذنها .

ارتال: قعمزت بجنبها وحضنتها ادعيله بالرحمه هذا كل مايحتاجه تواا وادعي ان شاءلله ربي يصبرك ويجعل مثواه الجنه .

اسراء: ارتال نبي نمشي ارتااال مش قاادره نحس في النفس بدي يهرب 😭😭💔.

ارتال: وين تبي تمشي 😥💔.

اسراء: ارفعيني لحوشهم بلله عليككك ارفعيني 😭.

ارتال: باه حااظر نرفعك تعالي ادخلي نلبسك عبايه ونقولو لجداك ونمشو.

اسراء: مش قادره انوض مش حاسه ب شيي قلبي والعه فيه النااار بس وشن بيطفيهااا عرض عليا الزواج اليومين الفاتو علاش ياربييي الا فرحتي نا متكملش علااش ياربييي خديته مني والله هوا كان كل حياتي امي وبوي وخوتي وكل شييي ياربي خديت مني دينيتي كيف بنعيش نا توااا كيفف ياربي مانقدرش خودني حتى نااا ياربي خودني وريحني 😭.

ارتال: اسراء ماتدعييش ع روحك بلله عليك حرام الي اديري فيه هذا عمره ومكتوب من ربك ادعيله ربي يرحمه 💔

اسراء: ياربي ارحمه ياربييي اجعل مثواه الجنه ياربيي صبرني ع فرااقه 😭😭.

مشت ارتال لي جداها وقالتلها ولبست لي اسراء عبايه ورفعتها ووصلو ونزلو اسراء شافت سيارته مدرسه قدام الحوش نهارت من قبل لا تدخل دخلتها ارتال وعليا لما شافت اسراء جتها تجري حضنتها وقلبو الخيمه كلها بكوها من كلامهم 😭😭😭💔.

اسراء تعبت وحست روحها بدوخ خلاص طلعتها ارتال للجنان الخلفي وقعمزتها ع صالون وجبتلها ميا شربتها ودمعه مانشفتش من ع خد اسراء.

اما علي مابكاش وقاعد حابسها ومداير روحه صابر وهوا يغلي من داخل كلهم واقفين في الخيمه ويستقبلو في العزي اصحابه مش مستوعبين بوه القوه كلها الي كانت عنده فقدها ويبكي.

نساوين بوه وخوته كلهم قريب بيتخوخمو ع خاطره.

جداه مش مصدقه انه ولدها الي رباته وكانت فرحانه بيه وبشوفته وقلبها كان مش مطمن للمشيا هادي بعدها بساعات يقلولها مات 💔.

رواية_ألوان#مكتملـــهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن