بارت جديد😅😊☺️
بسم الله الرحمن الرحيم❤️💙💜💛
لم تستطع أن تنم توليب تلك الليلة ليس لخوفها من الذي كان يراقبها أو من الأصوات التي استمرت منذ دخولها للبيت، نعم الأرق قد زارها مجدداً أخذت تتقلب على السرير وتتقلب لكن لا حياةَ لمن تنادي جلست على سريرها قليلاً إلى أن لمعت برأسها فكرة البدء في قضية ذلك القاتل في الأرجاء. نزلت من الطابق الثاني لكن كان هناك شيئاً خاطئاً وكأن أحداً معها في البيت وخاصةً في الطابق الأرضي، لأول مرة خافت من تلك الأمور التي تقرأها عن السفاحين أخذت تتفحص المكان بحذرٍ شديد شعرت أن قلبها في حلقها كانت تطفئ الضوء و تشعله بقيت على هذه الحال دقيقة أو دقيقة ونصف تجاهلت ذلك الشعور مستجمعة شجاعتها متجهة للمطبخ لتعد فنجان قهوة وتشغل حاسوبها المحمول حاملةً معها ملف القضية كان عبارة عن صفحتين أو ثلاث أصغر ملف تراه في حياتها، فتحت الملف.
توليب: حسناً لنرى الآن، القضية: مازالت مستمرة.
عدد الوفيات: سبعون ضحية.
الضحايا: متعددون ولكنه يفضل الصغار في السن وخاصة المراهقين.
الأماكن التي وجدت بها الضحايا: أنا المحقق إيدي في مقتل أول ضحية وجدنا ورقة مكتوبٌ عليها: مع كل ضحية جديدة مكان جديد وما عليكم أيها المحققون سوى أكتشاف تلك الأماكن.
دائماً يسبقنا بخطوة دائما ما نجد الضحايا منزوعي الأعضاء من الداخل بطريقة وحشية كل الضحايا كنا قد وجدناهم هكذا ماعدا جثة السيد طومسون كان مقطعاً لأشلاء وكلُ جزءٍ في مكان أخذ منا جمع أشلائه يوم أو يومين لكن إلى الآن لم نجد الرأس.
كانت هذه الأمور عادية بالنسبة لتوليب طبعاً بسبب كل تلك الجرائم والسفاحين والروايات المرعبة التي كانت تقرأها كل ليلة قبل أن تنام لذلك لمَ قد يكون هذا المجرم مختلفاً عن اقرانه.
توليب وهي تنظر للصور شدها شيءً مثيرً للأعجاب قائلة: يا إلهي لابد من أنه يعمل في التشريح لأن هذه الجروح والشقوق لأخراج الأعضاء لايمكن أن يخرجها إنسانٌ عادي دون أن يقومَ بإلحاق الأذى بها ولو كان طفيفاً وبالتأكيد أن هذا القاتل لا يستهويه الضحايا الكبيرة بالسن بسبب حالتهم الصحية يقوم بأخذ بقتل الضحايا ذو الأعمار الصغيرة وأخذ أعضائم لأنها في نظره مازالت جديدة من أجل المال طبعاً أو ربما هو مجرد قاتل مجنون يجد متعة لا توصف في قتل ضحاياه وتعذيبهم، قد يكون مريض نفسي من يدري.مرةً أخرة أخذت تنظر من حولها شاعرة ببرودة وغرابة لا مثيلَ لها مازالت تشعر أن هناك أحداً ما يراقبها لكنها لا تستطيع إيجاده.
توليب بتوتر: هههه حسناً لا بدَ من أنني أتخيل من قد يكون هنا غيري يكفي توليب كوني منطقية قليلاً، أعادت التفكير ولأول مرة تخاف من هذا الموضوع: حسناً هناك الكريبي باستا ولكن ربما هم غير موجودين أصلاً لا يهم يجب علي أن أتحقق من ملف السيد طومسون.
أنت تقرأ
كريبي باستا/girl detective (منتهية).
Horrorفتاة في ال٢٠ من عمرها تدرب لمهنة حياتها التي لطالما حلمت بها ألا وهي محققة بالأمور الخارقة للطبيعة.