خرجت (Jean) من المنزل في الصباح الباكر كانت على عجلة من أمرها إنها في حاجة للتبضع فبعد بضعة أسابيع ستسافر ولذلك فإن عليها إتمام مخططاتها بأسرع ما يمكن ،وصلت إلى ممر للمشاة الإشارة كانت حمراء لكنها كانت مستعجلة لذلك قررت مخالفة القانون لمرة واحدة في حياتها أو لمرة أخرى بعد (لم أَعُدْ أَعُّدُ منذ وقت طويل) فجأة سيارة حمراء كادت تزهق روحها لكنها أفلتت بمعجزة ( إحترمي وقتك يا عاهرة) صرخ صاحب السيارة، ظلت (Jean) تفکر *کيف حدث هذا وكأنني تحصلت على نوع من السرعة الخارقة أو ما شابه يا للعجب؟!؟*، على أية حال أكملت (Jean) طريقها وبعد أن أنهت ما خرجت من أجله عادت للمنزل.
ا(Jean): سارة ماذا عن حفلة الليلة هل مازالت قائمة؟
سارة: أجل بكل تأكيد (Sofia) دعت كل العصابة للحفلة لا بد أن الأمر سيكون جنونيا تلك الفتاة تعرف كيفية عمل حفلة ناجحة
ا(Jean): ناجحة؟!؟! 🤣🤣 هل أنت جادة إنها تنظم حفلة وليس خطة لسرقة مصرف...
سارة: جدياً😑😑😑😑😑😑دائما ما تقاطعين الحوارات وتركزين في تفاصيل تافهة
ا(Jean): ااااه سارة إنها ليست تافهة إن التفاصيل مهمة...
سارة: أياً يكن كيف كان يومك هل أنهيت شراء أغراض السفر؟
ا(Jean): أجل جميع الأغراض. ااه خمني مالذي حصل اليوم
سارة: ماذا؟؟
ا(Jean): لقد كادت تدهسني سيارة🤣🤣😂😂😂🤣😂
سارة: مذا!!🤤🤤 كيف ...كيف حالك الآن؟!!؟؟
ا(Jean): بخير لم أصب بخدش لقد أفلت بأعجوبة
سارة: مجدداً كم أنت محظوظة يبدو أن ملاككِ الحارس يبذل قصارى جهده في حمايتكِ
ا(Jean): أجل أجل حارسي الوسيم المجنح مع حلقة ذهبية فوق رأسه الذي يحميني من كل شيء😃😃😅😅
سارة: لم تقولين هذا بسخرية يجب أن تكوني ممتنة له على جهده.
ا(Jean): جديا سارة ملاك حارس😒
سارة: ماذا ألا تؤمنين بوجوده؟
ا(Jean): حسن أظن أن الملائكة موجودة لكن ملاك حارس لا أظن، ربما إن كان لي جدة إسبانية تخبرني بقصص حول الملائكة الحارسة كنت سؤومن بوجودهم 🤣🤣
سارة: ها أنت تقحمين جدتي في الموضوع مجددا😐
ا(Jean): مذا؟؟🙂 لطالما أحببت قصصها وكيف تقول ملاككِ الحارس بالإسبانية
سارة: حسن المهم يجب أن تنتبهي مستقبلا فلا أظنه سينقذك من كل شيء
ا(Jean): شكرا على النصيحة لكن علي أن أذهب الآن فعلي أن أختار ثوبا للحفلة فلم يتبقى سوى خمس ساعات
سارة: حسن إذا سأنهي المكالمة الآن أراك في الحفلة
ا(Jean): حسن إلى اللقاء
ذهبت (Jean) لتبحث عن ثوب لترتديه للحفلة لكن فجأة أحست برعشة تجوب كامل جسدها، توقفت لبرهة لغرابة الموقف وبعدها ذهبت لخزانة ثياب الحفلة وأخذت تبحث. وبعد نصف ساعة من البحث إتصلت بسارة.
سارة: مرحبا ما الأمر
ا(Jean): عليك مساعدتي في شيء
سارة: لا تعرفين أي ثوب عليك إختياره للحفلة صحيح؟
ا(Jean): أجل
سارة: حسن أي إقتراحات
ا(Jean): أمممممم ممممم ممممميييي ، حسن لدي ثوبي الأخضر وثوبي البرتقالي وأفكر في ثوبي الرمادي.... مممم أيهم أفضل برأيك؟
سارة: الأخضر الذي إرتديته عندما قمت بالمبيت عندك قبل شهر؟
ا(Jean): أجل
سارة: حسن سيكون رائعا عليك أنا أختاره
مالت (Jean) برأسها وهي تنظر نحو خزانتها ثم قالت( حسن شكرا أعرف ما سأختاره الآن)
سارة: حسن آراك في الحفلة
ذهبت لتأخذ قيلولة وبعد ساعة إستيقظت وجهزت نفسها للحفلة نزلت إلى المرآب وإستقلت سيارتها ثم توجهت إلى منزل سارة.
وبعد ربع ساعة من القيادة وصلت إلى منزل سارة وبدأت بالضغط على بوق السيارة أطلت سارة من النافذة(حسن أيتها المجنونة أنا سأنزل قريباً لا داعي لتزعجي الحي بأكمله) ( حسن لا تتأخري) قالت (Jean) مع إبتسامة متلاعبة.
نزلت سارة ونظرت ل(Jean) (ما هذا!) 😃صرخت سارة فأجابت (Jean) ( توقعتي أن أرتدي الثوب الأخضر صحيح حسن هذا ثوبي الأرجواني إشتريته قبل أسبوع ما رأيك؟)
سارة : إنه مذهل
ا(Jean): عرفت أن الأرجواني يليق بي، على أي حال لنذهب.
وإنطلقت (Jean) وسارة إلى حفلة(Sofia).
ا(Sofia): أنظروا من أتى أكثر فتاة محظوظة في الكوكب أرى أن الجميع أتى باكرا حسن هذا يعني مزيدا من الوقت الإضافي كي نمرح حسن هيا بنا إلى السيارة كي نذهب للحفلة.
سارة: سيارة؟ نذهب للحفلة؟ أليست الحفلة هنا؟
ا(Sofia): لا تكوني سخيفة وكأن حفلة توديع صديقتي المفضلة ستكون مجرد حفلة عادية داخل المنزل هيا إركبوا وإستعدوا للمفاجئة.
داخل سيارة الليموزين: (Alexa) (إلى أين نحن ذاهبون؟) ( Sofia) (إصبري وسترين) لكن سرعان ما سألت الأخريات كذلك.
ا(Sofia): آوووه يالكن من عديمات الصبر حسن نحن ذاهبون إلى نهر تايمز
الجميع: نهر تايمز!
ا(Sofia): أجل هناك ستبدأ الحفلة الحقيقية
بعد وصولهم لنهر تايمز نزل الجميع وقالت (Sofia) (حسن أهلا بكم في أول حفلة أقيمها على اليخت وهذه الحفلة على شرف صديقتنا (Jean)).
صعد الجميع على متن اليخت وإنطلق اليخت ببطأ سرعان ما بدأت أجواء الحفلة إتجهت (Jean) نحو منضضة النبيذ وهمت بحمل أحد الزجاجات لكن (Sofia) ضربت يدها قائلة: آاا آااا نحن نعرف مذا يحدث حين يلتقي النبيذ برأسك الطائش لولا حظك الخارق لتسببت الثمالة في قتلك خلال عدة مناسبات ،سارة راقبي صديقتكي وإحرصي على ألا تشرب النبيذ مهما حصل.
سارة: حاضر
ا(Jean): أرجوك سارة هذه حفلة وداعي أرجوك دعيني أحصل على بعض المرح
سارة: لست واثقة لكن مهما حصل لا تفريطي في الشرب
ا(Jean): حاضر
لكنها أفرطت قليلا 🤗
حين إقترب اليخت من جسر لندن كانت كل من (Aleson) و (Jean)و(Daisy) في غاية الثمالة ولكن (Jean) أكثرهم ثمالة وما إن مروا بجسر لندن حتى وقفت على حافة اليخت وبدآت تصرخ (أنا ملكة العالم) وهي تتمايل من شدة السكر والفتتان تصرخان بإسمها
سمعت كل من سارة و (Sofia) ذلك الصراخ وأسرعتا نحو (Jean) سرعان ما لاحظ الجميع الأمر وبدأن يحاولن إنزالها
ا( Jean): لا تقلقوا كل شيء تحت السيطرة...
وقبل أن تكمل كلامها حتى سقطت في النهر
صدم الجميع وبدأن بالصراخ ولكن سرعان ما إستفاقت (Sofia) من صدمتها وقفزت نحو النهر لتحاول إنقاذها لكن بلا فائدة لم تجدها وبدأت ترتجف من شدة البرد أتت الشرطة وساعدت (Sofia) وبحثت عن (Jean) لاكن بلا فائدة.
في داخل مياه النهر أخذت (Jean) تفكر * ههه سوف أغرق أظن أن حظي إنتها ههه هذا مضحك مضحك جدا * ثم فقدت الوعي ولكن فجئة طار جسدها من داخل النهر متجها نحو بيتها بسرعة لا تصدق وبعد ساعة إستيقظت
ا(Jean): مهلا هل هذا منزلي كيف وصلت إلى هنا هل أنا خارقة أو ما شابه هل هناك من يتعقبني وأعادني إلى هنا ما الذي يحدث أظهر نفسك أم أنا من أنقذت نفسي ..الإنتقال الآني تفعيل... مذا يحدث سأجن مذا يحدث هذا مستحيل هذا مستحيل...
؟؟؟: آاااا بحق السماء هلا سكتي قليلا!!😧
إلتفتت (Jean) ورائها وصرخت بأعلى صوتها من هول ما رأت.
أنت تقرأ
ملاكي الحارس هو ملاك ساقط
Fantasyكل واحد منا يملك ملاكاً حارساً يقوم برعايته لكن ملاكي الحارس مختلف جدا عن البقية إنه أقرب للشيطان منه للملاك ، لكنه يظل ملاكي الحارس الذي يحميني ، قد يختلف الناس في كونه ملاكاً أم لا لكن الجميع يتفق على كونه حارساً.