قبل سنتين ..

62 7 8
                                    

لدي ايمان كبير انه سيتعافى لان جسمه قوي و يستجيب للعلاج رغم سوء اصابته..

بزغت الشمس معلنة بداية يوم جديد ،كان الامس متعبا جدا بالنسبة لنا انا و جيمين لاننا كنا نتناوب على مراقبة جونغكوك كي لا يحتاج لشيء او يستيقظ ..كانت اخر مناوبة لي ..

اتجه جيمين ليستحم و يسترخي من عناء تلك الليلة المشؤومة..

تأملته قليلا ..واخيرا انه يستيقظ ..ناديت جيمين بسرعة ليلف منشفة على خصره و ياتي مسرعا .. لم ينتبه على نفسه الا لما لمحني احمر من كثرة الخجل ..

لكن المهم الان هو سلامة جونغكوك..

بدأت الامور تتوضح له شيئا فشيئا لانه كان مخدرا .. بدأ يبحلق بي مع ابتسامة عريضة على وجهه لم اعرف المغزى منها .."اهلا حبيبتي ايو،متى عدت من عطلتك؟" ..

انصدمنا كثيرا ..و بالاخص جيمين الذي نظر الي بفراغ ثم سألني عن اسمي .."انا ايو ،الم اخبرك البارحة؟"اندهش اكثر .."ما بك يا جيميني الم تتعرف على اختك ؟"اهتزت مشاعر جيمين من قول الاصغر
و بالاخص كلمة اختك ..

لم افهم اي شيء .. بدأت عينى جيمين تدمعان ،تمالك نفسه الى ان نزل للاسفل ثم استسلم للدموع بالانهمار ..

حذرت جونغكوك من النهوض لان جرحه لم يلتأم بعد .. "حسنا عزيزتي ،عودي الي بسرعة لقد اشتقت اليك كثيرا "استغربت من طريقة كلامه و حتى من نبرة صوته التي كانت مليئة بالحب ..

نزلت للاسفل لاحصل على جواب لما وقع في الاعلى ..."جيمين هل صديقك احمق ام ماذا ؟"قلتها بغضب ..ارتعب جيمين من صوتي المرتفع ..هدأني ثم بدأ يحكي لي القصة منذ البداية و الدموع لا تفارق عيونه الزرقاء ...
Flashback

قبل سنتين..

"حبيبتي ايو اسرعي قليلا لقد اتصل رئيس القسم للتو،لدينا مداهمة الليلة ،اين هو جيميني يجب عليه ان يرافقنا ؟"خرجت من الحمام بسرعة "ماذا مداهمة اخرى ؟"تنهدت بتذمر لانهما كانا في مهمة قبل ساعة ..."ليست بيدنا حيلة عزيزتي انه عملنا ،و نحن نحبه أليس كذلك ؟" قالها بنبرة ترفع المعنويات .. "اجل نحن نحبه كثيرا ،لو لم يكن هذا لما اخترناه "ابتسما لبعض ثم قبل رأسها "انا في الاسفل تجهزي بسرعة ،سأذهب للبحث عن ذلك القصير لا اعلم اين يختفي بهذه السرعة "نظرت اليه بحدة لانه يضايقها دائما بألفاظه هذه عن اخيها الاكبر.."انا اسف حبيبتي لن اناديه هكذا مرة اخرى "..

اتجه للاسفل باحثا عن جيمين..

انطلق الجميع الى المركز "مركز شرطة مكافحة المخدرات "

.. لقد درسوا الخطة عدة مرات .. "ايها الفريق انتبهوا ان هذه العصابة اخطر بكثير من الاخريات "قلها الرئيس بحدة ..."حاضر سيدي "اجاب الجميع .."كالعادة جونغكوك سيكون المشرف على العملية "نظر اليه الرئيس نامجون بثقة زائدة لانه لم يفشل في اية مداهمة من قبل..

اتجه الجميع الى السيارات للتوجه الى مكان الذي ستتم فيه الصفقة ..

انتشر الفريق في كل انحاء المخزن كانت ايو برفقة جونغكوك فهي دائما ما تكون قريبة منه ..

بعد لحظات من الانتظار سمعنا اصوات محركات السيارات تتوقف عند المخزن ..

انه رئيس العصابة تايهيونغ و حبيبته يدخلان من البوابة و يحيط بهم كم هائل من الحراس .. انتظرنا حتى اتى الطرف الاخر من الصفقة ثم اعطى كوك الاشارة لنا بالتقدم ..

"ارفعوا ايديكم انتم رهن الاعتقال"..صدموا من تواجد الشرطة بالمكان لان العملية كانت سرية للغاية ..

أظهر كل واحد سلاحه لتبدأ الحرب ..قتلنا و اصبنا العديد منهم ..حتى حبيبة تاي ماتت ايضا اثر عدة طلقات من مسدس كوك ..

الا ان تاي رد بالمثل باصابة اختي بعدة رصاصات على مستوى القلب لتقع بين احضان جونغكوك الذي ركض بسرعة اليها ..

اتجه الفريق نحو الباب معلنا انسحابه ..

و نقلنا ايو على وجه السرعة للمشفى الا ان الاوان قد فات..

لقد لفظت انفاسها الاخيرة بين يدي جونغكوك الذي يحاول تنظيم نفسه بسبب ذلك الحادث المؤلم الا انه قد غاب عن الوعي ..

استفاق جونغكوك من الغيبوبة في اليوم الموالي
"اين انا ؟"لم يتذكر كوك ما الذي جرى .."انت بالمشفى سيدي "اجابته الممرضة التي اتجهت لتخبر جيمين و الطبيب انه قد استيقظ ..

"اين ايو ؟لما هي ليست هنا؟" ..نظر اليه الجميع باستغراب .."ان ايو قد توفيت بين يديك البارحة "..يحدق الينا بوجه فارغ من التعابير ..بدأ بالصراخ و تكسير الاشياء الى ان اغمي عليه مرة اخرى..

End of flashback

مازالتا عينا جيمين تذرفان الدموع التي لم يستطع السيطرة عليها بسبب اشتياقه لاخته ..

"لقد خضع جونغكوك لعلاج نفسي لمدة ستة اشهر الى ان استقرت حالته النفسية ثم نقل خارج البلاد للعمل في احد مراكز الشرطة في نيويورك.. لكن اسلوب معاملته تغيرا فعليا بعد الحادثة .."بدأ جيمين بمسح الدموع من عينيه الزرقاوتان ..

"لكن لم افهم لما قد اعتقد انك ايو حبيبته السابقة ؟"

"هل تعمد فعل هذا ؟ام انه حقا يظن انني اخت جيمين ؟"فكرت ثم مسحت هذه الافكار .."جيمين هل من المحتمل ان يكون جونغكوك قد فقد ذاكرته ؟"

احبه و لاكن ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن