ذكريات من الماضي المؤلم

38 4 0
                                    

جيمين هل من المحتمل ان يكون جونغكوك قد فقد ذاكرته ؟"

قلتها مقنعة نفسك انه السبب الوحيد وراء معاملت جونكغكوك لك بتلك اللطافة..
اجاب جيمين و هو منهمك في البحث في دفتر صغير "من المحتمل ان يكون استنتاجك صائبا "

سألت جيمين بحيرة "على ما تبحث "

"انا فقط ابحث عن رقم الطبيب كيم سوكجين انه الطبيب الذي عالج جونغكوك قبل سنتين و من الممكن ان يكون لديه تفسير لحالته الان "
اجاب مع ابتسامة جانية ثم صرخ "وجدتها"

انتفض جيمين من مكانه باحثا عن هاتفه "و أخيرا وجدتك"
كتب جيمين الرقم على الهاتف منتظرا الرد على مكالمته
"مرحبا هل انت الطبيب كيم سوكجين ؟"
سأل فقط للتأكد ..

"نعم انا هو لكن من حضرتك ؟"
سأله مستفسرا عن المتكلم معه ..

"انا بارك جيمين صديق جيون جونغكوك من قسم مكافحة المخدرات لقد عالجت صديقي قبل س-"
قاطع الطبيب كلامه

"انا اتذكركما طبعا لقد مر وقت طويل كيف حال صديقك اهو بخير الان؟"
سأل عن حالة مريضه القديم ..

"لا ان حالته مزرية لذلك اتصلت بك .هل انت بالعيادة الآن ؟"

"نعم انا في العيادة "
اتفق الاثنان على الالتقاء ببعض ..

كانتا عينا جيمين تلمعان لأنه سيستطيع مساعدة صديقه ..

"هيا بنا سنذهب لملاقات الطبيب كيم ..تفقدي حالة كوك و ارتدي ملابسك سأنتظرك"

صعدت الى الاعلى ..طرقة الباب عد مرات ..لم يجبني جونغكوك ..اقتحمت الغرفة و صدمت من المنظر ..كان نائما مثل الاطفال الصغار ..اقتربت منه ..بعثرت خصلات شعره التي على جبينه ..

سرقة قبلة من على خده "احلاما سعيدة ارنبي صغيري "

..في تلك الاثناء كان جيمين قد انتهى من كتابة ملاحظة له "عزيزي كوكي لم نرد ايقاظك بسبب تعبك لقد ذهبنا انا و ايو للتبضغ ان احتجت اي شيء اتصل بي"..

خرجتما من المنزل متوجهين الى العيادة ..لاحظ جيمين ان وجنتيك اشبه بلون الطماطم .."ما بك لما احمررت خجلا ؟"اخرجتك كلماته من شرودك لتتحسسي خديك ثم اجبت مع ابتسامة لطيفة "لا شيء "تذكرتي ما فعلتيه وحاولتي كتم ضحكتك..

لانها المرة الاولى التي تقبلين فيه شابا لان امك متشددة و لا تسمح لك حتى بالحديث مع الشباب ..

احبه و لاكن ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن