لقد حدث ما لم يكن في الحسبان .. لقد رأيت رصاصة تخترق كتف جونغكوك تزامنا مع صوت اطلاقها ..احس جونغكوك بسائل يسيل من اعلى كتفه للاسفل ليكتشف انه قد اصيب.. تأوه عدة مرات من شدة الالم .. اتجهت نحوه.."كوكي هل انت بخير ؟"..نظرت اليه بقلق واضح على وجهي الاصفر.. "لا .لكن هل تستطيعين القيادة لتخرجينا من هنا".."اجل. هيا اسرع .."
قبل مجيئهم انطلقت انا و كوك مسرعين بالسيارة و كوك بجانبي يتأوه من شدة الالم .."هل اخذك الى المشفى؟"سألت خوفا عليه ..لم اعرف ما الذي يحدث لي و كأني اشعر باحساس غريب في داخلي .."هل حقا بدأت احب هذا المتعجرف ؟"فكرت الا اني طردت هذه الافكار السلبية من رأسي .."ل- لن نذهب ل- للمشفى س- سنذهب عند جيمين.."قالها بصعوبة محاولا تنظيم نفسه..بدأ جونغكوك ينعت لي المكان كما انه اتصل بصديقه جيمين .. حدد لي الموقع على نظام GPS.. بعدها بلحظات بدأت افقد صوت جونغكوك الذي استسلم لآلامه ليفقد وعيه حينها و عيناه مليئتان بالدموع .. حاولت التركيز على الطريق الا انني اختلس النظر اليه..
اخرجت هاتفه من جيب سترته و اتصلت بصاحب أول رقم بالقائمة ..اجاب شاب بسرعة على الهاتف و بنبرة صوت مهتزة "جونغكوكا هل انت بخير ؟اين انت الآن يا صديقي ؟" انتظرته حتى اكمل اسألته ثم قلت بهدوء "مرحبا انا صديقة جونغكوك ،هل انت هو جيمين ؟"اجاب باستغراب "نعم ..".."هل يمكن لك ان توفر لي بعضا من اكياس الدم ان كنت تعلم فصيلة دم كوك مع بعض المعدات الطبية ؟"اجاب بتوتر "اجل ..هل كوكي بخير ماذا حدث له ؟".."لقد اصيب بطلق ناري "..قلتها بحسرة عليه .. "لكن كيف و متى حدث هذا ؟".."لقد بقي القليل لأصل الى منزلك وفر لي ما طلبته ارجوك و عند وصولي سأشرح لك "قلت بقلق خوفا ان تسوء حالة كوك قبل تلقيه العلاج في الوقت المناسب .."ح-حسنا سأوافيكما في المنزل، ان المفتاح تحت السجادة "
شكرته ثم اقفلت الخط اتأمل جونغكوك..واخيرا وصلت الى المكان المطلوب و رأسي يكاد ان ينفجر من كثرة الاسئلة حول السبب الذي جعل هؤلاء المتوحشين يصيبون كوك .. فتحت باب المنزل على مصرعيه لأتمكن من ادخال كوك الذي اصبح ملونا بالاحمر لان جرحه عميق .. واجهت صعوبة لان جسده مرخي لكن تمكنت اخيرا من تمديده على السرير منتظرة عودة جيمين..مرت ربع ساعة على تواجدنا في المنزل ..سمعت صوت غريبا في اتجاه الباب و كأن أحدا يحاول فتحه..اخدت مزهرية من على الطاولة متوجهتا نحو الباب.. ما ان انفتح الباب وجهت المزهرية الى الشخص الذي يقف امامي يشهق بصعوبة الانه كان يركض و يحمل معه معدات طبية .. خجلت من نفسي انه صاحب المنزل.."هل ظننت اني سارق ؟"قال جيمين بابتسامة عريضة مصحوبة بقهقهة خفيفة .. "نعم .. لابد من انك جيمين ؟"
وصف جيمين [شاب اكبر مني بسنتين ،عيناه رائعتان و زرقاوتان كلون البحر ،اما شعره فشديد السواد كالفحم ،اما ابتسامته فساحرة تذيب القلوب ]
اجاب .. "نعم انا هو ،اين جونغكوك ؟".. توتر قليلا عند تذكر حالة صديقه .."انه في الغرفة متمدد على السرير ،كنت انتظرك كي ابدأ عملي "..نظر الي بفراغ .."انا ادرس التمريض كما انني متدربة موثوق منها في اهم المستشفيات "تنهد جيمين باطمأنان لان صديقه بين ايد امينة..
اتجهنا الى الغرفة ..بدأت بتعليق كيس الدم الانه نزف كثيرا ..جردته من ملابسه ..خجلت جدا من فعلتي هذه الان جيمين كان امامي .."ان صدره مليء بالوشوم ،اهو حقا من العصابات كما ظننت؟"فكرت ثم نفيت الفكرة.. خدرته ثم حاولت انتزاع الرصاصة التي كانت مغروسة في كتفه امتلأت عيناي بالدموع كلما احسست بانه سيتألم .. نجحت اخيرا باسخراج الرصاصة اللعينة .. طهرة الجرح و ضمدته ..مسرورة جدا انه على خير..حضنني جيمين بقوة لانني انقذت حياة صديقه ..و سرعان ما احس بما فعله اعتذر مني لانه لم يقصد حيث كانت تلك ردة فعل عن سعادته ..
قررنا النزول للاسفل لأشرح له ما وقع ..طلب لنا طعاما و تزامنا مع تناولنا الطعام احكي له قصتنا و طريقة تعارفنا ..كان ينصت لي بامعان الى ان انتهيت ثم سألني بحيرة "لكن من ذلك الشخص الذي سيجرئ على اذيته ؟"..اجبت محاولة تذكر الاسم الذي تمتم به كوك "..لقد سمعته و كانه قال اسم تايهيونغ او شيء من ذلك القبيل "...تجمد جيمين في مكانه بسبب الصدمة ..لكنه لم يشرح لي اي شيء و بدى شاردا كأنه يفكر فيما قلته ..
صعدت للأعلى لأطمأن عل كوك ..لم يفتح عيناه بعد لكن لدي ايمان قوي انه سيتعافى و سيجيبني عن الاسئلة التي تحوم في ذهني ..
أنت تقرأ
احبه و لاكن ...
Historia Cortaالعنوان : احبه و لاكن .. النوع : رومانسي _ الاكشن الابطال : جونغكوك × ايو نبذة حول الرواية : احقا سأقع في حبه . انه غامض كثيرا . انه متعال و متكبر . انه لطيف كثيرا اذا كان هادئا لانه غاضب دائما .