اني أخاف عليك ❤pt6

686 34 1
                                    

تاي:لا يمكنني الاستحمال...يجب أن تعقميه/ليحملها كالعروس ويذهب بها إلى مشفى المدرسة ليجلسها فوق السرير ثم يبدأ بتعقميها بخفة وبدقة حتى تألمت راي وصرخت متألمة ليرد الآخر:هل تتألمي..أرجوك فقط اصبري من أجلي/راي:لكن هذا مؤلم جدا/تاي:لا تخافي ستتعافين قريبا/لينتهي تاي ..وقلب تاي يدق بجنون/ليقول تاي:لن تذهبي هذا المساء إلى المهرجان/راي:لماذا/تاي:انت مصابة لا يمكنك الذهاب/راي:لكن أريد بشدة/ليرد تاي وهو غاضب:لا لالا../ليرى راي تبكي وهي صامتة:لماذا تصرخ في وجهي/تاي:أنا اسف..اني خائف عليك لا اريد خسارتك فأنت غالية على قلبي/هذه الجملة اشعرت راي بديق شديد بقلبها مما جعلها تمسك بوجه تاي لتقول:لن تخسرني..سوف ابقى دائما بجانبك.. أعدك بأني لن اتركك ابدا/قالت جملتها والدموع تنزل من عينيها ليمسح لها يد تاي الحنونة/ليقول:حسنا يمكنك الذهاب/راي:حقا /تاي وهو يضحك ضحكته المربعية:اجل يا فضائيتي/ليرجعان إلى المنزل وهما ممسكين بيد الآخر /
بالمنزل
تاي:سوف ابدل ملابسي ثم سنذهب هل فهمت لديك ساعة واحدة/راي:واحدة/تاي:لماذا/راي:قليلة جدا/تاي:هههه العداد قد بدء/لتسرع إلى غرفتها لترتدي ملابس تقليدية كانت لأمها وقد اهدتها لها والدتها بعيد ميلادها 18 و لكن كانت هذه اول مرة ترتديها صففت شعرها وضعت القليل من احمر الشفاه لتسمع صوت تاي يقول:انتهى الوقت/لتنزل راي والآخر غير مصدق

 أعدك بأني لن اتركك ابدا/قالت جملتها والدموع تنزل من عينيها ليمسح لها يد تاي الحنونة/ليقول:حسنا يمكنك الذهاب/راي:حقا /تاي وهو يضحك ضحكته المربعية:اجل يا فضائيتي/ليرجعان إلى المنزل وهما ممسكين بيد الآخر /بالمنزلتاي:سوف ابدل ملابسي ثم سنذهب هل فهمت ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ليقول:من هذه الجميلة/لتخجل الأخرى وتحمر خديها إلى أن تسمع ماقاله و ليتها لم تسمعه/تاي:راي أين أنت اني لا أراك/راي:أيها الأحمق اني أقف أمامك/تاي:اني اعلم لكنك جميلة جدا اوووه انا لست مصدق انها انت/والدة تاي:هل أنتما جاهزان..أوه راي انت جميلة جداا..إن هذا التوب لاختي لقد كان هدية زوجها لها في عيد زواجهما الأول/تاي:سنتأخر يا إلاهي سيفوتنا الالعاب النارية هيا بسرعة/راي:حسنا..إلى اللقاء يا امي/أم تاي:لقد قالت امي وأخيرا نجحت..
بالطريق
تاي (بتوتر):لم أعلم انك تختزنين كل هذا الجمال/راي:لا تقل هذا فأنا لست كما تقول/تاي:لماذا تستصغرين نفسك هكذا انت أفضل من كل الفتيات اللواتي قابلتهم فأنت الطفهم و اجملهم/لتتوقف راي ثم تقول:كم قابلت من فتاة/تاي:ماذاااا /راي:هل واعدت من قبل/تاي:لماذا هذا السؤال/راي:لقد بدأت تتحدث عن الفتيات كثيرا/تاي:هل يمكن...انك غرت /قالها وهو يقرب رأسه من رأس راي وكما العادة دفعته راي ليسقط على الارض/تاي:اااااههههه هذا مؤلم جدا لقد بدأت بدفعي كثيرا هذه الايام/راي:لم تجب عن سؤالي هل واعدت فتاة من قبل/تاي:لا/راي(بفرح):حقا/تاي:لكني أحببت فتاة في السابق/راي (بحزن):وهل مازلت تشعر بالحب من اجلها/تاي:اجل لكنها لاتعلم...و هل تريدين معرفتها/راي (بغضب):لا اريد ان اعرفها/تاي:بالمناسبة لماذا هذا السؤال هل يمكن أن تكون ح ههه....قد وقعت بحبي/راي:ماذاا في أحلامك/تاي:لما لا/ليحاصرحها في الحيط لترى شوقا وجيمين لتصرخ:يا رفاق هل انتم هنا/ليتركها هو الآخر ثم قال في نفسه :لما أتوا الآن كنت...اوووف/ليقول جيمين :من انت يافتاة ولما تنادينا/راي:كفى مزاح انا راي /شوقا وجيمين:رااااااااااي/جيمين:هل تمزحين معي راي ليست بهذا الجمال..أوه لا أصدق انها انت/راي:لكنها انا أقسم لك/تاي:انها هي صدقها/جيمين:أوه يا الاهي/اجتمع الجميع ليقل جونكوك:لدي خبر سار سيفاجؤكم جميعا وراي تحديدا/راي وهي تشير بإصبعها على نفسها:انا ومادخلي/جونكوك:ستعرفين قريبا.
بالمهرجان ..
جيمين:اريد مثلجات/راي:وانا أيضا..أمم لدي فكرة سنشتري مثلجات/جيمين:حقا/راي:اجل وتاي هو من سيشتريه لنا/تاي:اجل تاي..ماذاااا لا أرفض/لتأتي عيون القطط المتلألئة:تاي أوبا أرجوك/تاي في نفسه:لقد قالت أوبا للتو..تاي كن رجل وارفض هيا سارفض/راي:هييييي أوبا هل ستشتري لي المثلجات/تاي:حسنا/الجميع:هييييي أحسنت راي/راي:شكرا/تاي:شريرة/راي:اسفة أوبا..هيا أعطني النقوذ/تاي:خذي/راي:ياااي..من سيأتي معي..هيا شوقا وانت جمين تعالوا معي/شوقا:لا اريد/راي:هيااااااااا أيها الكسلان/شوقا:حسنا بدون لمس/راي:ههه حسنا هيا جيمين/جيمين:أنا آت/ليذهبوا ويتركون الآخرين /جونكوك:أنا اعتذر يجب علي الذهاب/جيهوب:تايهيونغ أريد أن أقول لك شيئا بخصوص راي لكن أرجوك لا تغضب/تاي ماذا هناك.....
راي:لقد عدنا...تاي ماذا بك..هيا خذ مثلجاتك هذه لقد اشتريتها انا لأنك قد أعطيت نقودا لم تكفين نحن الست هيا خذ فقد تذوب بسرعةخذها/تاي ببرود:شكرا/راي:أين جونكوك/جونكوك:ها أنا/راي:هذا جيد..تاي انها تذوب/لتسقط مثلجات تاي و راي/راي:أوه يا الاهي لقد سقطت مثلجاتنا ما العمل/ليمسك تاي يد راي ويذهب بها/راي:تاي أين نذهب هيا أخبرني/لكن تاي لا يجيب بل يبقى صامتا/راي:لماذا لا تتحدث...تاي يدي تؤلمني... (ببكاء)تاي انا خائفة/ليقف تاي ثم يجلب راي نحوه ليقول ولا تفصلهم سوى سنتيمترات:لماذا تفعلي بي هكذا/راي(بتوتر):ما الذي فعلته تحديدا/تاي(بصراخ):لماذا تكذبين علي لماذااا..لماذا كذبت علي وقلت انك صقطت ولكن كانت جوي هي من فعلت ذلك بك..

يتبع....

انت دائما في قلبي ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن