راي:في الحقيقة../تاي:هييييي أخبريني ماذا هناك/راي:أظن أنه لم يحن الوقت المناسب كي أخبرك به/تاي:ولكن..حسنا اخبريني متى أردت لكن يجب عليك ان تخبريني به..حسنا؟/راي:حسنا..آه سوف اتاخر يجب أن أذهب لدي عملية بعد ساعتين هيا سوف توصلني أليس كذلك/تاي:لا/راي:لماذاا/تاي:لن تذهبي إلى المشفى/راي:لا سأذهب/تاي:لا تعني لا/راي:إذن سوف أذهب مشيا/تاي:ماذاااا..لكن/لتخرج راي لسانها ثم تقول:إذن ستوصلني/تاي:اذهبي مشيا انا لا أهتم اذا وقع شيء/راي ببكاء مصطنع:لن تذهب وإن اتى شخص مثل الرجال البارحة واعتدى علي حه أو أتت سيارة وضربتني يمكن أن أموت أو أفقد عضوا من جسدي/تاي:ماذا علي فعله معك..حسنا سوف اوصلك إلى المشفى/راي:هييييي نجحت/تاي:شريرة/لتخرج لسانها بشكل لطيف ثم تنزل إلى الأسفل لكي تفطر/تاي:لم تتغير/ثم ابتسم تلك الابتسامة التي نعشقها..
في السيارة..
راي:تاي/تاي:نعم/راي:كيف علمت أن الحادثة قد وقعت قبل سنتين/تاي:قبل سنتين اتى جيمين الي كنت في الصين ذلك الوقت وقد رأيته خائف ودائما ما يتحدث مع امي ويخبرها بأن كل شيء سيكون بخير في أحد الأيام كنت جالسا في الفندق مع جيمين ثم رن هاتفه ليتحدث بسرعة وعندما علم ما حدث بدأ يقفز كالأحمق ويعانقني وهو يردد لقد نجحت نجحت العملية سألته لكنه لم يجبني/راي:آه حسنا..هكذا إذن(في نفسها)ههه هذا جيمين إذن كم اشتقت اليه/تاي:وانا ايضا اشتقت اليه/راي:ماذا/تاي:يبدوا انك اشتقت اليه/راي:اجل لم أراه منذ سنتين/تاي:اشتقت اليه، ألم تشتاقي الي ايضا/راي:ماذا/تاي:إنسي الأمر/راي:لكن../تاي:لقد وصلنا اهتميي بنفسك ولا تهلكي نفسك..إلى اللقاء/راي:إلى اللقاء.. (في نفسها)ماذا به اني لاأفهمه..
بالمشفي..
جين:هل انت بخير لقد كان تاي يبحث عنك كثيرا أين ذهبت/راي:لا تخاف انا بخير/جين:هل تعلمين اني لم أنم طوال الليل وانا خائف عليك/راي:هييي أيها المسكين ألم تنم بسببي أشفق عليك/جين:رااااااااااي/راي:اسفة/؟؟!!:راااااااي/تدير وجهها لترى/راي:جيمينا..عدت/جيمين:اجل عدت الم تشتاقي الي/راي:اشتقت اليك كثييييرا/جيمين:ههه جين مرحبا جين/جين:هييي مرحبا اشتقت لك لقد غبت كثيرا/جيمين:انظر من أتى معي/لتجد 3 أشخاص وراءه/ثم يقف الأول ويقول:لقد كبرتي راي كثيرا/راي بفرح:أخي نامجون (انه الأخ الأكبر لتاي)..لقد اشتقت اليك كثيرا..أوه جيهوب و شوقا ما هذه المفاجأة الكبيرة/نامجون:إذن تذكرتني رغم أني غبت كثيرا/راي:كيف سأنسى أخي الكبير نامجون..لقد غبت كثيرا/نامجون:ثمانية عشر سنة/راي:أجل/جيمين:لقد علمت انك أحببت المفاجأة/راي:اجل كثيرا/جيمين:إذن هل اخبرتيه بأنك تعلمين ما وقع في تلك الليلة/راي:لا/جيمين:ماذااا..هل انت غبية/راي:اني مازلت خجلة من فعلتي/جيمين :أوه يا الاهي/راي:المهم هل ذهبت لرؤية تاي/جيهوب:لا/راي:ماذا/جيهوب:أتينا إليك أولا/راي:إذن هيا اذهبوا انا لدي عمل/شوقا:حسنا بدون لمس/راي:هههه حسنا.. انت لم تتغير ابدا/شوقا:ولن اتغير ابدا/نامجون:إلى اللقاء ياصغيرتي/راي بغضب لطيف:انا لست صغيرة/جيهوب:إلى اللقاء/راي:انيو..ما بك جين/جين:لا لا شيء..لقد تفاجأت لم أعلم أن لديك أخ اكبر/راي:لا لا انه الأخ الأكبر لتاي لقد سافر إلى بوسان منذ 18 سنة عندما كان عمره 8سنة لأنه أراد العيش مع جدته (والدة ابيه)وعندما ماتت سمعت انه سافر إلى أمريكا ثم تبعته عائلته بعد سنة انه أكبر مني بثلاث سنوات/جين:اه لقد فهمت الآن/راي:كم فهمك ثقيل/جين:رااااااااي..لكني فهمت بسرعة/راي:حسنا انت عبقري..انا اسفة أيها العبقري/جين:هل تسخري مني/راي:يمكن ذلك/جين:راااااي/راي:حسنا أنا اسفة..
في مكتب تاي..
جينا:سيدي هناك ضيوف/تاي:من هم انا ليس لدي مواعيد/جينا:لا أعلم سيدي/تاي:حسنا ادخليهم/نامجون:كيف حالك يا اخي ألم تشتاق الي/تاي بصدمة:أخي..كيف..هل اتيت/ليذهب مسرعا إلى أخيه ويعانقه ثم يقول:لقد مر مدة طويلة/نامجون:اجل لم نلتقي منذ 5 سنوات/تاي:كيف أتيت بعد 18 سنة إلى كوريا..انك تكرهها لأنها تذكرك بجدتي/نامجون:اجل اني أكرهها لاني لم انسى كيف ماتت جدتي/تاي:بالطبع فأنت كنت المقرب من احفادها وكنت تحبها كثيرا/نامجون:لكن يجب أن أرجع فقد اشتقت إلى بلادي/تاي:ههه انت أخ رائع/جيمين:أحم أحم..ونحن السنا أفضل اصدقاء/شوقا:لا تتكلم فهو نسانا/جيهوب:اجل حتى أنه لم يدير وجهه/تاي:آه انا اسفة..لم اراكم/جيمين وجيهوب وشوقا بصراخ:اعتذارك غير مقبول/تاي بخوف:انا حقا اسف/ليضحك نامجون وهو يقول:اسمحوا له لأنه حقا بدأ يشعر بالخوف/ليبدؤوا الآخرون بالضحك على تاي الذي كان واقفا وتاي يصرخ:ياااا انا لست خائفا/جيهوب وهو يمسح دموعه:بل خائف/تاي:لا..بعد ثلاث ساعات..
جيمين:تاي هل حقا راي لم تتحدث معك/تاي:لقد أخبرتني عن ما حدث معها قبل سنتين/جيمين:حقا إذن اخبرتك انها../تاي:اجل لما لم تخبرني/جيمين:لقد واعدتها بعدم اخبارك/تاي:راي تخفي عني شيئا آخر وانت بالطبع تعلم ولست انت وحدك بل جميعكم إلا انا اخبرني/جيمين :اه/تاي:ارجوك/جيمين:حسنا راي علمت ماحدث معك مع جوي..يتبع...
أنت تقرأ
انت دائما في قلبي ❤
Romanceون شوت v one shot bts رواية تنقسم إلى 18 جزء(مكتمل) راي:البطلة هي من عائلة فقيرة يتيمة الأب فتاة لطيفة وصديقة وفية تحب الجميع ذكية ومجتهدة إلا أنها متسرعة كيم تايهيونغ:بطل الرواية وسيم ولطيف من عائلة غنية يحب أصدقاءه وعائلته لكنه سريع الغضب والدة تا...