لقد التقينا ثانية ❤pt13

536 29 1
                                    

تاي:..لما انا من../والدته:بدون لكن..ستفعل ما الذي اخبرتك به/تاي:اراسو اوما..
بعد خروج راي من المستشفى وصلت سيارة لينزل نافذته ويقول/تاي:هيا اركبي/راي:لكن../تاي:امي من أخبرتني أن آت لاصطحابك/راي:حسنا..
داخل السيارة..
تاي:إذن يبدوا انك قد أصبحت طبيبة/راي:اجل وانت أيضا نجحت واستطعت تحقيق حلمك/تاي:إذن يبدوا انك وجدت رجلا اخر/راي:لم افهم/تاي:جين/راي:آه جين انه صديقي منذ دخلت إلى الكلية/تاي:إذن هو ليس حبيبك/راي وهي تضحك:ماذا حبيب..هههه اني اعتبره أخي/تاي:حقا/راي:اجل..إذن أتيت من أجل خطوبة جونكوك و إيو/تاي:لا أفهم جونكوك لم يريد أن يخطب إيو حتى أعود انه حقا احمق/راي:ما أخبار جيمين لم التقي به منذ مدة/تاي:انه بخير هو الآن سيأتي بعد غد/راي:حقا..آه..هل أخبرك شيئا/تاي:لا/راي في نفسها:اذا لم يخبره اني اعرف ما حدث في تلك الليلة،غبي كان عليه إخباره كيف الآن سأخبره، هو يريد مني أن أخبره بنفسي لكن كيف/راي:هل وجدت فتاة اخرى/تاي:لا/راي:آه حسنا فهمت/تاي:لقد وصلنا..
بالمنزل..
تاي: امييييي لقد اتيت/امه:ابني عاد ابني عاد..انظر لقد أصبحت هزيل الجسد الم تكون تأكل جيدا هناك حسنا أنا الآن لن اتركك حتى تصبح سمينا/تاي:امي/امه: اشتقت اليك يا صغيري/راي:انا اسفة سأصعد إلى غرفتي/امه:لكن ألن تأكلي العشاء/راي:لا لست اشعر بالجوع لقد كان يوما مرهقا تصبحين على خير امي/امه:تصبحين على خير يا ابنتي..إذن هيا/تاي وهو يبتسم ابتسامته الرباعية:اراسو اوما/كانت راي مختبئة خلف الباب تنظر إليه وهو يبتسم لتشعر بسعادة لم تشعر بها لمدة طويلة ثم قالت في نفسها:كم أريد أن اعانقه لكني خائفة اني مازلت خجلة من فعلتي التي قمت بها قبل 4 سنوات عندما صفعته أوه يا الاهي لا أستطيع نسيان ما حدث في ذلك اليوم/أم تاي:ماذا تفعلين يا راي لما انت مختبئة/راي:هاااي/لتراه ينظر إليها بتعجب ثم تقول:كنت أريد أن انام لكني شعرت بالجوع لذلك اتيت/أم تاي:حقا إذن هيا إجلسي يا ابنتي بجانب تاي وسأقول للخدم بإحضار شيئا لديدا من أجل ابنتي الصغيرة/لتومئ الأخرى ثم تذهب لتجلس راي بجانب تاي لتبتسم وترفع يدها وتقول:هااي كيف حالك/تاي باستغراب:كيف تبدلتي هكذا لقد كنت..كيف/راي:هيييي ماذا بك ألن تجب/تاي:بخير/راي:هذا جيد
تاي في نفسه: كيف تعاملني هكذا هل نست ما حدث قبل أربع سنوات أم أنها قد عرفت ما حدث هل يمكن أن يكون جيمين هو من قال لها ولكن لم لم تتحدث عن الموضوع اني حقا لا استطيع فهمها
راي في نفسها: كيف تقولين هذا..هااي ههه هل انت حمقاء سيظنك حمقاء فعلا انظر انه حتى لم يتحدث معي عن ذلك الموضوع كيف سأخبره انني اريد ان ارجع حبيبته ولكن أخاف أن يكون قد توقف عن حبي رغم ذلك يجب علي أن أتحدث..حسنا راي فايتينغ
راي بتوتر:قبل أربع سنوات الذي وقع في تلك الليلة../امه:ها أنا عدت..ما بكما هل قطعتكما انا اسفة حسنا اكملا حديثكما/راي:لا يا امي لم نكن نتحدث/أم تاي:حقا..هذا جيد انظري ماذا حضرت لك اجوما طعامك المفضل/راي:حقا..كومسامنيدا (أي شكرا)اجوما..إلى الطعام/ليبتسم تاي على لطافتها ليقول في نفسه :لم تتبدل ابدا مازالت تلك الفتاة الجميلة اللطيفة الغبية والذكية في آن واحد السعيدة والرائعة والرقيقة القلب كم افتقد حضنها وكم افتقد رائحة عطرها كم اشتقت إلى ابتسامتها لا أعلم كيف جعلتني أقع لها كل هذه السنوات الربع وانا اريد نسيانها لكنها لا تزيح من بالي..
في الصباح..
راي بنعاس:صباح الخير عمي/أب تاي:هل استيقظي يا ابنتي/راي:لم تكون البارح لترحب بتاي/أب تاي:لقد رحبت به في المطار..لكن هل اخبرتيه بأنك تعلمين ما وقع قبل/راي:لا اني أشعر بالخوف وبالخجل عندما أراه/أب تاي:كوني شجاعة واخبريه/راي:لماذا لا تخبره انت بنفسك/أب تاي:ليس لي دخل../راي:لكن عمي أوه كلهم يريدونني أن أخبره بنفسي لكن كيف؟. هيا يجب اسرع لدي محاضرة بعد ساعتين يجب أن اتجهز/لتسرع إلى الحمام لتستحم ثم تمشط شعرها الأسود و وضعت مساحيق التجميل ثم ذهبت/تاي:انتظري سأوصلك إلى المشفى فأنا ذاهب إلى هناك أيضا../راي:حسنا..
انتهى اليوم على خير حين ذهبت راي الى الخارج رأته يقول تاي:امي لما تقولين أن علي إيصالها فأنا مشغول حسنا حسنا/عندما سمعته قالت:يجب أن أذهب وحدي فلا يجب أن أثقل عليه إذن هيا راي/دخل تاي وبدأ يبحث عن راي لكنه لم يجدها سأل جين وأخبره انها خرجت قبل 10 دقائق ليسرع إلى سيارته ثم يقول:هل من الممكن أن تكون قد ذهبت مشيا..أوه يا الاهي أن المكان ليس آمن../تدخل راي ممرا يغطي ظلام أرجاءه وهي تخاف من الظلمة لذلك أشعلت هاتفها لكي ترى الطريق جيدا لتشعر ب4 رجال ورائها/الرجل1:ياه ما أجملك ياعزيزتي/راي:ليس من شأنك/الرجل2: ماذا تفعلين وحدك هنا هل تريدين مساعدة/راي بخوف:ارجوكم اتركوني/لتبدأ بالجري ولكنهما امسكوها/الرجل3:لا تخافي نحن لن نقتلك/الرجل4:فقط كوني فتاة مطيعة/راي ببكاء:لينقذني أحد انقدوني/رجل2:اصرخي لن يسمعك أحد/ليبدؤوا بإزالة أزرار قميصها وهي تصرخ وتبكي وتترجاهم..

يتبع...

انت دائما في قلبي ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن