سامحها من أجلي ❤ pt9

573 27 1
                                    

لتحاول جوي لمس جبين تاي إلا أن تاي دفع يدها ليقول:لا تلمسيني..(بتهديد)إذا لمستني مرة أخرى أو حاولت أذية حبيبتي مرة أخرى فاعتبري نفسك ميتة(بصراخ)هل فهمتي/لينظر إلى راي المنهارة ليقول لها وهو يلمس خديها:هي لا تستحقك لذا لا تبكي هكذا/راي ببكاء:تااااي/تاي:ماذا قلت لك لا تبكي على فتاة مثلها/ثم احتضنها/جوي بغضب وهي تشير إلى راي:كيف تحب فتاة مثل هذه حتى إنها ليست من مستواك/لينظر اليها نظرة حادة قد أفعزتها لتجمع نفسها وتجلس في مقعدها وتبكي بحرقة لتقول راي:يبدوا انك قد آديتها بكلامك/تاي:تستحق هذا لقد سئمت من تتبعها لي..هيا إجلسي يبدوا أن الأستاذ قد اتى/لترى راي بحزن لجوي التي تبكي ليتقطع قلبها إلى أشلاء/إيو:مازال قلبك طيب/راي:ماذاااا/إيو:هل تشفقين عليها/راي:ماذا لا/إيو:راي هذه المرة ستقضي عليك طيبة قلبك..فهذا ما تريده جوي/راي:لكن يبدوا انها تحب تاي/إيو:من جوي؟ابدا فهي تريد فقط التباهي بنفسها أمام صديقاتها...إني اعرف الفتيات مثل نوعيتها وتعاشيت معهم أيضا/راي:لكن../إيو:هل تريدين منها أخذ حبيبك/راي بغضب:لا/إيو:إذن لا تعيري لها اهتماما/راي:لكن../إيو:بدون لكن/راي:حسنا/لتنتهي الحصص وراي ساهية وجوي لا تغيب عن تفكيرها..
بالمنزل.
راي بحزن:لقد عدنا/تاي:راي هل انت بخير..فأنت لم تتحدثي طوال الطريق/راي:انا بخير..عندما تريدون الخروج أخبروني كي اتجهز سأكون بغرفتي/تاي:هل ستكونين بخير/راي:اجل/لتفلت يده/تاي في نفسه:سأفقد عقلي مع هذه الفتاة انا خائف عليها كثيرا/بعد ساعة دخل تاي إلى غرفة راي ليجدها نائمة ليقول:هل اوقظها..لالالاقد كان هذا اليوم متعبا كثيرا بالنسبة لها لن اوقظها/في منتصف الليل تستيقظ راي لتذهب الى غرفة تاي لتراه نائما لتقول:اووه يبدوا اني غفوت..كم تكون الساعة..أوه يا الاهي انه منتصف الليل.. يبدوا اني نمت كثيرا/لتشعر بيد تنزلها إلى السرير ليقول الآخر:ابقي هكذا قليلا/راي بتوتر:لكن../تاي:أرجوكي/راي بتوتر وقد أصبح وجهها كالطماطم:ح..س..حسنا/تاي:فتاة مطيعة/ليزيد احمرار وجهها لتقول:لماذا لم توقظني/تاي:لم أكن اريد ازعاجك في نومك وقد مررت بيوم صعب عليك لهذا السبب/ليصبح السكوت سيد المكان وبعد دقائق عديدة/تاي:الم تنامي/راي:متى ستفلتني..إني لا استطيع النوم هكذا/تاي:هل تريدين مني أن اغني لك/راي:حقا/ليبدأ الآخر بالغناء والأخرى بين احضانه تستمع إليه ثم تغط في نوم عميق ليراها الآخر ليبتسم ليقول في نفسه*كم تبدوا جميلة وهي نائمة*ليقبلها ثم يغط في النوم هو الآخر..
في اليوم التالي في المدرسة...
تذهب جوي إلى راي و تعانقها و الأخرى غير مصدقة لتقول جوي ببكاء:انا انا اسفة/لتجيب الاخرى:حسنا أنا سامحتك/جوي وهي تمسح دموعها:حقا/راي:اجل فالاصدقاء يسامحون أليس كذلك/جوي:اجل لقد نسيت أننا أصدقاء/ليراها تاي ليقول:ما الذي تقوليه هل نسيت ماالذي كانت قد فعلت بك/لتمسك راي يد تاي ثم تقول:سآتي الآن/لتومئ الأخرى لتذهب راي وتاي لتأتي صديقات جوي/جوي:هذه الحقيرة كيف تمسك يد تاي أمامي هكذا/فتاة1:هل حقا اعتذرت من راي/جوي:اجل..لكن فقط لكي اتقرب من تاي/فتاة2 : إذن هل لديك خطة/جوي:بالطبع والآن سأبدأ بتنفيذها..
عند راي وتاي..
تاي:أين تذهبين بي
راي وقد توقفت:تاي أرجوك
تاي:لا الم تنسي مافعلته بك
راي:تاي لماذا لا تفهمني
تاي وهو ممسك بخدي راي:لكن أخاف أن تؤديك
لتمسك راي يد تاي ثم تقول : انت معي لذلك لن تتجرأ على أذيتي أليس كذلك
تاي:حسنا..لكن اعلمي اني سوف أكون دائما بجانبك
راي بسعادة:يااي انت أفضل فضائي خاص بي وأفضل أوبا وأفضل حبيب في العالم
تاي ويمسك بمؤخرة رأسه:أخجلتيني انا لست عظيما كما تقولي لي
راي:بل انت الأفضل والأروع على الإطلاق
تاي:وهل ستكون إيو بخير
راي:لماذا
تاي:انت تعلمين انها لا تريدك أن تعودي إلى مصادقة جوي
؟؟!!:لا بأس فأنا اريد مصلحة صديقتي فقط
راي:إيو هل حقا تعنين ماتقولينه
إيو:وهل تظنيني اني كاذبة
راي وهي تحتضنها:شكرا..ستحبينها بمجرد معرفتها فهي لطيفة
إيو:آمل ذلك
تاي:لا تصديقها
راي:تااااي
تاي:حسنا..حسنا
تسريع الأحداث..
مرت الأيام وراي وتاي تكبر علاقتهما يوما بعد يوم وجوي تتعصر من داخلها وهي مازالت مستمرة في تمثيلها على أنها قد أصبحت فتاة لطيفة وصديقة وفية ورغم ذلك لم يثق بها ابدا تاي وكان دائما ما يحذر راي على التحدث معها طويلا..في أحد الايام
انتهت الامتحانات وقد أخدوا نتائجهم ويبدوا على راي من ملامحها أنها سعيدة لتجلس على ركبتي تاي لتقول :أوبا ما هي نتائجك/تاي:امم جيدة/لتأخذ ورقته وتقرأها ليصبح وجهها حزين وملامحها عبوسة لتقول:كيف تقول ان هذه نتائج جيدة/تاي:لما هل هي سيئة/راي بغضب:بل رائعة/تاي:إذن لما انت منزعجة/راي:لأنك حصلت على نقط أفضل مني/تاي وهو يضحك:هل تغارين/راي وهي تريد النهوض:ابتعد../ليوقفها تاي ويأخذ ورقة نتيجتها ليقول:ماذاااا..هل غضبت لاني سبقتك بدرجة واحدة..أوه يا الاهي حبيبتي غاضبة من أجل انني سبقتها بدرجة واحدة/لتخرج راي وهي غاضبة..

يتبع..

انت دائما في قلبي ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن