موعدنا الأول ❤pt17

555 31 4
                                    

راي وفمها ممتلئ:ليس من شأنك..أوه هذا لديد جدا شكرا لك اجوما/تاي في نفسه:لطيفة/نامجون:اجل لطيفة جدا..ياه تاي كم انت محظوظ/تاي:هيييي لا تفكر بأخذ حبيبتي/نامجون:امزح انها كاختي/تاي:أعلم..آه لقد أخبرتني إيو بأن تلتقيا غدا أمام المنزل كي تشتريا الملابس لحفلة الخطوبة/راي:حقا..هي لم تخبرني/تاي:أخبرتني أن أخبرك أن الحفلة ستقام بعد ثلاثة ايام/راي:ماذاااا..لما لم تخبرني/لتأخذ هاتفها من حقيبتها/راي:اعذروني..
إيو:مرحبا راي هل أخبرك تاي/راي:أيتها الحمقاء كيف لم تقول لي أن الخطوبة ستقام بعد ثلاثة ايام/إيو:اردتها أن تكون مفاجأة/راي:لا تخفي عني أي شيء/إيو:لكنك دائما تكذبين علي..لم لم تخبريني ماحدث لك البارحة/راي:إيو/إيو:هل تعلمين كم كنت خائفة عليك/راي:انا اسفة/إيو ببكاء:لا تتأسفي انا صديقتك..لكن أرجوكي اعتني بنفسك فأنا أخاف عليك كثيرا/راي ببكاء:شكرا لك..احبك صديقتي/إيو:انا لم أخبر جين/راي:لا تخبريه.. أوه يا الاهي انه يهاتفني هل يمكن../إيو:لكن من سيخبره/راي:حسنا سوف أرى..إلى اللقاء/راي:جين مرحبا/جين ببكاء:رااااااااااي هل انت بخير/راي:انا بخير/جين:حقا..لقد علمت بما حدث معك/راي:انا حقا اسفة لكن لا تخاف فأنا قوية كما تعلم/جين:حسنا اعتني بنفسك ولا تهلكي نفسك كثيرا واعلمي اني سأكون بجانبك دائما/راي:شكرا لك الى اللقاء/جين:إلى اللقاء../راي: أين ذهب تاي /الام:إلى غرفته/راي:حقا/الام:اين تذهبين/راي:سأذهب إلى غرفة تاي ثم سأذهب إلى غرفتي كي انام/الام:حسنا تصبحين على خير/نامجون:تصبحين على خير/راي:تصبحان على خير/ثم تسرع إلى غرفة تاي لتجده..
كان تاي يضع ضماضة على كتفه ولكنه لم يستطع كانت تنزف بشدة وكان يصرخ من آلمه لتأتي راي/راي:متى جرحت نفسك..هل يمكن عندما..هل ضربوك/تاي:لا تخافي انها لاتؤلمني/لتنزل الدموع من عينيها كالشلال/تاي:يمكنني القيام بهذا لوحدي/راي ببكاء:لا تتحدث سأعقمه لك..أوه يا الاهي انه جرح عميق سآتي بالإسعافات انها تتواجد في غرفتي/ليحضنها من الوراء/تاي:شكرا لك/راي:لما تشكرني وانا من كنت سبب في جرحك/تاي:لأنك حبيبتي/راي:لكن../تاي:هيا اذهبي/لتسرع إلى غرفتها وتأخذ حقيبتها لتذهب الى غرفة تاي/راي:حسنا هيا اعطيني يدك/تاي:لكن الجرح في كتفي/راي:فقط أعطي لي يدك/تاي:حسنا/لتعطيه علبة صغيرة/تاي:هل افتحها/راي:اجل لكن بعد أن انتهي من تعقيم ظهرك/لتبدأ بتعقيمه ليصرخ تاي من الألم/راي ببكاء:انا اسفة/لتبدأ بالنفخ في جرحه/راي:كم انا محظوظ لأن حبيبتي هي من تسعفني/راي:منحرف..أصبحت حقا منحرفا من الدرجة الأولى/لتنتهي راي من تعقيمه لتقول/راي:هيا افتحها/تاي:واه كم هي جميلة هذه الساعة

لكن بمناسبة ماذا/راي بخجل:بمناسبة عودتنا حبيبين/تاي:أوه كم احبك يا فتاتي/ليصبح وجهها احمر لتقول:إلى اللقاء/تاي:لكن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

..لكن بمناسبة ماذا/راي بخجل:بمناسبة عودتنا حبيبين/تاي:أوه كم احبك يا فتاتي/ليصبح وجهها احمر لتقول:إلى اللقاء/تاي:لكن../لكنها كانت قد غادرت..
في الصباح..
ارتدت راي ملابسها ثم نزلت من السلالم لتنتظر صديقتها خارج المنزل 

ارتدت راي ملابسها ثم نزلت من السلالم لتنتظر صديقتها خارج المنزل 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد نصف ساعة..
راي:لما تأخرت/تاي:مرحبا/راي:تاي..لكن لما اتيت/تاي:لقد مللت فأنا اليوم لدي عطلة..وعندما علمت أن جونكوك  سيأتي قلت لما لا آت انا ايضا/راي:حسنا..آه لقد تأخروا..أوه انها تهاتفني/تاي:هيا اجبيها/راي:حسنا..مرحبا..ماذا لكن لماذا/ليبتسم تاي ثم يقول:إذن هي لن تأتي/راي:كيف علمت ذلك..لقد أخبرتني أننا سنذهب اليوم/تاي:إذن لما انت حزينة/راي:أوه كم اشعر بالملل/تاي:لما لا نذهب نخن/راي:ماذا /تاي:لنعتبره موعدا/راي بفرح:وااااو هذا أول موعد لنا..إذن أين سنذهب/تاي:اني اعرف اين/ليمسك بيدها ويذهب بها/راي:حسنا..
بعد ربع ساعة من الطريق..
راي:أين نذهب..تاي/تاي:لقد وصلنا/راي:حقا/لتفتح الباب لتتفاجأ عندما تراه وتفتح فمها/تاي:اعلم انك ستحبينه/راي:وااااو مدينة الألعاب..لكن تاي هل نحن صغار كي نذهب إلى هنا/تاي:لا أهتم المهم أن تمرحي/راي:إذن إلى المرح/ليبدآ باللعب كانوا سعيدان في جميع الألعاب/تاي وهو يتنفس بصعوبة:آه لقد تعبت كثيرا هيا لنتوقف قليلا/راي:لا أرجوك فقط لعبة اخرى/تاي:انتظريني هنا سآتي حالا/راي:لكن../تاي:فقط انتظري لتسمع صوتا لتسقط في الأرض من شدة الضحك/تاي بصوت مضحك:مرحبا يا فتاتي الجميلة/راي:هل انت صغير أم ماذا/تاي:فقط امتصي الغاز وتحدثي/راي:حسنا/لتمتص الغاز/راي بصوت مضحك:مرحبا..احبك تاي/تاي:أوه كم انت لطيفة..
 في وقت الغداء..
راي:كم أنا جائعة/تاي:هيا يجب أن نأكل شيئا/راي:لكن أين تذهب طريق المطعم في ذلك الطريق/تاي:لا سنذهب في السيارة/راي:حسنا..
بعد ربع ساعة  في الطريق..
راي:أوه متى سنصل فأنا جائعة جداا/تاي:لقد وصلنا../لتفتح الباب لتتفاجأ عندما تراه/راي:لماذا دائما ما تفاجئني/تاي:شكرا/راي:كم هي جميلة هذه الحديقة..أين وجدتها/تاي:كنت أريد أن اريه لك قبل أربع سنوات لكن انت تعلمين ما حدث/راي:حسنا..إذن أين الغداء/تاي:حسنا تعالي معي هاهو/راي:واه إذن حضرت لذلك لا يمكن أن تعمل هذا بهذه السرعة/تاي بخوف:لقد أخبرت إيو../راي:حسنا لا بأس..لنبدأ الطعام./ليكملا طعامهما ثم تمشيا قليلا
في المساء..
راي:أوه كم كان اليوم ممتعا/لتغطي في نوم عميق ليحملها تاي إلى السيارة..
بالمنزل..

يتبع..

انت دائما في قلبي ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن