اسفة❤pt12

551 31 2
                                    

..وكم أكره نفسي أكثر عندما اعلم اني قد حطمت قلب حبيبتي التي أحبها بدأت في كل ليلة أتذكر ابتسامتها التي اخترقت قلبي وأبدأ بالبكاء..
النهاية..
عندما انتهت بقراءته انهمرت باكية/راي:لا يمكن..انه يكذب هذا غير صحيح لا يمكن أن أصدقه/جيمين:بل صدقيه فأنا من رأيت كل ما حدث في تلك الليلة/راي:متى عدت../جيمين:قبل قليل وقد أتيت عندما قرأت مذكراته/راي:انت تقول هذا فقط لأنك صديقه/جيمين:إذن انا كاذب أيضا..هل تعلمين يا راي اذا لم تكوني صديقة طفولتي لكنت كرهتك لأنك جعلت أعز صديق في حياتي يصبح في تلك الحالة وطوال مدة صداقتنا لم أراه في تلك الحالة وبعد كل ذلك لا تصدقيه اذا لم تصدق شاهدي هذا الشريط لقد تعبت حتى وجدته/لتراه لتتوسع عينيها من ما رأته و يؤلمها قلبها كثيرا/راي:أرجوك جيمين لاتقول لي انه كان يريد استرجاع ذاك السوار وجوي هي../جيمين:آسف لقد كنت معه عندما أخبرته عن السوار/راي ببكاء وهي توبخ نفسها:كم انا حمقاء وانا التي لم أصدقه ولم استمع له الآن كيف سيسامحني/جيمين:سيسامحك لأنه يحبك ولكن لا تتحدثي معه فهو الآن منهمر في العمل/راي:وهل علي الانتظار كل هذه السنوات..يمكن أن تدوم أكثر من 6 سنوات/جيمين:يجب عليك الصبر وان تثق به/راي:سأنتظرك تاي ولن انساك ابدا وستبقى دائما في قلبي/جيمين:ها هي راي التي اعرفها..
تسريع الأحداث..
بعد 4 سنوات..
والدة تاي:رااااااااااي استيقظي/راي:لماذا امي انا اريد ان انام/أم تاي:لقد اقتبلت في أحد المشافي..لقد سمعته انه قد أصبح أفضل مشفى في سيول وأنه منتشر في أنحاء كوريا واليابان والصين/راي:حقا/والدة تاي:اجل/راي:امي أرجوكي لا تقولي انك قد تضخلت في ذلك فأنا اريد ان اقبل بمجهودي/أم تاي:أقسم لك اني لم أفعل شيئا ولماذا تهيني نفسك فأنت فتاة مجتهدة وجيدة فقد نجحت في كلية الطب بنقطة كبيرة..هيا يجب أن تتجهزي لأنك ستعملين بدء من اليوم/راي:ماذاااا..هيا بسرعة يجب علي أن اسرع والا سأتأخر...
تسريع الأحداث..
بعد 4 أشهر..
جين:رااااااي/راي:ماذا أيها الغبي..لا تزعجني الآن اني ادرس/جين بملل:دراسة دراسة ألا تملين منها/راي:لا أمل لاني يجب أن ادرس لأن لدي جراحة بعد نصف ساعة وهي عملية خطرة ويجب أن لا أقوم بأي خطأ/جين:إذن لنلتقي بعد العملية مع إيو/راي:حسنا/جين:إذن انا ذاهب/راي:إلى اللقاء أيها الغبي/جين بغضب :كم اخبرتك من مرة أن لا تناديني بالغبي/راي:إذن بماذا/جين:بالوسيم العالمي/راي:عدنا مرة أخرى..هيا فقط اذهب/جين:إذن إلى اللقاء..
جين صديق راي إلتقى براي حين كانت كلية الطب إلا أنها كانت تدرس طب الجراحة و الأعصاب هي وإيو أما هو فكان يدرس الطب النفس وكانت دائما ما تحكيه عن تاي وهو بدوره كان دائما ما يقف بجانبها ويعطيها الأمل برجوع تاي اليها
بعد انتهاء العملية..
ممرضة:أحسنت يا راي لقد كانت صعبة جدا الحمد لله انها نجحت انت حقا بارعة/راي:شكرا/لتذهب وتشتري العصير وفي طريقها إلى مكتبها/ممرضة1:هل سمعت عن المدير الجديد للمشفى لقد سمعت انه كان في اليابان وسيأتي هذا الصباح/ممرضة2:حقا/ممرضة1:لقد سمعت ايضاانه وسيم جدا/ممرضة2:أوه يا الاهي كم أتمنى أن يقع بحبي/ممرضة1 :وانا ايضا/راي:عما تتحدثان/ممرضة1 :عن المدير الجديد أظن أنه كان اسمه كيم..آه هيونغ/راي:هل كان اسمه كيم تايهيونغ/ممرضة1:كيف عرفت ذلك/جين:رااااااااااي..هل تعلمين من هو المدير الجديد انه../راي: انه تايهيونغ/جين:كيف علمت ذلك/راي بفرح:انه تايهيونغ..اجل تايهيونغ..تايهيونغ قد عاد لقد نجح في مشروعه/جين:اجل..لكن لما تبكين..هيا/راي:انا لا ابكي/ليحضنها جين ويمسح دموعها/جين:هييييي يا فتاة لما تبكين يجب أن تكوني سعيدة لما تبكين/راي:انا لا ابكي انها دموع الفرح/إيو وهي تتنفس بصعوبة لانها كانت تجري:أوه يبدوا انك صبقتني/جين:لا لقد كانت تعلم/إيو:حقا..إذن هيا يجب أن تذهبي سيحضر بعد 5 دقائق/راي:لكن انا خائفة/جين:ماذا هيا/راي:لا استطيع كيف سأريه وجهي بعد كل ما فعلته لا استطيع/جين:ماذا علي فعله معك/راي:انا اسفة سأذهب إلى مكتبي/إيو:لكن راي..ماذا علينا فعله../جين:لا أعلم..
دخل تاي وكان جميع الطيبات والممرضات معجبات به كان يمشي حتى لمح راي ذاهبة ويلاحقها جين وإيو/تاي:انها راي هل تعمل هنا لما لم تخبرني امي بذلك/جينا (سكرتيرته):نعم سيدي/تاي:اه لا شيء..هل يمكن أن تبحثي بأمر تلك الفتاة/جينا:بالطبع سيدي لكن لماذا/تاي:انت فقط ابحثي (في نفسه)ومن هذا الفتى الآخر الذي معها..جينا ابحثي في أمر ذاك الفتى/جينا:اه اني اعرفه/تاي:حقا/جينا:انه مشهور جدا..إنه اوسم طبيب في المشفى وهو طبيب نفسي وجميع الفتيات يريدون مواعدته/تاي:إذن شكرا لك/جينا:هذا واجبي سيدي/تاي في نفسه:إذن لقد وجدت شخصا آخر ولكن لما قلبي يؤلمني يجب أن أكون سعيدا لانها قد نستني لماذا اشعر بالغضب عندما أراها مع شخص آخر هيا استيقظ يا تاي يجب أن أكون قوي وأتغلب/فجأة رن هاتف تاي/تاي:امي لماذا لم../والدته:انظر ستوصل راي الى المنزل/تاي:اخبري السائق بذلك لما انا من..

يتبع..

انت دائما في قلبي ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن