صغيرة قاتلة

25 1 0
                                    

لم تكن الايام صعبة كما هي الان بالنسبة لجورج كل ما يفكر به هو ماحدث مع صغيرته فيفيان اما بالنسبة لزوجته ليلي لم تلقي بالاً لحديث زوجها وكانها تتعامل مع مجنون هي كالعادة غير مبالية وباردة تجاه زوجها وابنتها ...
خرج جورج إلى الحقول ولكنه ترك فيفيان مع والدتها وذلك لانها ستذهب إلى القصر في العصر وهو يعود إلى المنزل في ذلك الوقت فيتولى هو رعايتها بعد ذلك .. انتظرت ليلي خروج زوجها لتوميء للمختبء خلف الشجيرات أمام المنزل ليهرول لويس ذلك الحارس الماكر المهمل يعمل لدى غنزالو احد أبناء فاردينيو يجلب له اخبار عن اهل القرية بصورة أوضح يراقبهم في كل خطوة ولذلك اتخذ من ليلي عاهرته أثناء العمل في القرية ...
كانت الصغيرة فيفيان بجنب سرير والديها على سرير خشبي صنعه والدها لها بأجمل طريقة ولكن الآن سرير والديها يعج بالآثام والدتها الفاسقة مع رجل غير والدها مالذي يمكن لطفلة بعمر خمسة أشهر ان تفعل لا شيء كما يعتقد الجميع ولكن سيحدث مالم يكن في الحسبان ... انتهى الاثنان من قذارتهم وانطلق لويس إلى عمله كانت ليلي مستلقية على الفراش وبجانبها فيفي شعرت ليلي بتصنم جسدها كما لم انه أصيب بالشلل عينان جاحظتان وفاه مفتوح بتوسط اذا نظر شخص إلى وجهها لظن ان هناك شبح يحوم ويلوح امامها كل ماكان يظهر في تلك اللحظة هو هذا الاحتمال تسحبت فيفي إلى عنق والدتها كان جبين فيفي قد امتلأ بالعبارات والطلاسم الغريبة وعينا الصغيرة اصبحتا باللون الاسود بالكامل ماهي الا دقائق حتى فارقت روح ليلي جسدها القذر لتنتقل إلى الجحيم مر الوقت حتى اقترب العصر ...
عاد جورج إلى المنزل وعلى وجهه الإرهاق ليجد جمهرة من الناس على باب المنزل مالذي جرى يا ترى ؟ هذه العبارة التي كان يرددها عقله بتوجس دخل إلى المنزل يتزحف بين الناس إلى أن وصل إلى غرفته فوجد ماصدمه صدمة كبيرة عارمة ابنته الصغيرة ويديها على عنق والدتها وكان جسد ليلي شاحباً مرعباً كان هنالك رجل يرتدي ثياب بيضاء يقوم بتلاوة تراتيل تستخدم لأبعاد الأرواح الشريرة الكل متوجس من هذه اللعنة الجديدة التي حلت على القرية تقدم جورج نحو صغيرته وزوجته التي فارقت الحياة حتى اجتذبه رجل من الحشد امسكه من يده ثم أردف قائلا: لا تقترب ان هذه الصغيرة ملعونة بلعنة سوداء لقد قامت بقتل والدتها الا ترى هذا يا جورج لا تقترب حتى تزول الأرواح من المكان ..
لم يلقي بالاً لحديثهم كل مايهمه ابنته الصغيرة فيفيان واخيها كارلوس الذي يعيش عند والدي جورج بالقرب من الغابة.. كابوس هو مايراه ايظن هؤلاء الأشخاص ان صغيرته يمكن أن تقتل والدتها مالذي دها هؤلاء الأشخاص ايعقل ان تقتل هذه الصغيرة تقدم بسرعة التقط صغيرته وقام بإخراج الناس من منزله ...
كل اهل القرية يتحدثون عن جورج وابنته الملعونة كل هذه الأحداث فاقت تحمل جورج فسعى إلى كل الأشخاص الضليعين في أمور السحر والقوة المظلمة سعياً لكشف هذه الحقيقة ...
تدور أحاديث الناس في عقله وهو واقف بالقرب من قبر زوجته وهو يحمل فيفي ينظر إلى القبر ثم إلى ابنته المرحة التي تضحك ببراءة براقة ان اهل القرية قد جنوا لا محالة من الذي يظن أن مثل هذا الملاك يقتل حتى السحرة جزموا ان هذه الصغيرة لم يمسها سواد او لعنة .....

₩₩₩₩₩₩₩
" لعنتك ان تفهم ان اللعنة في غيرك وان الظلام بعيد عنك كل ليلة تحلم بأحلام ناصعة البياض ولكنك لا تدري ان السواد يجيد التمويه فالخداع لعبته والاختباء موهبته والقتل هوايته . لا تدع البياض يخدعك وانتبه أثناء تجوالك على الورود ان تتعثر وتسقط فتجد الأرض تعج بالاشواك .."
Thanks for reading
Meet you at the next part
♦♥♣♠♦♥♣♠♦♥♣♠

GHOST OF THE MIRROR حيث تعيش القصص. اكتشف الآن