حقيقة مُؤلمة

21 2 3
                                    

تحس فيفيان باختلافها عن الاخرين ولكن هذا الاختلاف لم يجلب لها سوى المشاكل تعلم انها ليست كالفتيات الاخريات تحب العزلة والانفراد والدها جورج يعاملها بافضل الطرق و ماركوس يفعل المثل لكن اهل القرية يبتعدون عنها عند مرورها في طرقات القرية أثناء ذهابها إلى القصر حتى الفتيات في القصر ينظرن لها كما لو كانت شبح من أشباح حفرة الظلام .....

حفرة الظلام مكان في منتصف الغابة التي تقع بالقرب من الحقول هي حفرة شاسعة مترامية الأطراف تم إحراق عشرة من اقوى الساحرات بها منذ زمن بعيد وذلك بعد أمرت الكنسية بفعل هذا وكل من في تلك المنطقة لايستطيع مخالفة الكنيسة وإلا سيحرق مع السحرة كل من في القرية يصدق أن أرواح الساحرات تحوم حول القرية كل ليلة لتجلب الدمار للقرية تبحث عن اشخاص لتتخلص منهم لذلك يمنع الأطفال من الخروج ولكن حتى الكبار يخشون هذه الاشباح الوهمية . ربما هي حقيقة وذلك لان اهل القرية يسمعون صوت بكاء مخيف انه صوت انتحاب الساحرات الائي انتقل إلى عالم الاشباح ....

كانت تنتظر الحكيمة مارتا هي امرأة تعلم الكثير عن هذه الأمور هي أشبه بعرافة متخفية حتى لا تأمر الكنيسة بقتلها تحوم القرى لتبيع حلي مصنوعة بإتقان وتخفي حقيقتها ولكن فيفيان تعلم من هي لقد ساورها حلم عن هذه السيدة كانت تعلم بقدومها وليس عليها سوى الانتظار .....

اخذت الايام تتوالى والانتظار يصبح مؤلماً تشعر فيفيان انها السبب في انعزال عائلتها عن الناس تعلم أن اهل القرية يكرهونها ولكن لا تعلم السبب...

كانت تتنقل في القرية وهي تغطي وجهها عن الاخرين حتى لا يتبين لهم انها المنبوذة تريد أن تسير وسط الناس دون أن يبتعدوا عنها تريد الشعور بانها فتاة طبيعية بالفتيات الاخريات وليس كفالة تحمل مرض معد وفتاك وجدت بضع سيدات يتهامسن في منتصف السوق وتبادرت إلى سمعها بعض كلماتهن

قالت إحداهن: لا اعلم لما يترك الناس مثل فيفيان اللعينة تعيش هنا يجب التخلص منها انها لعنة يجب أبعادها..
قالت أخرى: أبعادها ؟! بل يجب حرقها والتخلص منها كساحرة ماردة ..
واردفت أخرى: لقد قتلت والدتها وهي بعمر الخمسة أشهر انها بالطبع لعنة هذه القرية لقد تركها اهل القرية وذلك لحماية والدها لها لقد تغير جورج بسببها اصبح يبتعد عن الناس ...

كان وقع كلماتهن كالسهام على مسمع فيفيان اخذت تركض وشهقاتها تعلو والرؤية عندها مشوشة بسبب الدموع تعثرت وسقطت وأصيبت بالعديد من الجروح حتى وصلت إلى المنزل ....

₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩
" تظن أن الوقت كفيل بالتغير ولكن حتى الوقت اصبح ماجن ومتمرد يرسل اعجوباته لتغلق أبواب الأمل ولكن الأبواب الموصدة هي التي تقف أمام تيار الوقت الجارف . لعنتك اليوم ان تجد السعادة في الحزن وان تخاف من السعادة "

Thanks for reading
Meet you at the next part
♦♥♣♠♦♥♣♠♦♥♣♠

GHOST OF THE MIRROR حيث تعيش القصص. اكتشف الآن