الحزن اليأس الانهيار مراحل متداخلة تعبر عن الحقيقة . فيفيان تعيش هذه التفاصيل. عليها ان تعود إلى سابق عهدها بعد الصدمة ...
شاهدتها مارتا على مر الايام وهي تبكي دون أن تجف دموعها تتناول القليل من الطعام تكتفي بالجلوس وحيدة والنظر إلى الفراغ تفكر بابيها وكيف انه مخدوع بتلك المرأة البغيضة التي رحلت بطريقة استغربت لها ...كان حال جورج يفوق كل مايمكن توقعه يحس أنه فقد ابنته إلى الأبد يبحث دون جدوى ربما تكون قد رحلت إلى قرية أخرى بعد أن ملت من معاملة اهل القرية لها لكن لمن تذهب لا يوجد اقارب لهم في قرية أخرى يبحث هو و ماركوس دون جدوى وكان الاخير متمسكا بالأمل في إيجاد اخته الصغرى التي تشاركه الحياة بكل تفاصيلها ربما تكون تائهة في الغابة فقد شوهدت وهي تركض نحو الغابة .....
لقد علمت مارتا ان هذه الصغيرة ستقوى مع الايام سيكون لها القوة لتختار الطريق الصحيح . لقد كانت مارتا تتذكر كيف اكتشفت قوتها ....
في قرية بولاركا التي تعرف بانها تعج باشباح رجال قد اعدموا عند منتصفها في تلك المنصة التي لم يجرؤ أحد على الاقتراب منها منذ ذلك الحين . كانت تلعب وهي في صباها مع اختها جوليان في وقت قد بدأ الظلام يحل عنده كانتا تركضان إلى أن وصلتا إلى المنصة لكنهما لم يكونان يعلمان بامرها بعد الركض عليها لفترة اخذت جوليان تصرخ بهستيرية كان الظلام قد خيم على القرية اقتربت مارتا من اختها لتجد هالة من الظلام تلتف خلف اختها وتقبض على عنقها ....
جوليان : اختي لماذا تقفين هكذا انني احتضر مالذي يقبض علي انا لا اعلم ماذا يجري لي ...
بصوت متحشرج أخرجت جوليان هذه الكلمات ...
نظرت لها مارتا نظرة ميتة بعدها تحول لون عينيها إلى الاسود بالكامل تجمعت حولها العديد من الخيالات الداكنة وأصبحت ترتفع إلى الجو شيئا فشيئا انطلقت تلك الخيالات إلى جوليان وبعدها بقليل تحررت جوليان من ما كان يقبض على روحها .. انهارت إلى الأرض فاسرعت إليها مارتا واسندتها إلى كتفها واسرعت بإعادتها إلى المنزل بعد أن مرت تلك الليلة بهدوء . كذبت جوليان بشأن ما أصابها اتفقتا على أن يبقى ما حدث سرا بينهما لن يعلم به احد ......ازدادت قوة مارتا سنة بعد سنة وذلك بعد مرافقتها لسيدة تعرف ب لوسيفينا اسمها مشتق من لوسيفر ليدل على القوة الغامضة التي تمتلكها ...
فيفيان : مارتا انا الآن اعلم ما اريد يجب علي ان اكتشف هذه القوة لاتعايش معها ...
بوجه خالي من التعابير ألقت فيفيان هذه الكلمات على مسمع مارتا لترسم بها علامات تعجب على وجه مارتا لتخفيها بسرعه وتردف بصوت هادئ......
مارتا: لك ذلك ياصغيرتي ....
كانت كلماتها مقتضبة نابضة بالبرود ....مع صباح اليوم التالي اتت السحب السوداء لترسم
ملامح هذا اليوم سيكون يوما مليء بالتفاصيل..
مارتا: يجب عليك معرفة نوعية قواك وما يمكنها صنعه
فيفيان : وكيف ذلكمارتا : تاملي واجعلي تركيزكي ينصب في نقطة واحدة في الفراغ ..
جلست فيفيان على الأرض في ساحة كبيرة في منتصف الغابة أغمضت عينيها وبعدها حاولت لساعات مستمرة البحث عن تلك النقطة ولكن دون جدوى .
مارتا: يكفي يا فيفيان عليك ان تنعمي ببعض من الراحة هيا انهضي ...
لم تلقي لها فيفيان بالا ولكن منذ متى فيفيان بهذا البرود لا احد يعلم متى اكتسبت هذه الروح الغامضة لقد تغيرت بصورة كبيرة فقدت الوجه البريء والملامح المرحة والمنشرحة لتصبح كتلة جليدة صلدة منغلقة لا تحتوي على مسامات ....
تتمرن اليوم تلو الآخر إلى أن أصبحت بقوة توشك أن تقارب قوة مارتا التي تدربت لعشرات السنين لتصبح ماهي عليه اليوم ....
مرت الأعوام وذاع صيتها في القرى باسم سارطيا ليقبل عليها الناس تبصر المستقبل بسهولة ويسر ...₩₩₩₩₩₩₩
Thanks for reading
Meet you at the next part
فوت+ كومنت
♦♥♣♦♥♣♠♦♥♣♠
أنت تقرأ
GHOST OF THE MIRROR
Terrorاليوم يكون مظلما ولكن الغد قد يكون أكثر ظلاما لذلك الكلمات الصغيرة التي لا نلقي لها بالا هي التي تصنع فوضى تهدم كل ما نمتلك من شجاعة هي لعنة لن تدوم ولكن وجودها هو ما يصنع فجوة فتاكة بين عالم الظلام وعالم قد يغشاه الظلام كل أصواتهم المنتحبه لاتزال...