كل هذه الكلمات البغيضة التي يلقيها الناس على مسامع جورج لم تزده سوى تعلقاً بصغيرته فيفي كل الذين زارهم من السحرة والكهنة جزموا ان ابنته لاتعاني من معضلة ما .كل هؤلاء الأشخاص تعجبوا من القوة التي تحيط بها لكن هي قوة من نوع مختلف لم تكن قوة سحرة .
جورج يصد الناس عن صغيرته يحميها حتى ابتعد الناس عنه نعم اصبح منبوذ بصورة كبيرة كل الذي يشغل باله هو صغيريه ماركوس وفيفيان ماركوس هو ابنه من زوجته الأولى التي ماتت أثر مرض خطير رفضت ليلي ان يعيش ماركوس معهم فنقل إلى منزل جدته في أطراف القرية . اصبح ماركوس يعيش مع والده الآن بعد أن ماتت تلك الحية اللعينة يلعب مع اخته الصغيرة يحميها ويهتم لها كما لو كان والدها بالرغم من صغر عمره لكنه يرعاها عند خروج والدهم إلى الحقول.
اصبحوا عائلة مظلمة لا يقترب منهم احد فلديهم لعنة من نوع عجيب كما يظن اهل القرية السنوات تمر بصورة سريعة وهم حبيسون لتلك الساعة الرملية نعم انه الوقت يلعب بموازين العقول بصورة غريبة .
كل من فيفيان و ماركوس كبر واصبحا في ريعان الشباب مازال جورج يحتفظ بقوته لذلك رفض أن يتولى ماركوس أعماله بدلاً عنه يكفي عمل ماركوس في حظيرة الخيول يهتم بنظافتها ويروض الخيول الجديدة انه لعمل منهك وثقيل لشاب بهذا العمر .
بالنسبة لفيفيان كانت حبيسة المنزل بعد أن تنتهي من تنظيف قصر زيوس كانت تحبس نفسها في المنزل فهي ترى نفور الناس منها كأنها مصابة بمرض معدي لعين يجلب الدمار والهلاك..
تنتظر فيفيان قدوم تلك السيدة التي تعلم الكثير عن القوة الغامضة هي سيدة مشهورة وكل من في القرية يعلم عنها قوتها وحكمتها وقدرتها على قراءة المستقبل############
#l am so sorry because the part is short but I will make along part for you at the next time ..
" الظلام كعادته يزين لك الضوء لتتهادى إليه لتجد نفسك تنتقل منه إلى الظلام كل القوة التي تملكها هي مجرد تلفق كاذب من وهج النهار يختفي عندما يبسط الليل سلطانه على الأجواء "
Thanks for reading
Meet you at the next part
♦♥♣♠♦♥♣♠♦♥♠
أنت تقرأ
GHOST OF THE MIRROR
Terrorاليوم يكون مظلما ولكن الغد قد يكون أكثر ظلاما لذلك الكلمات الصغيرة التي لا نلقي لها بالا هي التي تصنع فوضى تهدم كل ما نمتلك من شجاعة هي لعنة لن تدوم ولكن وجودها هو ما يصنع فجوة فتاكة بين عالم الظلام وعالم قد يغشاه الظلام كل أصواتهم المنتحبه لاتزال...