الشبح المتمرد

52 3 2
                                    

فوت + كومنت
♧♧♧♧♧¤¤¤¤¤♧♧♧♧
توالت عليها الأعوام وأصبحت في عمر زالت فيه عندها كل المخاوف وارتسمت على وجهها تجاعيد دلت على ما قاسته خلال تلك السنوات تعمل على مساعدة أخيها الذي ظل يرتقب عودتها بعد أن فقد والده وأصبح الآن يعيل عائلة صغيرة . عادت له بعد كل تلك الأعوام تبحث عنهم غير مبررة الغياب الذي طال ولكن الأخبار عن تلك السارطيا ووصف الناس لها لم تخفى عليهم ملامحها التي لا تتغير .صغيري ماركوس ماريا و فالسيو لم يكونان قد تعرفا عليها بالصورة المناسبة ولكن هي تعلقت بهم كأبناء لها ...
تحضر لمساعدتهم بصورة دورية إلى أن اصبحوا ما هم عليه الآن كبرت ماريا وتزوجت وكذلك كبر فالسيو . ولكن القدر غادر يأخذ الصبي في عنفوانه اليانع على حين غرة فقد قتل ذلك المسكين على يد فاردينيو الذي تولى أعمال والده من بعده كان صغير العائلة ولكنه يمتلك عقلية فتاكة مربكة جعلته يجتاز كل الصعاب ليصل إلى القمة كان رجلا مظلما بمعنى هذه الكلمة المكر ينضح من ملامحه الحادة الباردة وقد عمل على تملك كل الأراضي التي تقع بالقرب من حدود مملكته الإقطاعية....

~~~~~~¤¤¤¤¤¤¤~~~~~

الوقت مظلم على خلاف اسمه السهل الإيقاع المنبسط اللحن . تتوقع منه أن يسعفك ولكنه يتوجه ليصنع لك التابوت ليضع فوق كل قوة تبنيها صرحا من الخوف . ويجعل الحزن هو النمط الذي نعتاده في الحياة يمحي الضحكة لتظهر بعدها الشهقة وتتوالى بذلك الشهقات على امتداد خط الحياة . في لحظة عارمة نجد أن كل مانمتلكه يتهاوى في سبيل النجاة . نجاة لم نعرف طريقها لذلك تخبطنا على ممرات تعج باليأس والحسرة لنجد اننا الضحية في كل اعمالنا التي نصنعها بدون دراية كافية منا لنحصد بعدها البؤس و الألم...

~~~~¤¤¤¤¤¤~~~~

ماريا : عمتي فيفيان لقد اشتقت لكي جدا ..
بصوت مهتز بعض الشيء من الإسراع في ممرات القرية للوصول إلى المنزل المتطرف الذي اتخذته عائلتها بالقرب من الغابة . نظرت نظرة يعلوها الشوق والحزن في آن واحد لتجد ان عمتها جلست هي الأخرى و هي تناظرها بهدوء دون أن تجتاحها نوبة من الأنفاس المرتعشة مثل ماريا ..
اردفت فيفيان بصوت هادئ وقد اعتدلت في جلستها بعد قدوم الغراب سارسيو الذي اتخذ كتفها محطاً له ...
فيفيان : يا صغيرتي انا اعلم مالذي يدور في خلدك منذ أن كتبتي لي الرسالة تدعينني للقدوم لهذا المكان القذر الذي لم اطقه منذ مقتل ذلك الصغير دون أن يقوم اهل هذه القرية بردة فعل تجاه هذا الأمر ولكنهم كما عهدتهم جبناء وماكرون لا يلقون بالا سوى للسخافات التي يقومون بنشرها فيما بينهم لذلك لا تحزني بهذه الصورة انا لدي حل يجعل ذلك السيد الحقير يتذوق المنا بجرعات مضاعفة ...
أكملت فيفيان حديثها وهي تضغط على جملتها الأخيرة بشيء من المكر ....
لتنظر لها ماريا وابتسامة مظلمة قد ارتسمت على شفتيها ...
ماريا : علينا الإسراع في تنفيذ الخطة لانني سمعت ان هنالك بعضا من الحاجيات التي قدمت للسيد فاردينيو كهدايا ستصل عما قريب لذلك علي الإسراع في إدخالها ضمن هذه الهدايا دون أن يميزها احد لقد احضرتها أليس كذلك يا عمتي فيفيان ؟
نظرت لها فيفيان بابتسامة ماكرة ثم هزت رأسها بالايجاب. لتخرج بعدها مرآة كبيرة مزخرفة بشكل جميل ذات أطراف ممتدة واسعة ليس لها مثيل ...
فيفيان : هذه المرآة حبست بها شبحاً كان لا يعلم الطاعة لكن مصيره الآن قد ارتبط بهذه المرآة عليه ان يأخذ بثأرنا من تلك العائلة الظالمة ...
ماريا: لكن لقد ذكرتي ان هذا الشبح مارد لا يعرف الطاعة كيف سيفعل ما نخطط له ...
فيفيان : لقد ذكرت له ان حريته مرهونة بالقضاء على عائلة فاردينيو ولكنني كنت اكذب عليه ليس الا فلن ينال حريته ابدا لانه خالفني ومن يخالفني لن يجد سوى العذاب . سيعيش في هذه المرآة إلى الأبد يعمل على قتل كل من يمتلك ذلك القصر ...
¤¤¤¤¤¤¤¤¤●●●●●¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
" لعنتك اليوم ان تعشق دون كلل أو ملل لتجد ان العشق نار تاكل في دواخلك دون أن تستطيع اخمادها فتدفعك دفة العشق إلى المجهول تقودك لبحور مظلمة تلتف عليك من كل الاتجاهات لتنسى بعدها العالم وساكينيه ويبقى العشق القاتل هو ما يملأ حياتك البائسة "
Thanks for reading
Meet you at the next part
♦♥♣♠♦♥♣♠♦♥♣♠

GHOST OF THE MIRROR حيث تعيش القصص. اكتشف الآن