جورج يعمل ويرجع إلى تلك الشجرة الظليلة التي وضع تحتها صغيرته فيفي يتأمل ملامحها البريئة الهادئة هي جوهرته الصغيرة وقطعة من قلبه لم يشعر بالراحة الا بعد نجاتها من مشكلة علقت بها في أيامها الأولى في الحياة كانت طفلة ضعيفة عند ولادتها لم يتوقع احد ان تعيش لأربعة أشهر كما هي الآن ولكن القدر أراد أن تستمر في الحياة لخبرة القدر في حياكة التفاصيل الدقيقة القوية .. ابتعد عنها جورج لدقائق وعند عودته إلى الشجرة رأى ما جعل قلبه يخفق بشدة كان هنالك طائر اسود اللون يحيط فيفيان بجناحيه كما لو انها صغيرته كان طائر غريب الشكل لا يوجد له مثيل في ذلك المكان ضخم بوجه حاد ولون اسود كأنه سرق من الليل لونه الحالك رفع ذلك الطائر وجهه ناحية جورج المتصنم من الذعر والشحوب اصبح يعتري تقاسيم وجهه كان الطائر ينظر له بطريقة مريبة كما لو انه يبتسم له أخفض الطائر بصره ناحية فيفي لينقرها نقرة طفيفة على المنطقة بين حاجبيها رفع الطائر رأسه لتظهر بعد ذلك كلمات ورموز على جبين فيفيان ليحلق بعدها نحو السماء مختفياً بسرعة مهولة .. هرول جورج نحو فيفيان ليجدها نائمة بصورة طبيعية ولم يصبها اي مكروه نظر إلى الكلمات المكتوبة على جبينها فكان فحواها " نور اسود وقلب ابيض ولعنة مكتوبة بروح الظلام .. للقادم اختارتها القوة .. الراحة بعيدة عن حاملها .. بصيرة كبيرة تنظر إلى البحر فتعرف لعنته " كانت هذه الكلمات مكتوبة على جبين فيفيان والبقية كانت طلاسم تعود للسحرة قوة غريبة استحوزتها مثل القوة التي الجمت جورج في مكانه عند قدوم ذلك الطائر الغريب أصبحت دواخل جورج مليئة بالأسئلة لكن خوفه على فتاته أكبر من كل شيء حملها وعاد مسرعاً إلى المنزل في تلك الأثناء كان الحارس قد تسلل خارجا بعد مضاجعته لتلك الفاجرة زوجة جورج ليلي لطالما كانت قاسية وملتوية لم تكن اهلاً للثقة يوما ً كالحية ذات ألاعيب ماكرة قتلت والدة زوجها دون أن يدري احد دست لها سم اشترته من باعة من قرى بعيدة حتى لا يتبين انها ماتت مسمومة ولما اقدمت على فعل ذلك يا ترى ؟ لانها وجدتها وهي تخون جورج زوجها على فراشه لذلك همت بالتخلص منها لتذرف دموع التماسيح عليها يوم دفنها .. دخل جورج والقلق مليٌ على تعابير وجهه ألقى نظرة على فيفيان وكانت تلك العلامات قد اختفت وضعها ثم خاطب زوجته يقص عليها ما حدث فقابلته بسخرية وتعابير يعتريها اللؤم والاستحقار ..
ليلي : يبدو انك جننت يا جورج ماهذه التراهات التي تتفوه بها اي طائر بهذه المواصفات قد يتواجد هنا حتى الطيور الصغيرة لن تأتي إلى هنا قبل موعد الحصاد يبدو أن الشمس قد أثرت عليك يارجل ...
ثم اخذت الصغيرة وانصرفت إلى غرفتها صافقة الباب بقوة بظهرها وهي تتمتتم باللعنات والشتائم على زوجها وصغيرتها فهي امرأة قاسية لا تهتم سوى لمتعتها وحسب ولولا خوفها من المعتقد السائد عندهم في تلك الفترة ان التي لا تقوم بارضاع أطفالها فلعنة العاصفة السوداء ستحل عليها
لما قامت بارضاع فيفيان...
___________
"ما الذي سيحدث بعد لا احد يعلم لكن ما بدأته الحياة تكمله اللعنة فالحياة ليست سوى لعنة كبيرة تابع تفاصيلها لتفك طلاسمها اللعينة "
Thanks for reading
Meet you at the next part
♦♥♣♠♦♥♣♠♦♥♣♠♦♥
أنت تقرأ
GHOST OF THE MIRROR
Hororاليوم يكون مظلما ولكن الغد قد يكون أكثر ظلاما لذلك الكلمات الصغيرة التي لا نلقي لها بالا هي التي تصنع فوضى تهدم كل ما نمتلك من شجاعة هي لعنة لن تدوم ولكن وجودها هو ما يصنع فجوة فتاكة بين عالم الظلام وعالم قد يغشاه الظلام كل أصواتهم المنتحبه لاتزال...