-ربما المستقبل سيكون مشرقًا
رائح الطعام أيقظت كل حواسي الطعام دائما يفوز بأحد أسباب سعاده لانسان ، استقمت لأول مره منذ الصباح ، اول مره في حياتي أبقى نهار بطوله في السرير.
تتبعت رائحه الطعام ليقع نظري على ظهر يونجون ."إذا شجره النخيل تستطيع الطبخ "
جلست على احد كراسي طاوله لأكل أحدق به من الخلف
تحدث هوا بصوت خافت"لا امتلك احد لكي يطبخ لي "
لابد انه فقد عائلته قبلا ، أو أمه و أباه قد انفصلا ، رغم رغبتي العارمة بمعرفه ماحصل لن اسئله ، السؤال سيبدو تصرف غير اخلاقي مني
اتجهت اقف بجانبه اشاهد ما يفعله ، يطوي اكمامه لاعلى ، عروق يده البارزه سرقت كل انتباهي خصلات شعره السوداء عيناه تبدو عميقه جدا ، لاول مره الاحظ انه يمتلك ثقب في اذنه .
التفت فجاءه لتلقي اعيننا، شعرت بان وجنتاي قد اشتعلتا لكنني تدركت الوضع"ماذا تطبخ ؟ "
"سأقوم بطبخ دماغك ان لم تعودي للجلوس "
عدت لأجلس مره اخرى ، انظر الي ظهره هوا طويلا حقا ، حسنا لم اعطيه اسم شجره النخيل من فراغ .لازلت مذهوله من هذا الطعام الموجود على طاوله ، هل انا بمطعم ما ؟
"انت مذهل "
نبرتي خرجت مذهوله كما شعرت ،ابتسم بخفه ليرد"انا مذهل في كل شئ انسه سورا "
"مغرور الطبخ و درجات ليست كل شي "
"اذا مالذي تقومين بفعله انتي "
انا ؟ مالذي افعله ؟ انا اعلم ذلك اني عديمه الموهبه ، وجودي من غير فائده"لا اقوم بفعل شي و لذلك اردت الموت "
قولت مبتسمه ، لم ارد ان اشعره بسوء على كلمته ."لناكل "
اكملت و وضع بعض الطعام في فميجحضت عيناي لأنظر اليه
"يونجون هذا لذيذ حقا "ابتسم بمقابل
"اعلم ذلك انا شيف"
"مغرور "
رددت و عدت منغمسه مع صحني .توسلت اليه ان اقوم بمساعدته في غسل الصحون لكنه رفض ذلك بشده .
تشبكت بذراعه و بدات التذمر"ليس كوني انسانه تعيسه يعني اني احب البقاء بملل هكذا دعني اساعدك "
امسك يدي و ابعدها ليكرر بكل ثبات"لا تعني لا "
أعدت لامساك بذراعه مره اخرى ، لكنني لم استطيع التحرك"يونجون"
كلمات خرجت متقاطعه جسدي قد تخدر لم اعد استطيع الشعور بأي جزء من جسدي حالما ابعدت يداي وقعت جالسه ارضا"لا استطيع الحركه جسدي "
انا مالذي فعلته بنفسي ، هذا مولم و مخيف جدا ، لم استطيع كبث دموعي فبدات بالانهمار ."لا تقلقي انه فقط احد اعراض لن يستمر طويلا "
جلس امامي يربت على شعري نبرته هادئه تحاول التخفيف من المي وضع يده خلف رقبتي و اخرى تحت فخداي و قام بحملي .
وضعني على سرير و احضر كوب ماء و علبه دواء ، ساعدني لاخد دواء و قام بتغطيتي.
جلس بجانبي يمسح بيده على شعري ، لما يبدو مختلف في كل ثانيه ؟
أنت تقرأ
Purple Rain
Romance"قد يكون الاكتئاب اصعب شئ في الحياه " Lee sora• Choi Yeonjun• Start : 24/1/2019 End : 10/4/2020 -✨ ⚠️ : أفكار إنتحارية