Chapter01

14.1K 769 474
                                    


--

مرحبا لطيفاتي لم نفترق لمدّة طويلة وها أنا ذي أعودمرّة أخرى مع عملي الثاني أتمنى أن تنال إستحسانكم وتعطوها الإهتمام .

---

لنجتمع معا في قصّة خفيفة على القلب كالريشة ، ولحلوة كقطعة سكر ، نتقاسم الحب و الصداقة،اللطف والتضحية فلو عبّرنا عن حب ذو عيون الهسل لخليلته بلغة الورود لأخترنا

-اَلْوَرْد اَلْجُورِي اَلأَحْمَر- 









• فلْتَكُوٌنِيِ اَلْحُبْ وَلْأَكُنِ اَلْفَنْ •

💜


- عُيُونُ اَلْعَسَلْ -

.
.
.
.
.

•مَعْهَدْ سِيُّولْ لِلْفُنُونُ•

بين أروقة المعهد العريقة تتمشّى تلك الضئيلة صوب الكافيتيريا من أجل تلبية نداء معدتها

اِنتقلت حديثا لهذا الفرع ،صحيح تتسائلون كيف لشابّة في العشرين من عمرها تلتحق مع من هم أكبر منها .

لا بأس هي تخطّت عدّة صفوف لتصل لهذه السنة رغم صغر سنها فمن هم بسنها لا زالو لم يلتحقوا حتى بصفوف المعهد .




"اِلهي رحمتك ! رويدكي سوني مابالكي تجرين هكذا كالمجنونة "

تذمرت بسخرية وغضب شديدين  أن تتعرّض للدفع بهذه الوحشية  وبمعدة خاوية في  الساعة الثامنة لهو أمر رائع .

"فقط ابعدي مؤخرتكي عن طريقي فلست بمتفرغة لسماع تذمراتكي من على الصباح "
هتفت سوني بروعونة وتكبر لتشمئزّ منها إيلينا وتنظر إليها بسخرية .

"بالتأكيد فأنت تتلهفين لرؤية مغرورك ذاك صحيح!"

أجابتها إيلينا بابتسامة مستفزّة لتنزعج سوني منها وتتركها راكضة للكفيتيريا لملاقات حبيبها او هذا ما يُهَيء لها .

"لا أصدق نفسي، مؤكد اِرتكبت خطيئة أنا غافلة عليها حتى أحضى بشريكة غرفة كتلك آه "

دخلت ملاذها بخطوات مترهلة ومتعبة ، جلّ ما يصب  تفكيرها الان هو الطعام ولا شيء سواه أخذت لها ما أشتهته معدتها لتستدير معاينة القاعة الفسيحة بعيناها علّ وعسى تجد مكانا تستكين به وتلبي طلبها.

بعد بحث خفيف  لمحت ذراع شقيقها 'تشين' تلوّح مسترعية انتباهها ،أخيرا وجدت مكان لكن ابتسامتها تلاشت وملامحها تصلّبت منتصف الطريق بمجرد لمحها لذو الهيئة المتكحلة .

APOLLO | أبُولُو✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن