|الفصل الأول|

7.3K 323 26
                                    


لا تنسوا ضغط على النجمة الصفراء للدعم يا مرشملوات انتم 🌈💜💜

——————-———-——————-——

أذكر ذلك اليوم الذي شاهدته كان مختلف عن البقية،تلك البندقيتان ، ذلك الوجه الحليبي ، تلك الكرزيتان ؛ لقد وقعت له لا أنكر و ندمت ...

أذكر أنني قد إعترفت له ورفضني أذكر أنني حزنت كثيرا لذلك وقررت التوقف عن حبه .

حاولت النسيان رغم كل الذي فعله بي و الأن يسخر مني لضعف قدراتي وبكائي اللاداعي منه .
أحيانا أتعجب لما أحببته ذات يوم حتى لما علي تحمل .

أكرهك بسبب رفضك لي و الأن أنا أحاول نسيانك لكل تلك الجرح التي خلفته من كدمات و ندبات بقيت في قلبي الضعيف الذي خضع لك من بين كل الناس .

.
.
.
.

أكره هذه الصدفة التي جمعتني بك .
نعم ذلك الأحمق دائما ما تنتهي بنا في نفس الصف حتى وصلنا لنفس الثانوية و نحن معا .

لازال يضايقني بكلماته الجارحة ، لا أعلم لما أجده يشبه شخصيات الأبطال في الدراما الكورية .

ذلك البطل ذا الطبع البارد و المتكبر ذو اللسان السليط يجعلك تصمت رغما عنك .

لا أعلم سبب إغرام الفتيات به حتى كل الأسئلة تدور كدوامة غير متناهية .

- هاي يا حمقاء بماذا شارده ..
يقاطع شرودي صاحب الصوت العميق بنظراته الخالية من مشاعر .

- نعم ، ماذا تريد ...
لأردله بنفس الطبقة .

- لا شيء ..

- أحمق ..
لأرد له بصوت شبه منعدم .

أعلم أنه ينظر لي و بتمعن أشعر بذلك لا أرغب بالنظر رغم أن جزء مني يطلب النظر له طوال الوقت لتفحص تفاصيل وجهه البارد الذي يجعلك تتعجب عن سبب برودهما .

كما لو أنه يخفي شيء خلف تلك الأعين الحاده ذات اللون البندقي ذلك اللون الذي يجعلت تتعمق له.
ببطء ..

هو فقط يسخر و يضايقني من بين كل بالقسم حتى أنه يكره التحدث للفتيات غيري رغم عشقهن له.
لا أعلم لما ...
.
.

بالفعل دق جرس الذي يعلن عن إنتهاء الحصة.
خرج كل الطلاب للساحة من أجل الردهة و ككل يوم أجلس بجانب صديقتي روزي في نفس مقعدنا .

- ليسا ، أنا أحبه ماذا أفعل أصبحت أحلم به كل يوم
ماذا أفعل هل أعترف..
تتحدث الصفراء بعاطفه .

لا أعلم لما الأن لكن أحسست بضيق فجأة في قلبي كما لو أن سكاكين غرست به ذلك الشعور المألم لم أعلم لما جاء فجأة .

- لا أعلم أنه قرارك ..
لأرد بصوت متردد .

- أتعلمين ماذا قد حلمت أنك من ساعدتني في ذلك
و أنتهت بنا نتواعد ..
تحدثت بفرح . 

- و المطلوب هل أتحدث معه بشأنك ..

- لا أعلم إنه مجرد حلم ..
لتهز بكتفيها كعلامة على عدم الإهتمام .

لا أعلم لما و لكن أحسست بالشفقة على حبها لهذا المغرور .

أعلم لما هي سعيدة بفضله لأنها لا تملك أمل في حياتها هو كان شيء ثمين بنسبة لها كونها تعاني قد أخبرتني مسبقا أنها تتعذب بسبب أفعال والدها لتخدمه .

ربما خطأ لا أعلم لقد قدمت لي الكثير حقا و أقدر ذلك لذا قررت أن أجمعهما معا حتى لو رفض على الأقل سأحاول من أجل كل ماقدمت لي لا أرغب بمعاناتها عند فوات الأوان سأثبت لها أنه مغرور .

لا قلب له ..

على الأقل ستعلم الأن قبل أن يتعمق هذا الحب لا أرغب بإحداث فجوة بسببه فهي رقيقة جدا
هشة غير مدركة و هذا راجع لسذاجتها .

أمل أن تدرك الأن و تعرف ماذا أفعل .

فأنا بالفعل عانيت بما فيه الكفاية بأفعاله حتى أقرب الأشخاص لي لا يعرفون ماذا حدث عندما كنت صغيرة فأنا بالفعل مررت بأحداث لا تناسب الأطفال .

.
.
.
يتبع

مرحباا !!
ها قد اتيتكم برواية جديدة عن الحب ليسكوووك * قلووووب *
كارهي ليسكوك بليز اطلعوا برا عشان نبضل حبايب يعني  😂
المهم ايش رأيكم مبدئيا استمر او لا
رح ينتظركم كثير احداث مشوقة في البارتات الجاية فلا تحكموا عليها من اول فصل
دمتم سالمين 💜❤💜

(مكتملة) .. | أيها الكرز المنسي!! |LS / JK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن