ففضلا ليس بأمر أظغطوا على النجمة الصفراء
للمتابعه. 🌈💜💜——————————————————
يكتب الآن ...jk
Jk: روزي تحبني أليس كذلك
Lali: كيف علمت بذلك فأنا لم أخبرك؟
Jk: هن ,حمقاء تصرفاتها توحي بذلك
Lali: إذا ماهو قرارك بالموضوع ؟
Jk: لا أعلم لا أنكر إعجابي بها
.
.تقرأ الرسالة.. Lali
.
.
.- ليسا جونغكوك إعترف لي بفضلك أنتي أتدركين ذلك..
تقفز بفرح لتعتصرني بحضنها.حمقاء ، فاشله ، لم أتصور حدوث هذا لقد حفرة الحفرة بيدي أنا ما كان علي التدخل لما القدر شاء حدوث هذا الأمر إنه يعتصر و يؤلم جدا.
- ما بكي ألم تباركيلي...
تقبض حاجبها بتسائل.- مبارك لكي ، أسفه فقط أنا مشغوله بشيء الأن حسنا...
أقبل خدها بخفه لأختفي تاركتا أياها وحيده.كنت أتجول في رواق المدرسة أفكر بالذي سمعته عنه هو لا يتصرف هكذا عادتا أعرفه جيدا ، لأقف مقابل ذلك الجسد المتكأ على الحائط لطالما كرهته بالطبع من يكون غيره.
- لما الشؤم حمقاء أليس هذا ما طلبته...
يرد بالنغمه العميقه بوجه حاد.- لكنني لم أقل واعدها...
أجبته بغضب.- هن ، تحملي مسؤولية أخطأك لا شأن لي وداعا..
تنهد بهدوء ليبزق بوجهي ساخرا ليتركني.- إنتظر ، أحمق ماذا أفعل لقد غادر لما يحدث هذا معي ما كان من المفترض فعله لو تركت دور القدر..
.
.صوت الشفرات تمتلء بالغرفه بالتأكيد إستغلت فرصة وحدتها بالمنزل لتجرح معصمها الناعم.
تحب كون الدماء حلها الوحيد لا يعرف سرها غيرهاتحب مشاهدة تدفقه بينما دموعها تسيل على حظها العثر لتسرع بعد دقائق من جرح نفسها بتعقيمه و إخفاء الجرح خلف ملابسها.
- أكرهك جدا، جعلت مشاعري مشوشه بسببك~
تطلق تلك الجمله بصوت مختلط بشهقاتها.- جعلتني أنانية لحبك أحمق~
تخفض صوتها على شكل همس.لقد جعل مني مدمنه على فعل هذا لا أنكر كون جرح نفسي بهذه الطريقة يجعل مني أرتاح فأنا أقوم بها منذ أن قررت نسيانه ، نفس المنطقه التي تذكرني به التي تكون على قرابه من عروقي الدماويه.
قد تجدونه مرض لكنه العكس تماما فهو الحل لي فعائلتي بالفعل لا تهتم لأمري كوني أتألم او لا فقط العمل من أجل لقمة العيش لا أرغب بجعلهم يتوترون.
رغم أنه عاجلا أو أجلا سيدركون الأمر..
.
.- إن حالتك تتدهور ليسا يجب أن تتناولي هذه الحبوب أربعة حبات دفعة واحده ستسكته..
تنهد الطبيب للجالسه أمامه.- هن ، حسنا..
تتنهد بهدوء.بالفعل الأمر يزداد كأنه تدفق الدم داخل عروقي لكنه ورم بالدم خبيث ، لا أرغب بخسارت هذه الحياة الأن لم أحقق أحلامي بعد هو سبب حالتي كوني من طبقه متوسطه جعلني أنحصر للمصاريف علاجي.
هو لا يهتم فقط بارد.
.
.- لقد كان موعدنا الأول أتصدقين إنه حنون جدا..
- حقا ، مبارك لك..
تبتسم بإصطناع.- آسفه ، ليسا وقت الفسحة إنتهت سأكمل لك لاحقا..
تركض و هي تلوح بفرح للجالسه.- وداعا~
تبتسم لها.أكره شعور الذنب ، لما أحبها لما جعلني أتعذب كان من الأفضل أن أتشجع للإعتراف قبلها لكنه معحب بها. من سيغرم بي الآن سوى الأبله كما قال.
- أتركني و شأني..
تسحب يدها من قبضته.- أتألمك هاه ، لما تجرحين نفسك أكرر..
يصرغ بوجه المتصنمه أمامه.- لا شأن لك حسنا ، إنا حياتي لا دخل لك..
تدفعه بقوه لتركض.- حمقاء ، ما كان عليك إختيار هذا الجانب..
تمتم بغضب للراكضه.- أحبك..
- ماذا ؟..
- لا شأن لكي بي ، خرقاء..
ليطلق كلمته بسخريه.لقد سمعتها أو أن سمعي ضعف لشدة الدهشه ، شعرت بالقشعريره و التخدير معا لا إرادية مني لسماعها لقد توقفت رجلاي و لم تستطع حملي أكثر فسقطة عليهما بينما أنظر لجسده المبتعد شيئا فشيئا .
بالفعل يستغل حبي له لمصلحته الشخصيه.
لكن ما الهدف و راء إعترافه لروزي و تركي هكذا إذكان يحبني حقا.
لما كل هذه الفوضى من حوله لبد أنني أعرف من هذا الذي يجبره من غيره ذلك الكيم تاهيونغ.مشكله بحد ذاتها.
^فتح المكالمه^
.
.
يتبعآسفه على التأخر جدا جدا
كيف هي الروايه ؟أي توقعات للبارتات الجايا 💜💜
أنت تقرأ
(مكتملة) .. | أيها الكرز المنسي!! |LS / JK
Romance- أنت ضعيفة جدا دائما ما تكونين ضحية الوحوش لا تستطيعين الدفاع عن نفسك حتى تلجئين لصراخ يالكي من مثيرة للشفقة - أنت لا تعرف بما أمر به لذى لا دخل لك بي همست بحزن -لماذا تحبُ التلاعبَ بي من بين كل الفتياتْ -أنتِ لعبتيِ و الألعابُ مطيعةٌ لسيدهاَ ...