| الفصل الرابع عشر |

1.6K 126 64
                                    

مرحبا يا مرشميلواتي الأعزاء ♡♡
كيف الأحوال عندكم؟ أمل أنكم بأفضل الحالات
إستعدوا لنبدأ في قراءة فصل هذا اليوم

لا تنسوا الضغط على النجمه المتابعة  🌟
و شكرا لكم ~♥~

..................................................................

بعد إنتهاء الحصص إتجهة للمكتبة على أمل الدراسه ، سأراجع كل الذي درسني إياه جونغكوك .

بالفعل بعد دقائق من البحث وجدت مكان شاغر لي ألا و هو بجانب النافذه المطلة للساحة لقد وجدة شابا بالفعل نائم لذا قررت الجلوس مقابله لأن الأماكن شاغره بالفعل ، دقائق لأجد فتاة تضع كيس بجواره لتلصق عليها ورقة للملاحظات ، فتذهب بسرعه...

ليستيقظ بعدها ، يا إلهي هذا الذي كان ينقص وجوده

- لما أنتِ... هنا؟
ليردف بتعب.

- إذا هنا تختبأ ، هه أحمق لم أتوقع أنني سأجدك يوما نائما
لأطلق قهقهة بينما أسخر من تعابير وجهه.

- وما.. شأنكِ هل أنتِ بالصدفه حبيبتي  ، إهتمي بشؤنكِ يا قصيره
ليرد ببرود بينما يعطيني نظرات الخاليه من المشاعر فيستقيم من مكان ليحمل أغراضه ليذهب.

- إنتظر ، جونغكوك و هذه
لأصيح بينما أشير على الكيس.

- خذيها أظنكِ بحاجتهـا
ليصيح بملل.

- لا تنسي هذا اليوم
ليصح من جديد.

ذلك المتكبر ، لما وقعت بحب متغطرس مثلـه اي ، حقا يالي من حمقار .. غبية ، غبية~. لأتنهد بقوة لأكمل ما كنت أقوم بـه الدراسه.

لكن قبل البدأ إنتابني فضـول حول الملاحظه ، لأخذها بخفـه فأنزع الملاحظة لأقرئها...

جيون جونغكوك لقد عرفت بحبك الشديد لشكولاه المغمسه بالشكولاه ، لذا هذا لك إستمتع بأكلها..
مع حبي معجبـتك.

هه هذا الذي كان ينقص " مع حبي معجبتك " ، لأحاول تقليدها كما تخيلت لأشاهد الكل يضحك علي يبدوا أنني لم أنتبـه لهم كم هذا محرج ، لكن جديا لم أكن أدرك حبه بالشوكلاه...

يجب أن أبحث حولـه جيدا..

.
.

18:00pm

~ دق ، دق ~

~فتح الباب~

- هذه أنتِ ، مرحبا~ جونغكوك بالسطح
لتردف أمـه بحنان.

لأرد لها التحيـة بالإنحناء بلطف فتبتسم من جديد ، ياي كم أنها جميله و لطيفه.

بينما كنت أصعد الدرج بهدوء ، كنت أفكر في أن أم جونغكوك حنونـه عكسه ذلك الأبله حقا ، أحمق.

كنت أصعد بسلام لأرتطم بجسد صغير لنقع معا ، فأنهظ و أساعد الواقع بينما أنحني طالبة السماح.

(مكتملة) .. | أيها الكرز المنسي!! |LS / JK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن