| الفصل السادس عشر |

1.6K 129 104
                                    


مرحبا حلواتي ♡
كيف حالكم ؟ أمل أنكم بأفضل حالاتكم.
عموما لنستعد لبداية قراءة الفصل ~♥~

لا تنسوا الضغط على النجمة للمتابعة  🌟
و شكراً لكم 🌈🌈

.....................................................................

ما علاقة الإنسان بالأمراض الخطيرة ؟ ، لما نمرض ؟

أحيانا ماعدتُ أعرف ما أفعل سوى طرحِ هذا السؤال مراراً و تكراراً عن كوني متلازمةٌ لمرض قد سلب جزءاً من جسدي يؤلم بقدر ألم إنكسار القلب إنه مضاعف جداً كما لو أن أحد يطعنكَ بسكين مراراً ، أو يحاولُ خنقكَ بقوةٍ فتنعدم التنفس لديكَ رويداً.

فتحتُ أول أعيني بسببِ ضوء صاطع إخترق أعيني ، لأغلقها مجدداً بسبب ألم بعيني لا أسمع سوى أجهزة كهربائية تحتل المكان فأفتح مجدداً لأجد صقف الغرفة بيضاء اللون .. لأنظر حول المكان لأجد أنني بغرفة المشفى لأطلق تنهداً قوياً .

لأحول نظري نحو يداي التي تغطيها الأسلاك البيضاء و الشفافةُ منها..  أظنُ أن حالتي سائت أمس.

لأحاول الإستقامةُ من الفراش لأرجع بسبب الفشل قدماي أصبحتا أثقل مني ، رأسي بدأ يؤلم فجأة لأرجع لما كنتُ عليه قبلاً..  مسطحتٌ على الفراش.

دقائق لأجد روزي مسرعة لي مع قطرات شفافة مالحة تهطل علي بعد إعتصارها لي من الإحتضان ، لتنظر لي من جديد بملامحها الشاحبة و الأنف المحمر مثل المارشميلوا و شفتاها المقرعتان بالأحمر.

- لما البكاء أنا..  بأحسن حالاتي
لأردف بإبتسامة .

- أنتِ مريضة يا ليسا لقد عرفت هذا من طبيبكِ ، لما لم تخبريني؟
لترجع تلك الألماسات بالهطول بغزارة.

- حقاً
لأجيب بنبرة مازحة و لكن خلف تلك النظرة أخبأ نوعا من الجدية.

- هـل أخبرتِ أحد ؟
لأسأل بينما لازلت أرفع إبتسامتي.

- لا ليس بعد
لتجيب بفوضوية بينما تمسح دموعها بكم قميصها.

- جيد لتتركيـه سراً..  سرنا الصغير الذي لن و لم يعرفه أحد مهما حدث
لأنبهها بنبرة جدية بينما أرفع سبابتي نحوها  بتهديد.

- لمـا تخفين مرضكِ ؟
لتسأل بخوف.

- لأنه يا روزي مهما أخبرتهم.. لا أرغب بالنظر إلي على كوني محطُ شفقةٍ ، مهما تظاهروا لن يفهموا معاناتي التي سلبت طفولتي حتى من عائلتي لا تعلم بما يحدث لأنهم عانوا أكثر مني ، هذا القدر يكفيهم

- لكنك تهلكين نفسكْ.. هذا عذاب لك و لجونغكوك لو علم
لترجع تبكي بهدوء.

- روزي مادام جونغكوك يحملني ذنب تصرفاتي فأنا لن أخبره

.
.

يجلس ذلك الشاب ذو البشرة الحليبية بأحد مقاعد الثانوية ، يتصفح أحد كتبه المفضلة ليقلب الورقة ليتابع القراءة بهدوء.

(مكتملة) .. | أيها الكرز المنسي!! |LS / JK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن