مرحبا مرشميلواتي ♡
كيف حالكم أمل أنكم بأفضل حال اليوم
حسنا يا حلوات لنبدأ القرأة 💜💜
لا تنسوا الضغط على النجمه للإشتراك 🌟.....................................................................
و كأنك في خلاف أبدي مع الحـب ، إما أن تجد من يحَب و أنتَ لا تحبـه أو أن تحـب من يهواه قلبك و هو لا يحبك أو أن تحبا بعضكمـا و لكن الحياة لا تحبكـما.
أنا لا أعرف أي منهما أنا و لا أرغب بمعرفة ذلك لأنـه مهما يكن سأظل في صراع.
بينما كنت أحدق في السماء بسلام لأجد شيء بين الشجيرات يتحرك ، لقد خفت من أن يكون ذئب لكنـه لم يكن إلا ذلك الأبلـه.
- هل أنتِ بخير؟
يسأل بقلق.- جيده شكرا على السؤال
لأشكره بين إبتسامتي الواسعه.أنا أبتسم لفرحي قد تكون بلهاء نوعا ما و لكن لا أعرف كيف أجعل إبتسامتي طبيعيـه هه فقط أنا تعبـة من كثرة المشاكل التي تأتي تلوا بعضها .
- هيا~
ليأشر لي بالإنطلاق.- لا أستطيع لقد إنكسرت رجلي عندما سقطت
لأردف بحرج.- جديا ، هنّ هيا~ إصعدي على ظهري
ليتنهد ثم يأشر لي بالجلوس على ظهره.لأتقدم بهدوء شديد بينما أجعل أحد رجلاي تسير بسلام و الأخرى تسير بإنعراج بسبب الألم ، فأصعد على ظهره بهدوء لأتشبث به بقوة كقطة تخشى السقوط من عند سيدها.
رويدا لأشعر به يشبث برجلاي كي لا أقع ، فنسير بهدوء وسط الظلام بينما وجهي بجانب عنقه و هذا ما أثر علي لأنني أتنفس بصعوبه .
- لما أنتِ حمقاء ؟
يسأل.- لما تظل تناديني بهذا اللقب ماذا فعلت لك
لأردف بإنزعاج.- لأنك تتظاهرين بالقوة ، لكنك سوى فاشلـه تصرخ لتظهر قوتها ليخافوا لكنها تتسبب بمشاكل
- لا شأن لك بأي شيء ، هـل أنتَ حبيبي لتلقي الأوامر
لأردف من جديد لأشعر به يرفعني للأعلى ثم يكمل سيره.- عموما ، كيف هي رجلك
ليسأل من جديد بينما يضعني بأحد الاشجار.- تؤلم قليلا
لأجيبه بتألم بينما أتحسس مكان الكسر.- عند الوصول أريدك ألا تهتمي لأحد لأننا بالفعل جأنا ليوم واحد و غدا سنرحل بسبب بعض مشاكل الإداره
- حسـنا ~
لأبتسم بهدوء بينما أحدق بعينيه البندقيتان.لقد تيمت بهذا الأرنب لا أستطيع نسيانه حتى لو أنـه ليس ملكي ماذا أفعل أظن أنـه الحب فعلا لأنني لم أعد قادرة على فعل شيء .
الذي عرفتـه أن الحب الحقيقي يكمن في أن تشعر بالأمان وقت الخـوف ، الإقتراب وقت الإشتياق .
أنت تقرأ
(مكتملة) .. | أيها الكرز المنسي!! |LS / JK
Romance- أنت ضعيفة جدا دائما ما تكونين ضحية الوحوش لا تستطيعين الدفاع عن نفسك حتى تلجئين لصراخ يالكي من مثيرة للشفقة - أنت لا تعرف بما أمر به لذى لا دخل لك بي همست بحزن -لماذا تحبُ التلاعبَ بي من بين كل الفتياتْ -أنتِ لعبتيِ و الألعابُ مطيعةٌ لسيدهاَ ...